إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من لديها سؤال حول المنتدى تتفضل

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من لديها سؤال حول المنتدى تتفضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الكريمات ان شاء الله بخير

احببت ان اطرح هذا الموضوع فلربما هناك من لديها تساؤل حول المنتدى وفكرته وكيفية ادارته ومنهجه او حتى كيفية استعماله ' هنا اطلب المساعدة من الاخوات المشرفات ان كان ممكنا ' قبل فتح باب الاسئلة ساكتب موجز بسيط حول المنتدى

هذا المنتدى خاص بالنساء عامة وهو على نهج اهل السنة والجماعة وهو مذهب اهل المغرب او الغرب الاسلامي كما عرف قديما طبعا باب الانتساب مفتوح حتى لغير اهل هذا المذهب او حتى لغير المسلمات لكن الدعوة الوحيدة المسموح بها هي مذهب اهل السنة والجماعة

من يدير المنتدى?
    المنتدى يديره طاقم مكون من ادارة ومراقبات ومشرفات ومن تتساءل على اي اساس يتم اختيار المشرفات او المراقبات فالجواب هو على اساس الكفاءة والمجهود وليس على اساس المعرفة او علاقة باحدى مسيرات المنتدى

المهم هذا مايحضرني الان ومن لديها اي سؤال حول الحظر او حذف موضوع او نقله او او تتفضل
    طبعا الاسئلة التي تخص بعض الخصوصيات لن يجاب عليها

طلب للاخوات مشرفات القسم ان راين في الموضوع فائذة ولاقى اقبالا ارجو ان يقمن بتثبيت الموضوع
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

مشكورة اختي الواثقة بالله على الموضوع وقد ثبت حتى يبقى في المقدمة لمن ارادت طرح تساؤلها
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

بسم الله الرحمن الرحيم

نعم أختي الواثقة بالله ..جزاك الله خيرا على التوضيح الذي سيبدد بالتأكيد الكثير من الأسئلة التي ربما طرحت وتطرح في ذهن الكثيرات ..

أشد على يديك وأوافقك:
      الدعوة الوحيدة المسموح بها هي مذهب اهل السنة والجماعة
      وفقك الله وأعانك على مهامك
      أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
      ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
      إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

بسم الله الرحمن الرحيم
        شكرا اختي الواثقة بالله على طرح هدا الموضوع القيم.
        كنت يوما اتصفح قسم العجائب وادا بي اصدم بصور لفتاة صغيرة مقتولة بطريقة اكثر من وحشيةوالله العظيم اختي لم انم الليل كله ولازلت اتدكرلحد الان دلك المنضر الرهيب جدا .
        سؤالي اختي هو هل يمكن لادارتكم الموقرة ان تمنع ادراج مثل تلك الصور? وشكراجزيلا اختي
        السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
        [/IMG]

فكرة طيبة واكيد ستبدد تساؤلات الكثيرات اللواتي ترغبن
          بمعرفة الكثير عن المنتدى
          وربي يوفقك ويسدد خطاك وخطى جميع الاخوات اللواتي
          تنهضن بمستوى المنتدى للافضل دائما
          وعلى رأسهم الطاقم الاداري فالمشرفات والعضوات
          وان شاء الله الموضوع سيفيد الكثيرات
          هنا
          وشكرا لكِ اختي الواثقة بالله

SIGPIC

شكرا اختى على الموضوع المميز، انا الملاحظة ديالي يمكن جميع الاخوات لاحظوها هو انه عندما تم تغيير الموقع الى سرفر ثاني اصبحت تظهر العديد من الاعلانات وخصوصا في اول كل موضوع مطروح، هاد الاعلانات قبل تغيير السرفر لم تكن تظهر وهي بصراحة مزعجة وتظهر الموقع بشكل غير جميل كما كان من قبل، لانو احيانا تظهر اعلانات شات او اعلانات ثامية غير مرغوب فيها.

الملاحظة الثانية هو انني لاحظت بزاف ديال المواضيع المكررة وانا بنفسي مرات كثيرة كنحط الرابط للموضوع المكرر حتى انه اي مشرفة تدخل يجيها ساهل باش تعرف بانه مكرر.

