إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فكرة انيقة لكل الانيقات المتميزات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فكرة انيقة لكل الانيقات المتميزات

السلام عليكم ورحمة الله
    البارح جاتني واحد الفكرة وقلت نطرحها في المنتدى لعل وعسى تعجب الانيقات والفكرة هي فكرة تكوين ورشات عمل في المنتدى يعني كل مجموعة من الاخوات المهتمات بمجال معين يكون مجموعة ويقمن بانشاء مجموعة اجتماعية خاصة بهن - الشرح هنا لانشاء مجموعة اجتماعية - ويقمن بتحضير موضوع او موسوعة في مجال معين مثلا يمكن جمع وصفات طبخ اخت من الاخوات في المنتدى في كتاب او يقدمن مجموعة وصفات تزيين او وصفات الشعر او البشرة في موضوع منسق ومرتب ومزين يمكنهن عمل عروض مثلا عن قضايا تهم المسلمين مثلا قضية فلسطين او العداء للاسلام او يمكن تجهيز دورات وتقديمها مثل دورة الاخت ام يحيى - دورة فهم الاختلاف بين الرجل و المرأة- يمكننا مثلا عمل بطاقات للمنتدى بطاقات تهنئة بالاعياد والمناسبات بطاقات ترحيب للمنتدى يمكننا عمل حملات توعوية في مجال من المجالات يمكن تقديم بحوث ودراسات ... الخ
    الفكرة ليست جديدة لكن اهم مافيها ان كل مجموعة يمكنها تجهيز ماتريد تقديمه في جو خاص وفي هدوء تام حيث ان خاصية المجموعات الاجتماعية تسمح فقط لعضوات المجموعة بالدخول والمشاركة من جهة اخرى مثل هذه الانشطة تعودنا على العمل الجماعي وكل واحدة تسفيد من افكار الاخرى كما انها تسقل مواهب الاخوات في الابداع والابتكار اتمنى مشاركة فعالة خاصة من الطالبات وطبعا المبادرة مفتوحة للجميع طبيبات استاذات باحثات
    الي عجبتها الفكرة ترشح نفسها لمجال من المجالات وتنسق مع اخوات عندهم نفس الميول ديالها
    اتمنى ان تكون فكرتي واضحة ومن لديها اي استفسار فلتتفضل
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تبارك الله على الأفكار الخلاقة الله يحفظك أختي الواثقة بالله
    منذ مدة عندي فكرة كتاب سلطات على شكل فلاش أو pdf
    وملي بديتها بوحدي جاتني صعيبة فعلا خصني المساعدة من اخواتي
    وخصوصا هناك وصفات رااائعة من كل نوع تالفة بين المواضيع
    يا ربي فكرتك تلقا صدى ونعملو ولو كتيبات بسيطة المهم انتاج محلي ههه

شكرا اختي فاطمة على الدعم وان شاء الله تجدين اخوات يساعدنك في المهمة فما اجمل العمل الجماعي
      نصائج :
      اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
      اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
      اختي العضوة القديمة
      العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك

واش ماعجباتكم الفكرة
        نصائج :
        اختي العضوة القديمة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
          علاش لا ألحبيبة فكرة رائعة وممتازة وبتعاون كلشي يكون سهل
          كنت نتمنى نتشارك مع شي مجموعة ولكن ضروفي مكتسمحش دبا ونتي عارفة نتمنى توفيق لهاد الفكرة وإن شاء بعد ميسمح لي الوقت ممكن نفكر أنا وشي أخوات بشي فكرة خاصة للمنتدى ويكون فيها فائدة للجميع إن شاء الله
          بتوفيق غاليتي

فكرة راااااااااااائعة ..........
            بارك الله فيك ورفع مقدارك في عليين ......
            قال ابن القيم رحمه الله تعالى:
            فأهل الإسلام في الناس غرباء، والمؤمنون في أهل الإسلام غرباء، وأهل العلم في المؤمنين غرباء، وأهل السنة -الذين يميزونها من الأهواء والبدع- فهم الغرباء، والداعون إليها الصابرون على أذى المخالفين هم أشد هؤلاء غربة، ولكن هؤلاء هم أهل الله حقاً، فلا غربة عليهم، وإنما غربتهم بين الأكثرين، الذين قال الله عز وجل فيهم : وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللّهِ {الأنعام: 116}

بارك الله فيكن اخواتي على المرور
              الفكرة لازالت تنتظر الانيقات
              نصائج :
              اختي العضوة القديمة

الله يحفظك بنتي هي فعلا فكرة مفيدة للجميع وستكون ان شاء الله رائعة ولو كنت اعرف في هذه الامور لكنت اول من تطبقها والله المعين
                اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الفكرة زوينة و بالنسبة لي ربما جات في وقتها....

