إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكل من تعاني مشاكل في تصفح المنتدى تتفضل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لكل من تعاني مشاكل في تصفح المنتدى تتفضل

السلام عليكم ورحمة الله
    رايت موضوع تشتكي فيه بعض الاخوات من ظهور المنتدى بشكل غير سليم وبالفعل الامر صحيح من تستخدم برنامج تصفح قديم فالمنتدى الان لايدعم البرامج القديمة لانا استخدمنا برنامجا جديد للمنتدى مواكبة للتطور الحاصل في عالم الانترنت فالمرجو من كل اخت تعاني المشكل ان تقوم بتحميل وتركيب احد البرامج التي ننصح بها اعلاه وان شاء الله ستجد المنتدى مرتب ومنسق
    هناك ملاحظة بالنسبة للستايل القديم فحتى لو ارجعناه فالامر سيحتاج لمتصفح انترنت حديث لان الامر يتعلق ببرنامج المنتدى وليس الستايل
    السلام عليكم ورحمة الله
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

بارك الله فيك غاليتنا الواثقة بالله و اسمحيلي بالتطفل و الاستفسار عن أي هده البرامج افضل لأني قليلة الخبرة في هذا المجال فأرجو منكي النصح
    لقد قمت بالمس بتحميل جوجل كروم و تشغيله لكنني و جدت بان أغلب الصور لا تظهر فالمرجو منكي اختي الكريمة ارشادي الى افضل هذه البرامج لتحميله جزاكي الله عنا خير الجزاء

مرحبا اختي كل البرامج التي وضعنا اعلاه تدعم المنتدى
      حبذا تاتيني بموضوع او موضوعين لاتظهر فيهما الصور لانني جربت كروم حاليا وظهرت لي الصور والمنتدى بشكل عادي
      نصائج :
      اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
      اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
      اختي العضوة القديمة
      العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك

جزاك الله خيرا اختي الواثقة بالله
        اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

المشاركة الأصلية بواسطة الواثقة بالله مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله
          رايت موضوع تشتكي فيه بعض الاخوات من ظهور المنتدى بشكل غير سليم وبالفعل الامر صحيح من تستخدم برنامج تصفح قديم فالمنتدى الان لايدعم البرامج القديمة لانا استخدمنا برنامجا جديد للمنتدى مواكبة للتطور الحاصل في عالم الانترنت فالمرجو من كل اخت تعاني المشكل ان تقوم بتحميل وتركيب احد البرامج التي ننصح بها اعلاه وان شاء الله ستجد المنتدى مرتب ومنسق
          هناك ملاحظة بالنسبة للستايل القديم فحتى لو ارجعناه فالامر سيحتاج لمتصفح انترنت حديث لان الامر يتعلق ببرنامج المنتدى وليس الستايل
          السلام عليكم ورحمة الله
          سلام الله عليك اختى الواتقة بالله نعم
          امس كتبت موضوع اشتكى فيه من تعدرنا على تصفح المنتدى حتى انى نسيت ان اضعه بالمنتدى العام يعنى وضعته بمنتدى الوصفات فمعدرة .
          اختى اؤكد لك انى وضعت كل البرامج المطلوبة ولحد الان بعض الوصفات لايظهر منها الا بعض الجهات يعنى لانرى الوصفات ولا الصور اللهم بعض الجوانب
          انا لم اقل كل الوصفات بعض الوصفات وخصوصا المتبتة تقي بي اختى انا غيرت البرنامج المدكور اعلاه كم مرة والمشكل كماهو
          جربت كمبيوتر اخر وبتقنياته الحديتة ولا زال العطل كما هو
          شكرا اختى على تتبعك ايانا لك منا اخلص المتمنيات لك ولكل اطر المنتدى دمت

خصوصا المغاربة مفاجئة منى لكم حرجعكم لطفولتكم ادخلوا
            احدى الوصفات لاتظهر منها الا الجوانب
            حلوة تمر من مطبخي
            بمنتدى الحلويات العصرية التقليدية

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...طفولتكم-ادخلوا

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...اسفنجية-بالصور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...اللوز-من-مطبخي

هاذين الموضوعين كمثال اختي الكريمة و كذلك بعض الأيقونات في صفحة كتابة المواضيع او الردود

