إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

راني منرفية(je Suis Tres Enerve)

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• راني منرفية(je Suis Tres Enerve)

:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: راني منرفية:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

و علاش أختي katydz03 شنو اللي معصبك و مقلقك لهاد الدرجة
      قولينا أختي بعدا شنو معصبك ربما نقدروا نساعدوك حنا هنا باش نتعاونوا ونساعدوا بعضنا

ولما الحزن ادا والحياة وجدت للعبادة اختي

القلق و التعصاب ما يفيدك في حل المشكلة ل معصباك غير تهدني و شربي الحليب و توضاي صلي ش 2 ركعات لله و ان شاء الله ترتاحي او قولينا شن ل معصبك :mad: :mad: :mad: ;)

المشاركة الأصلية بواسطة maknasia مشاهدة المشاركة
            و علاش أختي katydz03 شنو اللي معصبك و مقلقك لهاد الدرجة
            قولينا أختي بعدا شنو معصبك ربما نقدروا نساعدوك حنا هنا باش نتعاونوا ونساعدوا بعضنا
            :p :o :o :o

ياه كون تعرفوا اللي بيا خطوبتي بعد 10 أيام حية ماهي ساهلتلي و السبب أمي ماهي مسهلتلي في حتى حاجة ما عرفتش و علاه و أنا راني مقلقة ما عرفت ما ندير و لدركة ما وجدت والو خايفة لا ما يكفيش الحال على داك راني معصبة لدرجة ما تصوروهاش.

أختي مكناسية عجبني ردك بزاف ربي يخليك و يبارك فيك انشاء الله

اختي المكتاب ما منو هروب والتعصاب ومغادي افيد بوالو غير غدي ضري بصحتك وصافي

انا معليا غير ندعي معالك ربي افرج همك ويسر امرك وينولك اللي في بالك ويهدي جميع المسلمين الى الطريق المستقيم
                  ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارثين

شوفي اختي راه كلنا دزنا من هاد الموقف الصعب والحرج .انا تخطبت في ظرف اسبوع بالجمعة وكتبت كتابي ودرت عرسي في الجمعة الاخرى .في الاول ترونت ومن بعد ركزت على الاهم واللي هو المال اللي خصني نصرفو اي القدر الممكن باش ندوز نهاري كما كنقولو العريس زربان وخصني في ظرف اسبوع نهيء كلشي باش نروح لداري.
                    اول حاجة اعملتها دفتر او كارني صغير وستيلو وبديت كانكتب ونخصص كل صفحة لكل شيء ممكن نعملو بديت بالاكل والقدر اللي واجب ليه
                    في صفحة اخرى لوازم الحفل وعلى علم درت حفلة صغيرة ما كلفت راسي بها وجمعت جل الاعائلة واللي بعيد اعتدرت ليه
                    اي كل صفحة كتبت فيها ما يمكن فعله ومن بعد اللي وجدات كانضرب على الصفحة بكروى كبيرة عليها باش ما نرجعش نخمم فيها وضليت كل يوم كنقلب ونستفسر على اللي يعاوني من الاهل واللي قراب مني بزاف فكنت كانمشس للعمل اما في الباح او العشية والنص النهار الخاوي كنمشي نشري او نسول على الحاجة اللي ناقصاني
                    وهكذا حتى حاولت نوجد اللي مهم واللي ما قدرت نوجدو كنت كانكلف به االوالد والاخوان في اوقات فراغهم من العمل
                    راني مازلت كانذكر اش داز علي في داك الاسبوع والراحة ما شفتهاش حتى داز كلشي بخير وعلى خير والحمد لله وامي مسكينة ماعرفات تعاوني تلفات مع العرس الاول في العائلة اصعيب نحكمو عليهم اوا نديرو روسنا في بلاصتهم را الله يحسن الاعوان انا بعد جربت الجرى ولكن الجمد لله داز كلشي على احسن ما يرام .
                    اختي الا بغيت نعاونك في شي حاجة رانا موجودة واللي نسيتها نفكرك بها ما عليك الا تكتبي لي حتى تقادي امورك والله يوفقك والله ينورنهارك يزينك من عندو اميين يارب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X