المشاركة الأصلية بواسطة نبع الايمان مشاهدة المشاركة
              مشكورة اختي الواثقة بالله على الموضوع وقد ثبت حتى يبقى في المقدمة لمن ارادت طرح تساؤلها
              بارك اله فيك على التثبيث اختي نبع الايمان
              المشاركة الأصلية بواسطة أم بيان مشاهدة المشاركة
              بسم الله الرحمن الرحيم

نعم أختي الواثقة بالله ..جزاك الله خيرا على التوضيح الذي سيبدد بالتأكيد الكثير من الأسئلة التي ربما طرحت وتطرح في ذهن الكثيرات ..

أشد على يديك وأوافقك: الدعوة الوحيدة المسموح بها هي مذهب اهل السنة والجماعة
              وفقك الله وأعانك على مهامك
              بارك الله فيك اختي ام بيان على التدخل والمساندة وطبعا سنية المنتدى لاحياد عنها ان شاء الله
              بالفعل اختي ام بيان ما طرحت الموضوع الا بعدما عرفت ان هناك تساؤلات تدور بين الاخوات ففتحت لهم الباب لطرح اسئلتهن ويجدن الجواب من الادارة بعيدا عن التكهنات التي غالبة تكون مغلوطة
              نصائج :
              اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
              اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
              اختي العضوة القديمة
              العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك

المشاركة الأصلية بواسطة loulwa17 مشاهدة المشاركة
                بسم الله الرحمن الرحيم
                شكرا اختي الواثقة بالله على طرح هدا الموضوع القيم.
                كنت يوما اتصفح قسم العجائب وادا بي اصدم بصور لفتاة صغيرة مقتولة بطريقة اكثر من وحشيةوالله العظيم اختي لم انم الليل كله ولازلت اتدكرلحد الان دلك المنضر الرهيب جدا .
                سؤالي اختي هو هل يمكن لادارتكم الموقرة ان تمنع ادراج مثل تلك الصور? وشكراجزيلا اختي
                السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مرحبا اختي لؤلؤة وشكرا على تساؤلك
                اختي اعتقد ان مثل هذه الصور غير مسموح بها لااذكر بالتحديد ان كان هناك بند صريح في القسم يمنع المشاهد الفظيعة لكن كثيرا مارايت مواضيع من هذا القبيل في الارشيف تقوم بنقلها الاخوات المشرفات على القسم . يمكن ايضا ان المشرفات لم يشاهدن الموضوع فانت اختي تعرفين ان لكل منا انشغالاته الخاصة وليس بامكاننا مراقبة كل مايطرح في المتدى وهنا ياتي دور العضوة في التبليغ عن المواضيع المخالفة هناك قسم خاص بالشكاوي والاقتراحات يمكنك التبليغ عن اي مشلركة غير مقبولة

شكرا على تساؤلك اختي
                نصائج :
                اختي العضوة القديمة

المشاركة الأصلية بواسطة صـفـ ح ـة الأيـام مشاهدة المشاركة
                  فكرة طيبة واكيد ستبدد تساؤلات الكثيرات اللواتي ترغبن
                  بمعرفة الكثير عن المنتدى
                  وربي يوفقك ويسدد خطاك وخطى جميع الاخوات اللواتي
                  تنهضن بمستوى المنتدى للافضل دائما
                  وعلى رأسهم الطاقم الاداري فالمشرفات والعضوات
                  وان شاء الله الموضوع سيفيد الكثيرات
                  هنا
                  وشكرا لكِ اختي الواثقة بالله
                  بارك الله فيك اختي صفحة الايام على الدعاء والتدخل وان شاء الله اتوفق في الاجابة على اسئلة الاخوات
                  في امان الله
                  نصائج :
                  اختي العضوة القديمة

[frame="7 80"]جزاك الله أختي الواثقة بالله فكرتك جيدة
                    أختي ادا كان رائع فمشرفاته جد رائعات شكراً لكن على مجهوداتكن القيمة[/frame]

[img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia486236fe84.jpg[/img3]

[IMG]http://www.anaqamaghribia.com/vb/%3Ca%20href=http://www.moveed.com%20target=_blank%3E

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X