إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مبروك منتدى أناقة على الفيس بوك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مبروك منتدى أناقة على الفيس بوك

السلام عليكم ورحمة الله

لقد تمت أضافة المنتدى على الفيس بوك
    مبروك لكل أنيقات المنتدى على هده الاضافة التي سوف تزيد من شعبية المنتدى

كنت أملك حساب في الفيس بوك لكن قمت بأغلاقه لاكن مع هده الاضافة سوف أفتحه من جديد

نسأل الله أن يوفق كل من عمل على هدا المنتدى من قريب أو بعيد

الى الامام

اللهم ارزق أبى وأمى الفردوس الاعلى فى عليين
    اللهم ارزقنى الفردوس الاعلى وجميع المسلمين
    [

السلام عليكم ورحمة الله
    اختي شلحة سبحان الله كنت جاية للقسم بغيت نكتب موضوع حول ازرار الفايس بوك التي تظهر فاذا بي اجد موضوعك
    كما قلتي اختي نريد استغلال الخدمة في نشر المنتدى لعله يجلب اخوات جديدات من غياهب الفيس بوك
    للاسف الخدمة يستغلها الموقع في جلب اعضاء جدد اليه وهذا ماكنت اود ان احدر منه الاخوات بعدم التسجيل فيه فقط لمن تملك حساب تضيف المواضيع التي تعجبها كدعاية للمنتدى
    شكرا اختي على الدعوة المنتدى ساهمت فيه كل من شاركت فيه بمواضيعها بحضورها بدعواتها اللهم سخرنا للخير يارب
    للعلم اختي الخدمة متوفرة من شهور لكننا ترددنا في تفعيلها كي لانوجه الاخوات لهذا الموقع
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

mabroke w alfe maberok ya montada hilewe
      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة الواثقة بالله مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله
        اختي شلحة سبحان الله كنت جاية للقسم بغيت نكتب موضوع حول ازرار الفايس بوك التي تظهر فاذا بي اجد موضوعك
        كما قلتي اختي نريد استغلال الخدمة في نشر المنتدى لعله يجلب اخوات جديدات من غياهب الفيس بوك
        للاسف الخدمة يستغلها الموقع في جلب اعضاء جدد اليه وهذا ماكنت اود ان احدر منه الاخوات بعدم التسجيل فيه فقط لمن تملك حساب تضيف المواضيع التي تعجبها كدعاية للمنتدى
        شكرا اختي على الدعوة المنتدى ساهمت فيه كل من شاركت فيه بمواضيعها بحضورها بدعواتها اللهم سخرنا للخير يارب
        للعلم اختي الخدمة متوفرة من شهور لكننا ترددنا في تفعيلها كي لانوجه الاخوات لهذا الموقع
        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        أختي الواثقة بالله كلامك صحيح الخدمة يستغلها الموقع في جلب اعضاء جدد اليه من خلال السماح للمواقع بالارتباط به وهو الرابح الاول والاخير
        لكن نتمنى أن يستغل فيما هو مفيد ويعود بالنفع .
        أتمنى أضافة الخدمة على مواقع أخرى Twitter Blogger لجلب أكبر عدد من الاعضاء.
        لدي بعض الافكار للمنتدى سأخبركي بها لاحقا.

اللهم ارزق أبى وأمى الفردوس الاعلى فى عليين
        اللهم ارزقنى الفردوس الاعلى وجميع المسلمين
        [

في انتظارك اختي شلحة في قسم الشكاوي
          نصائج :
          اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
          اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
          اختي العضوة القديمة
          العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
          مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
          مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

شكرا اختي

chokran

شكرا لك

هدية من أختي وحبيبتي في الله أم عدلان

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X