إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا وانت نحو الفردوس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا وانت نحو الفردوس

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    حبيباتي كم هي كثيرة متاهات الحياة وكم نحن مرهقون في تحديها رغم انها لا تستحق فعلا فالدنيا بكل ثقلها لا تساوي جناح بعوضة فلنشمر على سواعدنا ولنخط خطا ابيض نبدا منه التحدي للفوز بالفردوس الاعلى لما لا نتنافس في امور الدين كما نتنافس في امور الدنيا تعالو اخياتي نتحد ونكتف الجهود لمحاربة الشيطان ووساوسه فلننظم اوقاتنا ولنعطي كلدي حق حقه فلنخطط
    للطريق نحو الفردوس

واول تحدي
    مراجعة النفس و مسائلتها قبل ان تسال
    حبيبتي واختي الكريمة انفردي بنفسك داخل غرفة مظلمة و تدكري ظلمات القبر واسالي نفسك مادا حضرت لهدا اليوم اساليها اين هي من دينها هل صلت صلاتها كاملة هل صامت صيامها كما يجب ه
    ل زكت من مال الله هل نصرت دينها هل فكرت في الحج كما تفكر في التجوال عبر انحاء الدنيا هل وهل وهل.... اساليها كما ستسال غدا امام الله ادركيها قبل فوات الاوان
    هدا اول تحدي وكل يوم لنا تحدي اخر كل ما اطلبه منكن اخياتي ردود افعالكن ودعاواتكن لي بالهداية
    sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خير الجزاء على طرحكِ الطيب وباركِ الله فيك وكتب لك الاجر ،
    فكرة جيدة أختي ، ولما لا ونحن في الدنيا كعابر سبيل ، وكأننا دخلنا من باب وسنخرج من آخر .
    و قد حثّنا الله تعالى على التنافس في آداء العبادات و نحن نعرف قيمة الأخوة في الله و مدى تأثيرها علينا،
    معا أختي إلى الجنان (وفي ذلك فليتنافس المتنافسون ) وكما قال رسول الله صل الله عليه وسلم (لا حسد إلا على اثنتين: رجل آتاه الله الكتاب وقام به آناء الليل، ورجل أعطاه الله مالا فهو يتصدق به آناء الليل والنهار).
    فحياة الدنيا قصيرة جدا لاكن حياة البرزخ طويلة (الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر ).
    دمتِ برعاية الرحمن .
    sigpic

اللهم

اَرحم من اشتاقت لهْم اَرواحنا

وٌهْمْ تٌحْتً الٌترْابْ..!
    وٌهْمْ تٌحْتً الٌترْابْ.

جزاكن الله خيرا على الطرح المتميز نسال الله لنا ولكن الهداية إلى الصراط المستقيم
      حبذا اخواتي تكون لنا صفحة تسميع لحفظ القرآن والمتون العلمية وليس كتابة كي يكون الحماس والتنافس أكثر
      دمتم في رعاية الله

جزاك الله خير الجزاء على طرحكِ الطيب نسال الله لنا ولكن الهداية إلى الصراط المستقيم

