إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكل مع أناقة مغربية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكل مع أناقة مغربية

أخواتي الله يخليكم ملي تندخل لأناقة مغربية وكنبغي نعرف على المشاركات الجديدة تتخرج ليا رسالة إدارية مكتوب فيها تم تعطيل البحت ما فهمت والو واش حتنتوما عندكم هاد العطب ولا غير أنا جاوبوني الله يجازيكم بالخير

فهرس وصفاتي

سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة SHAKIRA مشاهدة المشاركة
    أخواتي الله يخليكم ملي تندخل لأناقة مغربية وكنبغي نعرف على المشاركات الجديدة تتخرج ليا رسالة إدارية مكتوب فيها تم تعطيل البحت ما فهمت والو واش حتنتوما عندكم هاد العطب ولا غير أنا جاوبوني الله يجازيكم بالخير
    حتى أنا أختي و ما بقيتش كانعرف اشنو هو الجديد والله إلى تفقست

حتى انا اختي كيوقعلي نفس المشكل
      sigpic

حتى أنا أختي

شكرا أخواتي الله يجازيكم كل الخير المهم عرفت أن المشكل ما شي عندي من المنتدى الرجاء من المشرفات أو الإدارة تصلح هذا العطب ولهم جزيل الشكر

فهرس وصفاتي

سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم

حتى انا اختي كيوقعلي نفس المشكل

بسم الله الرحمان لرحيم

أخواتي الفاضلات ،ما تشكين منه هو صحيح وكلنا نعيشه ،وهو أمر جاري إصلاحه الان ،مابقي إلا القليل من الوقت لإصلاح امشكلة
              إن شاء الله بعد يومين بالكثير يصبح الامر محلولا
              بالنسبة لمشاركات الجديدة استعملن أيقونة : الموقع
              http://www.anaqamaghribia.com/vb/content.php
              توجد هناك المواضيع الايرة والمشاركات الاخيرة

حتى انا نفس المشكل حتى المشاركات ديالى لم استطيع الدخول اليها او اذا اردت البحث لم اجده فارجوا المساعدة

ساعات باذن الله ونقوم بتفعيل الخاصية
                  نصائج :
                  اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
                  اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
                  اختي العضوة القديمة
                  العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
                  مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
                  مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

حتى أنا نفس المشكل

شكر جزيل للقائمات على المنتدى أظن أن المشكل تحل الله يجازيهم بخير على كل ما كايقومو به من أجل تقديم المنتدى في أحسن حلة

نعم اختي المشكل حل باذن الله
                        نصائج :
                        اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
                        اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
                        اختي العضوة القديمة
                        العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
                        مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
                        مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ارجوك عندي حتى انا مشكل ما بقاتش كتوصلني النشرة الدورية معرفتش علاش ارجوك حلي ليا المشكل
                          [sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X