اختي المشكل لاعلاقة له بالتغيير اطلاقا بل المشكل في كبر حجم الصور الذي يشوه الصفحة . راجعي الموضوع الان لقد قمت بالتعديل قليلا

المشاركة الأصلية بواسطة فوزية 123 مشاهدة المشاركة
                خصوصا المغاربة مفاجئة منى لكم حرجعكم لطفولتكم ادخلوا
                احدى الوصفات لاتظهر منها الا الجوانب
                حلوة تمر من مطبخي
                بمنتدى الحلويات العصرية التقليدية

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...طفولتكم-ادخلوا
                نصائج :
                اختي العضوة القديمة

اختي سارة الموضوعين لايحملان وصفات مصورة والصفحة تبدو عادية جدا
                  الايقونات لم افهم مابهم حبذا لو توضحي اكثر والا كان ممكن تضعي صورة للصفحة

المشاركة الأصلية بواسطة سارة 85 مشاهدة المشاركة
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...اسفنجية-بالصور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...اللوز-من-مطبخي

هاذين الموضوعين كمثال اختي الكريمة و كذلك بعض الأيقونات في صفحة كتابة المواضيع او الردود
                  نصائج :
                  اختي العضوة القديمة

مشكورة اختي الواثقة بالله على مجهودك معانا

اختي الواثقة بالله سمحي ليا صدعناك بزااف ولكن هاد الشي من كثرة حبنا للمنتدى ومبغيناش نبعدو عليه مكاين ما احسن

انا مشكلتي هي اسطاليت Internet Explorer 8ولكن اختي موالفة فاش ندير تسجيل الدخول وندير حفظ البيانات تتبقى العضوية ديالي مسجلة نهار كلو ودبا كيف قالت واحد الاخت الى مادخلتش للمنتدى غي ربع ساعة خاصني نعاود نسجل الدخول من جديد

وحاجة اخرى فاش سطاليت Internet Explorer 8 وكنفتح المنتدى مين نجي نكتب الاسم والرقم السري تتمشي ليا الصفحة وتندير ليها تحديث وتنبقى نزرب دغية نكتب الاسم والرقم قبل متمشي اوى حتى ندير تسجيل عاد متبقاش تهرب ليا الصفحة هههههههههههه وعلى هاد الشي خاص التجيل ديالي يبقى ديما باش بلا منحتاج كل مرة ندير تسجيل الدخول وتبقى تهرب ليا الصفحة وترجع فقط بيضاااء

وسمحي ليا على الازعاج راني بديت نتوالف المنتدى بالحلة الجديدة بعد التحسينات لي عملتوها غي الخلفية لي باقية كضرني في العينين حيث فيها مربعات صغار بزاااف والى طولت النظر يضرني يا حبذا لو ديروها بنفس اللون وردي غي هي مافيهاش زخرفة ولا مربعات

وجعل الله هذا العمل الخالص لوجه الله تعالى وجزاكم الله عنا الف خير

اعدريني غاليتي لكنني لا اعرف كيف احصل على صورة للموضوع

في كلا الموضوعين اختي هناك صور للوصفات لكنها لا تظهر بل تظهر ايقونات صغيرة مكان الصور

اذا لم تفهمي قصدي اختي فلا عليكي و جزاكي الله الجنة على المجهودات الرائعه التي تبدلينها من اجلنا

اهلا اختي اصالتي في ستايلي ههههه وقيلا انت مصمة على عودة الستايل القديم ههههههه ان شاء الله نحاولو نرجعوه الا كان ممكن بالنسبة للتعديل على الحالي اظن غير ممكن لكن في حال عدم تمكنا من ارجاع القديم سنحاول التعجيل بتصميم جديد نراعي فيه الملاحظات التي راينا من الاخوات لكن ليس الان
                          عرفتي اختي التغيير الذي قمنا به القليل من يتجرأ على القيام به لان كل الذي قاموا به تركهم الاعضاء لكن نحن ندرك تماما ان حب اناقة حب عام لاتختلف فيه المديرة والعضوة فاناقة محبوبة بناتها جميعا ولااحد يستطيع التخلي عنها بل الكل يسعى لاصلاح ماراه عيبا او نقصا
                          بخصوص مشكل الدخول شوفي الصورة

المشاركة الأصلية بواسطة أصالتي في لباسي مشاهدة المشاركة
                          اختي الواثقة بالله سمحي ليا صدعناك بزااف ولكن هاد الشي من كثرة حبنا للمنتدى ومبغيناش نبعدو عليه مكاين ما احسن