المشاركة الأصلية بواسطة أم المساكين مشاهدة المشاركة
          جزاك الله خير الجزاء على طرحكِ الطيب وباركِ الله فيك وكتب لك الاجر ،
          فكرة جيدة أختي ، ولما لا ونحن في الدنيا كعابر سبيل ، وكأننا دخلنا من باب وسنخرج من آخر .
          و قد حثّنا الله تعالى على التنافس في آداء العبادات و نحن نعرف قيمة الأخوة في الله و مدى تأثيرها علينا،
          معا أختي إلى الجنان (وفي ذلك فليتنافس المتنافسون ) وكما قال رسول الله صل الله عليه وسلم (لا حسد إلا على اثنتين: رجل آتاه الله الكتاب وقام به آناء الليل، ورجل أعطاه الله مالا فهو يتصدق به آناء الليل والنهار).
          فحياة الدنيا قصيرة جدا لاكن حياة البرزخ طويلة (الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر ).
          دمتِ برعاية الرحمن .
          الشكر لله وحده اختي واتمنى منك الاستمرار في التحدي
          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة الخائفة مشاهدة المشاركة
            جزاكن الله خيرا على الطرح المتميز نسال الله لنا ولكن الهداية إلى الصراط المستقيم
            حبذا اخواتي تكون لنا صفحة تسميع لحفظ القرآن والمتون العلمية وليس كتابة كي يكون الحماس والتنافس أكثر
            دمتم في رعاية الله
            اختي الجزاء لنا ولك والتحدي ما زال مستمر وكل نهار عندنا تحدي غير خليك معانا
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة مشاعر امراة مشاهدة المشاركة
              جزاك الله خير الجزاء على طرحكِ الطيب نسال الله لنا ولكن الهداية إلى الصراط المستقيم
              شكرا لك غاليتي و استمري معنا التحدي طويل
              sigpic

جزاك الله عنا كل خير اختي وجعله في ميزان حسناتك
                اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

جزاك الله احسن الجزاء موضوع جدا مهم
                  sigpic

اختي الغالية اولا وقبل كلشئ مبروك على الموضوع والله فكرة رائعة وكتخول لينا نعاودوا اوراقنا من جديد ونفكلرو بجدية فحياتنا الدينية لي حنا بدينا كنلاحضو كترة القنوات الغنائية لي بدات كتنسي وليدتنا مبادئنا الدينية والاخلاقية عندك الصح نسينا ريوسنا وحتى واحد فينا مضامن عمرو لك جزيل الشكر والاحترام والتقدير اختي ام محمد وضحى

المشاركة الأصلية بواسطة هدى نسرين مشاهدة المشاركة
                      جزاك الله عنا كل خير اختي وجعله في ميزان حسناتك
                      اميين انا وانت وكل اخت مؤمنة يارب
                      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ansam مشاهدة المشاركة
                        جزاك الله احسن الجزاء موضوع جدا مهم
                        شكرا اخيتي نعم الاخت و صحبتك اتمناها في جنان الفردوس بادن الله
                        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة انصر نبيك مشاهدة المشاركة
                          اختي الغالية اولا وقبل كلشئ مبروك على الموضوع والله فكرة رائعة وكتخول لينا نعاودوا اوراقنا من جديد ونفكلرو بجدية فحياتنا الدينية لي حنا بدينا كنلاحضو كترة القنوات الغنائية لي بدات كتنسي وليدتنا مبادئنا الدينية والاخلاقية عندك الصح نسينا ريوسنا وحتى واحد فينا مضامن عمرو لك جزيل الشكر والاحترام والتقدير اختي ام محمد وضحى
                          شكرا على مرورك شرفتي الموضوع باطلالتك احبك في الله اختي ام البنات اقر الله عينك بهن ان شاء الله
                          sigpic

أختي الغالية أم مهد شكرا على هدا الموضوع الشيق.....ولكن الحبيبا شحايد مني الشيطان ...أنا كيجيني حتى كنقرا القران أولا كنكون كنصلي المهم نحاول هد المرة على الله نغلبو ولا غلبني معندي ماندير ومتنساشي تجي عندي باليل تعطيني الدروس أضافية أنا معاك في الرجيم الله يوفقك

ساحكي لكن عن تجربتي لقد انزويت في غرفة مظلمة في سكون الليل و الناس نيام و اغمضت عيناي واخدت مضجعي و حاولت ان اتخيل حالي داخل القبر وهيهات ان يكون حجمه بحجم اغرفة التي احتوتني والله يا اختي ما شعرت بحالي الا وانا ارتعش و ابكي بكاءا ما بكيته طيلة حياتي اتعرفن لمادا?لانني سالت حالي مادا اعددت لهاته اللحظة?سؤال اتمنىان لا يغيب عنكن ابدا

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X