إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معنك كلمة ببسي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معنك كلمة ببسي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

    ببسي - شركة يهودية شرب المسلمون من منتجاتها عقودا طويلة من الزمن ولا زالوا يشربون!
    ففي ذروة الكراهية للعرب والمسلمين في أمريكا وأوروبا وبعد عام 1948 أطلق رئيس الشركة اليهودية أسم Pepsi على هذا الشراب وهي أختصار للجملة التالية:
    Pay Every Penny To Safe Israeli
    وترجمتها بالعربية

    (( أدفع كل بنس لتنقذ أسرائيلي ‍‍‍ ))

    لقد أنكب الامريكان والاوربيين على شراء هذا المشروب بنهم لانقاذ الاسرائيليين من المتوحشين العرب!! كما صور ذلك الاعلام اليهودي في أمريكا وأوروبا لكن المبكي والمحزن كم دفع العرب والمسلمين لشراء هذا المشروب لانقاذ الاسرائيليين ؟؟!!!
    الله وحده يعلم
    ولكن أذا كنا ندفع الاموال لانقاذ أعدائنا , فكيف ننتصر عليهم؟؟!!


    تجارب على الببسي
    إلى كل من يحب الببسي والكوكا كولا قم بهذه التجارب لتتعرف على الآثار السلبية وحقيقتهما ،، عندها قرر

    التجربة الأولى : جرب بنفسك ليعتبر غيرك: منذ فترة تمت مسابقة بجامعة دلهي بالهند من يشرب أكبر كمية من الكولا ، الفائز شرب ثمان علب من الكوكا كولا ثم مات في نفس اللحظة لارتفاع نسبة ثاني أكسيد الكربون في دمه مما أدى إلى عدم تمكنه من الحصول على الأكسجين اللازم نتيجة لذلك قرر مدير الجامعة منع بيعها بالجامعة.


    التجربة الثانية : وضع أحد الأشخاص سنا مكسورة داخل زجاجة بيبسى كولا و خلال عشرة أيام فقط كانت السن قد تحللت و لمعلوماتك الأسنان و العظام هي آخر ما يتحلل في جسم الإنسان بعد موته بعدة سنوات و لكن المياه الغازية أذابتها في عدة أيام قليلة فتخيل ما يمكن أن تفعل في الأوردة و الخلايا الطرية.


    التجربة الثالثة : تركيبية بيبسى كولا لا يعلمها سوى ثلاثة أشخاص فقط من الشركة و قد وضعت أوراق هذه التركيبية في خزانة أحد البنوك و قد قال أحد العلماء أن هذه التركيبية محجوبة عن الجميع لأسباب أخرى غير الأسباب التي في الحقوق التجارية فهي تحتوي على مركبات محرمة دينيا من لحوم الخنزير و مشتقاتها.


    التجربة الرابعة : خذ قطعة من لحم الغنم الطازج و ضعها في كأس مليء بالببسي كولا و أتركه لمدة عشر ساعات تقريبا و بعدها سترى المفاجئة حيث سينقسم لون البيبسى كولا إلى ثلاثة أقسام:
    { الأول و الأعلى ( دم لحم وحده ) و الثاني في الوسط ( ماء لونه أصفر ) و الثالث في القاع قطعة اللحم و بدت و كأنها مطبوخة } ...


    التجربة الخامسة : ضع بيضة في كأس به مشروب بيبسى كولا و أتركها لمدة سبع ساعات ثم أخرجها من الكأس ستجد لون البيضة قد تغير إلى اللون البني و تكسرت قشرتها.


    التجربة السادسة : لتنظيف دورة المياه أسكب علبة البيبسى كولا في المرحاض و اتركها لمدة ساعة واحدة فقط ثم اسحب السيفون ستلاحظ أن جميع البقع قد زالت لأن حمض ألستريك قد أزالها بفاعلية و قوة .


    التجربة الثامنة : لإزالة الصدأ عن سيارتك أو أي معدن آخر أدعك ما تريد تنظيفه بقطعة قماش مبللة من البيبسى كولا أو الكوكا كولا و يقوم المشروب بالمهمة هذه منافسة لأقوى مواد التنظيف الكيميائي الخاص و لتنظيف أصابع البطارية من التآكل اسكب الكولا على أصابع البطارية و لاحظ تفاعلات الغاز و هي تعمل بفاعلية على تنظيف و تفتيت التآكل و إزالته لإزالة بقع الدهون على الملابس أضف مقدار علبة كوكا كولا إلى مواد الغسيل و لاحظ اختفاء بقع الزيت
    منقول للفائدة
    sigpic

  • #2
    مشكورة أختي على الموضوع
    صراحة لابد من مقاطعة هذه المنتجات

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    يعمل...
    X