إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لدي مشكل في التوقيع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لدي مشكل في التوقيع

اخواتي المشكل عندي في تواقيع كما هو واضح اسفله
    انني مني كندير اي تصورة كبيرة و كتحرك كتبان صغيرة و لا تتحرك معرفتش اشنو هو هاد المشكل
    و كيف لي ان اعالجه اجو الاجابة في اسرع وقت عزيزاتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويرزقك الدرية الصالحة ويسعدك فالدارين امين
    اختي طريقة لكنتبع كنخد صورة لبغت من انترنت كندير ليها كوبي وكنلصقها فاطار توقيع بكلي كتجي كبيرة اما لبغت تنقليها من حاسوب او باغ كوغيغ كنظن غتجي حجها صغير
    انا كندير طريقة لقلت ليك كوبي صورة من نت كبيرة ولصقيها بكولي مباشرة
    وكنتمنى اخوات فسرو ليك اكثر

[SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
    [/]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويرزقك الدرية الصالحة ويسعدك فالدارين امين
      اختي طريقة لكنتبع كنخد صورة لبغت من انترنت كندير ليها كوبي وكنلصقها فاطار توقيع بكلي كتجي كبيرة اما لبغت تنقليها من حاسوب او باغ كوغيغ كنظن غتجي حجها صغير
      انا كندير طريقة لقلت ليك كوبي صورة من نت كبيرة ولصقيها بكولي مباشرة
      وكنتمنى اخوات فسرو ليك اكثر

امين اختى الله يسهل ليك حتى انتي في الزوج الصالح يا ربي في القريب العاجل

حتى اختي كندير coller copier من net و لكن المشكل انها كتبان صغير و متحركش معرفتش علاش اختي

شكرا

تنمنى من الاخوات افيدوني

30 مشاهدة و لا رد غير معقول عزيزاتي

ارجو الاغادة في اقرب و قت

7eta ana akhty zydyny 3lik makane3rafch

7eta ana akhty zydyny 3lik makane3rafch

سلام اختى شفت حتى حد مجوبني نتمنى من مكلفين يفيدونا عن قريب

[b]السلام عليكم
              انا كنت بحالك تماما ولكني أكتشف بنفسي واحد الطريقة ونتجتها شوفيها عندي في التوقيع ديالي الان
              المهم بلا ما نطول عليك
              غدي دخلي الى مركز تحميل الصور ديال المنتدى
              ومن بعد حملي الصورة اللي بغيتي وخا قد ما كنت وبشكل اللي تبغي انتي وشحال ما بغيتي
              وخدي الرابط المباشر ديال الصورة اللي خترتي
              ومن بعد دخلي تعديل التوقيع ديالك وسيري من كندرجو الصور وغدي تخرج ليك [/b]

ارجاء ادخل الرابط لصورة
              ضعي رابط الدي حصلتي عليه في الخانة
              ومن بعد ضغطي علة اوكي
              ودك ساعة غدي يضهر ليك غير الرابط
              في صفحة ديال التوقيه
              ومن بعد ضغطي على حفض التغير
              وانشاء الله
              غدي تحصلي على النتيجة اللي بغيتي
              تبعي طرقتي مزيان وردي عليا لخبار
              انا كنتسناك
              وسلام ختام
              يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

السلام عليكم ورحمة الله
                اختي ارفعي الصورة على مركز التحميل انتظري حتى يكتمل الرفع ستظهر لك محموعة روابط اختاري منها رابط المنتديات ثم اذهبي الى لوحة تحكمك واختاري تعديل التوقيع ثم الصقي الرابط في مكان توقيعك ثم انقري على زر الحفظ وهكذا تكونين انتهيت من التعديل زسيظهر لك توقيعك كبير ان شاء الله
                نصائج :
                اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
                اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
                اختي العضوة القديمة
                العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
                مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
                مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

المشاركة الأصلية بواسطة الواثقة بالله مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله
                  اختي ارفعي الصورة على مركز التحميل انتظري حتى يكتمل الرفع ستظهر لك محموعة روابط اختاري منها رابط المنتديات ثم اذهبي الى لوحة تحكمك واختاري تعديل التوقيع ثم الصقي الرابط في مكان توقيعك ثم انقري على زر الحفظ وهكذا تكونين انتهيت من التعديل زسيظهر لك توقيعك كبير ان شاء الله

أختي الواثقة بالله

ارجو ان تفسري لي كيف أستخدم كود html في توقيعي.
                  [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]

اللّهم إرزقهم المعلم الصالح، والصحبة الطيبة، وإرزقهم القناعة والرضا، ونزّه قلوبهم عن التعلق بمن دُونك وإجعلهم ممن تحبهم ويحبونك.

اختي الكريمة استخدمي رابط المنتديات اما كود html فهو غير مسموح به
                    نصائج :
                    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
                    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
                    اختي العضوة القديمة
                    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
                    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
                    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

اختي حت انا عندي نفس المشكل وعيت ومعرفتش كيفاش نكبر صورة
                      sigpic

انا اختي ماعرفتش كيفاش ندخل للتوقيع رجاء اللي عندها فكرة تشرح لي بارك الله فيكم
                        [FLASH=http://www.dohaup.com/up/2013-03-22/admin2032113974.gif][/FLASH][FLASH=http://im40.gulfup.com/3Uw7m.swf][/FLASH]

السلام عليكم واخيرا تعلمت لوحدي والحمد لله اختي غتمشي الفوق الصفحة غتلقاي تطبيقات عامة فيها سهم افتحيه يطلع لك تعديل بيانات ادخلي هناك وضللي على الصورة اللي بغيتيها وديري نسخ للرابط الصقيه وديري حفض التغييرات وتطلع هدي الطريقة اللي درت نتمنى نكون فدتك
                          [FLASH=http://www.dohaup.com/up/2013-03-22/admin2032113974.gif][/FLASH][FLASH=http://im40.gulfup.com/3Uw7m.swf][/FLASH]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X