إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فكر قبل أن تتكلم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فكر قبل أن تتكلم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





    ][فكـــــر قبل أن تتكلم..][
    إذا ما كانت الكلمات التي ستخرجها ستؤذي مشاعرالآخرين
    ولن تستطيع بعدها الاعتذار لعمق الجرح الذي سببته فالكلمات أقسى
    وأكبر من ضرب السيوف



    ][ فكـــــر قبل أن تتكلم..][
    بكل كلمة تخرج من فمك فإما أن ترفع قدرك عندالناس
    وإما أن تذلك وتبقى نادما على كلمة خرجت منك دون تفكير…



    ][ فكـــــر قبل أن تتكلم..][
    إذا ما كانت كلماتك ستكسبك الأجر عند الله أم تغرقك بالذنوب
    فأماكلمات تخرج كأنها درر وأما كلمات تبعد عنك البشر..




    ][ فكـــــر قبل أن تتكلم..][
    قبل أن تغتاب فلان وتسب فلان وتعيب على ذاك الشخص وذاك

    فلست وحدك من يرى عيوب الآخرين فكل الناس ترى عيوبك وكل الناس لها أفواه



    ][ فكـــــر قبل أن تتكلم..][
    إذاكنت ستغضب فاصمت فإنك لا تعرف ما قد تقوله في لحظة غضب
    فأما ستقول حقائق مؤلمة أو أكاذيب تطفي من نارغيظك



    ][ فكـــــر قبل أن تتكلم..][
    لا تجعل عواطفك تتكلم عنك تكلم بعقلك ثم زنه بقلبك فليس كل الناس لها قلب كقلبك
    وليس كل الناس لها عقل كعقلك…



    ][ فكـــــر قبل أن تتكلم..][
    في مدى الكلمات الرائعة التي يجب أن تقولها لشخص عزيز فأنت
    لا تدري متى ستفتح عينك ولا تجده أمامك…فأرجوك فكر
    لأن الزمن لا يعود ابدا الى الوراء .....!!








    لَـنْ أَجْـعَـل مَــشاعـِري أَرْضاً يُداسُ عـَـلَيْها
    بَـلْ سَــماءٌ يَتــمنىّ الجَميعُ الوُصولَ إِلَيْــها













    " اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

  • #2
    مواضيعك دوما مميزة أختي كما يقول المثل ادر لسانك سبع مرات قبل أن تنطق الكلمة لانها إذا خرجت لن تعود

    تعليق


    • #3
      مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
      الله يجازيك بخير



      تعليق


      • #4
        الله يجازيكم الجنة و شكرا لمروركن العطر




        " اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

        تعليق


        • #5
          الله يجازيكم الجنة و شكرا
          انيقتي سابقا






          تعليق


          • #6
            كلام رائع
            تبارك الله عليك اختي




            تعليق


            • #7
              للرفع













              مايا 04 سابقا

              تعليق

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

              يعمل...
              X