انا مشكلتي هي اسطاليت Internet Explorer 8ولكن اختي موالفة فاش ندير تسجيل الدخول وندير حفظ البيانات تتبقى العضوية ديالي مسجلة نهار كلو ودبا كيف قالت واحد الاخت الى مادخلتش للمنتدى غي ربع ساعة خاصني نعاود نسجل الدخول من جديد

وحاجة اخرى فاش سطاليت Internet Explorer 8 وكنفتح المنتدى مين نجي نكتب الاسم والرقم السري تتمشي ليا الصفحة وتندير ليها تحديث وتنبقى نزرب دغية نكتب الاسم والرقم قبل متمشي اوى حتى ندير تسجيل عاد متبقاش تهرب ليا الصفحة هههههههههههه وعلى هاد الشي خاص التجيل ديالي يبقى ديما باش بلا منحتاج كل مرة ندير تسجيل الدخول وتبقى تهرب ليا الصفحة وترجع فقط بيضاااء

وسمحي ليا على الازعاج راني بديت نتوالف المنتدى بالحلة الجديدة بعد التحسينات لي عملتوها غي الخلفية لي باقية كضرني في العينين حيث فيها مربعات صغار بزاااف والى طولت النظر يضرني يا حبذا لو ديروها بنفس اللون وردي غي هي مافيهاش زخرفة ولا مربعات

وجعل الله هذا العمل الخالص لوجه الله تعالى وجزاكم الله عنا الف خير
                          نصائج :
                          اختي العضوة القديمة

المشاركة الأصلية بواسطة الواثقة بالله مشاهدة المشاركة
                            اهلا اختي اصالتي في ستايلي ههههه وقيلا انت مصمة على عودة الستايل القديم ههههههه ان شاء الله نحاولو نرجعوه الا كان ممكن بالنسبة للتعديل على الحالي اظن غير ممكن لكن في حال عدم تمكنا من ارجاع القديم سنحاول التعجيل بتصميم جديد نراعي فيه الملاحظات التي راينا من الاخوات لكن ليس الان
                            [COLOR="rgb(255, 0, 255)"]عرفتي اختي التغيير الذي قمنا به القليل من يتجرأ على القيام به لان كل الذي قاموا به تركهم الاعضاء [/COLOR]لكن نحن ندرك تماما ان حب اناقة حب عام لاتختلف فيه المديرة والعضوة فاناقة محبوبة بناتها جميعا ولااحد يستطيع التخلي عنها بل الكل يسعى لاصلاح ماراه عيبا او نقصا
                            بخصوص مشكل الدخول شوفي الصورة

أها فضحتي راسك اختي الواثقة بالله قولي داكشي علاش غيرتو الستايل بغيتو تعرفو محبتكم عندنا ألالةو الله العظيم الى تنموتو على اناقة مغربية و ماغديش نتفارقو معاها واخا معرفت اشنو ديرو راه صافي ربينا عليها الكبدة و حتي الطحال من الفوق هههه

:rolleyes:

جزاك الله خيرا اختي الواثقة بالله انا صافي مابقيتش نطالب باش ترجعو التصميم القديم الله يسامح صافي هههههههههههههه غي بغيت الى ممكن فقط الخلفية لي في التصميم فيها مربعات صغيرة بزااف الى طولت النظر كيضروني عينيا اما الشي الباقي كولشي رجع مزيان بخصوص هاداك السهم لي درتيه ليا في حفظ البيانات راني كنديرو وواحد شوية تيمشي ليا تسجيل الى ماتحركتش في المنتدى هذا معليش هاد المشكل يهون متنطالبش تغيرو الخلفية دبا دبا خودو راحتكم راني عارفة حتى حاجة مكتجي ساهلة ولا مرة وحدة كولشي خاصو وقت

ونسيت زوينة عندك اصالتي في ستايلي يبان ليا نبدل اسمي هههههههههههه

ملاحظة راني خفت تمشيو تبدلو التصميم مرة اخرى وتاني تنوض الحرب ههههههههههههههههههه حيث راه بدينا نتوالفو بهذا والولف صعيب والفراق اصعب هههههههههههههههههه

وجزاكي الله عنا الف خيرا انتي والساهرين على هذا المنتدى الغالي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X