إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكل ة مع الصور

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكل ة مع الصور

هدي بعض الايام قمت بفرمطة البيسي ديالي ومن بغيت نشارك في المنتدى بمواضيع بالصور مبغاتش تحملي الصور من مركز التحميل مع العلم انني كنعرف نحمل منو وكنصغر الصورمن برنامج الرسام ولكن مبغاوش يتحملولي معرفتش المشكل منين عفاكم ساعدوني بغيت نشارك وضروري نحمل الصور .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

واش تا تخرج ليك شي رسالة في المركز؟ إلى كانت كا تخرج ديري ليها نسخ هنا

اختي هدي هي الرسالة لكتخرجلي من نحمل الصور

the image file photo003.jpg excceds the maximun allowed filesize of 337.625kilobyts per image

راه قالو بلي حجم الصورة كبير هي ملي تتصغري الصورة فبنامج الرسام متتسجليش الصورة شوفي واش تديري بحال هاكا
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...ممل&highlight=

اختي نفس المراحل في هد الرابط كنعملهم ولكن بدون جدوى معرفتش المشكل فين

حبيبة سيري لهاد الرابط و صغري الصورة ديالك فيه، راه ماشي المشكل في القياس ديال الصورة و لكن في الحجم :

http://www.webresizer.com/resizer/

اختي امينة يا ريت تفهميني الطريقة جربت في هد الرابط كتبالي صورة الزرافة فقط

مشكورة حبيبة لقيت شرحك لهد الرابط في احد المواضيع وطبقتوا ونجحت ههههههههه مجتهدة ولكن عندي سؤال سامحني صدعتك عندي مشكل مع فارة البيسي من نوطى على الرابط الصورة باش نعمل نسخ متخدمش متبليش كلمة كوبي واش كاين شي طريقة في لوحة المفاتيح نعملها مؤقتا حتى نشري وحدة اخرى مع رمضان عكزت نخرج وسمحيلي بزاف الله يحفضك

مرحبا حبيبة
                  نعم ممكن، غادة تمشي لفين كين الرابط و تنزلي عليه بالفأرة و ديري Ctrl+A غادة تشوفي تظليل الرابط، و ديري Ctrl+C و سيري لفين عندك المشاركة و ديري Ctrl+V

جزاك الله كل الخير حبيبة الله يحفضك جاري التطبيق

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X