إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كٌن أحمقاً ومغــــــــــ ف ـــــــلاً بإرادتكــــ وحكمتكـــــ

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كٌن أحمقاً ومغــــــــــ ف ـــــــلاً بإرادتكــــ وحكمتكـــــ

    الأحمق هو الشخص الذي دائماً يثق
    رغم كل تجاربه المليئة بالحلاوة والمرارة
    يمكنك أن تخدعه، لكنه سيثق بك
    ويمكنك أن تخدعه مجدداً، وسيثق بك
    ويمكنك أن تخدعه أيضاً، وسيثق بك!
    عندها ستقول أنه أحمق... لا يتعلم
    حتى الحمار لا يقع في الحفرة ذاتها مرتين!
    لكن هذا الإنسان... ثقته مذهلة... بيضاء ونقية جداً

    لا يستطيع أي شخص أن يلوّنها أو يلوثها
    فكُن أحمقاً ومغفلاً بإرادتك وحكمتك
    أحمقاً خالياً من الفكر ومليئاً بالحب والعطر
    لا تحاول صنع جدار من المعرفة حولك
    وكل تجربة تأتي إليك، دعها تحدث وتمرّ
    ثم عليك أن تمسحها باستمرار من هذا الممر
    استمرّ دائماً بتنظيف فكرك


    دع الماضي يموت ودع الحاضر يعيش
    ابقى في هذا الزمان وهذا المكان
    وكأنك مولود الآن يا إنسان
    في البداية سيكون الأمر صعباً حقاً
    سيبدأ الناس وكل الدنيا بالاستفادة منك
    دعهم يستفيدون....
    إنهم فقراء ومساكين
    حتى ولو غشوك وخدعوك وسرقوك
    اسمح وأفسح المجال لكل شيء
    لأن الشيء الذي تمتلكه فعلاً لا يمكن أبداً أن يُسرق منك
    لا يمكن لأي أحد أن يسرق كنزك الحقيقي
    الذي لا ينتهي ولا يموت


    وفي كل مرة تمنع فيها الحالات المحيطة بك المحبطة
    تمنعها من تلويث قلبك الواثق أبداً...
    تلك الفرصة ستصير فرحة ورقصة تكمل كيانك
    ستتبلور فيها روحك وستتجسد بأجمل ألوانك


    ف كٌن أحمقاً ومغــــــــــ ف ـــــــلاً بإرادتكــــ وحكمتكـــــ ....

    كما يقول المثل : (((((( من الذكاااااااء أن تكون غبياً احياناً )))))))

  • #2
    هذا هو اللي كنقولو عليه غير نية

    الله يلاقينا مع ما أحسن منا و تشكرين غاليتي على النقل الرائع أعجبني كثيرا :p :)






    سأغيب لمدة ، لا تنسوني من صالح دعائكن أحبتي

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مشكورة اختي على النقل الطيب فعلا تعامل بتية صادقة ودع الامر لله
      وكما نقول في الدارجة : مول النية يربح
      بسم الله الرحمن الرحيم
      قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

      ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

      [SIZE=7[/SIZE]

      تعليق

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

      يعمل...
      X