منذ أسبوع تقريبا و أنا أفكر في كل ما أضعه من خزاطر غلى أناقة و فكرت في الموضوع من كل الجوانب و أردت مراسلتك فيه على الخاص و لكن حتى هنا و الأخوات معانا علاش الله

أريد أن أجعل كل خواطري "وقف" لأناقة مغربية و مادمت طرحت الفكرة تجمع الخواطر في كتاب للأنيقات
                  و خواطري تجمع بختم أناقة مغربية وتبقى وقفا للمنتدى....علها تكون في ميزان حسناتي عغدا يوم القيامة

يجب ان ندرس الموضوع مع ابنتي نسرين

قد كفاني علم ربي من سؤالي و اختياري
                  فدعائى و ابتهالي شاهد لي بافتقاري

فلهذا السر ادعو فى يساري و عساري
                  أنا عبد صار فخرى ضمن فقرى و اضطرارى

يا الهى و مليكى انت تعلم كيف حالي
                  و بما قد حل قلبى من هموم واشتغالي

فتداركني بلطف منك يا مولي الموالي
                  يا كريم الوجه غثنى قبل ان يفنى اصطباري

يا سريع الغوث غوثاً منك يدركنى سريعا
                  يهزم العسر و يأتى بالذى أرجو جميعاً

sigpic

السلام عليكم
                    فكرة انيقة من احلى انيقة ،انا ايضا مستعدة انضم لاي مجموعة بهذا الخصوص ونحن نخدم اناقة بعيوننا

مرحبا اختي ام ابوبكر

بالنسبة لخواطرك اختي ان كنت تريدين جمعها في كتاب يمكنك مناقشة الامر مع فاطمة22 اما ان كنت تريدين شيء اخر فننتظر توضيح منك . فعلا خواطرك جميلة وتستحق الجمع

المشاركة الأصلية بواسطة أم أبو بكر مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الفكرة زوينة و بالنسبة لي ربما جات في وقتها....

منذ أسبوع تقريبا و أنا أفكر في كل ما أضعه من خزاطر غلى أناقة و فكرت في الموضوع من كل الجوانب و أردت مراسلتك فيه على الخاص و لكن حتى هنا و الأخوات معانا علاش الله

أريد أن أجعل كل خواطري "وقف" لأناقة مغربية و مادمت طرحت الفكرة تجمع الخواطر في كتاب للأنيقات
                      و خواطري تجمع بختم أناقة مغربية وتبقى وقفا للمنتدى....علها تكون في ميزان حسناتي عغدا يوم القيامة

يجب ان ندرس الموضوع مع ابنتي نسرين
                      نصائج :
                      اختي العضوة القديمة

تبارك الله عليك اختي ام ايوب انت مبدعة حقا وكتاباتك تشهد على ذلك اتمنى ان تحدو حدوك جميع الاخوات في المنتدى في الكتابة لان الكتابة في الحقيقة تفتح العقل وانا متاكدة ان المنتدى يزخر باخوات كثيرات قادرات على الابداع لكن ينقصهن التحفيز والتشجيع وقبل ذلك يجب اكتشافهن
                        حاولي ان توضحي المجال الذي انت مستعدة للعمل فيه اختي ربا تاتي انيقة تكون عندها نفس الفكرة

المشاركة الأصلية بواسطة ام ايوب وانس مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم
                        فكرة انيقة من احلى انيقة ،انا ايضا مستعدة انضم لاي مجموعة بهذا الخصوص ونحن نخدم اناقة بعيوننا
                        نصائج :
                        اختي العضوة القديمة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أختي سهام فكرتي واضحة على ما أظن
                          أريد جمع خواطري....بختم أناقة مغربية لكي لا تتعرض للنسخ و تكون حتى الملكية الأدبية لاناقة.....
                          أغلب خواطري كتبتها مباشرة علة أناقة و ليست لي نسخ منها
                          سأراسل أخيتي فاطمة 22 في الموضوع

قد كفاني علم ربي من سؤالي و اختياري
                          فدعائى و ابتهالي شاهد لي بافتقاري

فلهذا السر ادعو فى يساري و عساري
                          أنا عبد صار فخرى ضمن فقرى و اضطرارى

يا الهى و مليكى انت تعلم كيف حالي
                          و بما قد حل قلبى من هموم واشتغالي

فتداركني بلطف منك يا مولي الموالي
                          يا كريم الوجه غثنى قبل ان يفنى اصطباري

يا سريع الغوث غوثاً منك يدركنى سريعا
                          يهزم العسر و يأتى بالذى أرجو جميعاً

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة أم أبو بكر مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أختي سهام فكرتي واضحة على ما أظن
                            أريد جمع خواطري....بختم أناقة مغربية لكي لا تتعرض للنسخ و تكون حتى الملكية الأدبية لاناقة.....
                            أغلب خواطري كتبتها مباشرة علة أناقة و ليست لي نسخ منها
                            سأراسل أخيتي فاطمة 22 في الموضوع
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            سمعت سميتي وانا نجي هههههههه مع اختك فضولية
                            الحبيبة أم ابوبكر رهن اشارتك وعندي اقتراح اذا اعجبك
                            أن تنشئي مجموعة اسمها : الورشة الأدبية أو اسم جميل من اختيارك مبدعتنا
                            ونشتغل هناك باذن الله وتلتحق بنا الأخوات اللواتي تروقهن الفكرة
                            وتبقى مجرد فكرة في انتظار اقتراحاتك اختي

عليكم السلام ورحمة الله

فكرة ممتازة اختي اتمنى لكن التوفيق.

اختي فاطمة وجدت مجلة جاهزة لكنها تحتاج لتعديل المحتوى مصممة ببرنامج انديزاين وتحتاج له للتعديل

سادرجها ان شاء الله بقسمنا علها تفيدكِ.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X