إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

..۞ علمني صمتي ۞..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ..۞ علمني صمتي ۞..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    -*- علمني صمتى -*-

    أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً

    أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها

    فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة

    يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )

    -*- علمني صمتى -*-
    أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا

    إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى ما أود الوصول إليــه


    -*- علمني صمتى -*-
    أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب

    أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب

    ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدتـه :

    ( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـة والوفـاءُ )


    -*- علمني صمتى -*-
    إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات

    أن أكون فخـورة دائمـاً بكـُل أفـراد عائـلتي

    وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم في الحيـاة


    -*- علمني صمتى -*-
    أن أكون دائمـاً متواضعـة ولست متكبـرة

    أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه

    إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الأنسان


    -*- علمني صمتى -*-


    أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه ومودتـه ورضـا الله

    وأن أفـرض على الجميـع أحتـرامي


    اطيب التحيه مع خالص ودي



    منقــــــــــول

  • #2
    تبارك الله عليك اختي وصافي رائعةةةةةةةةةة

    تعليق


    • #3
      شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

      تعليق


      • #4
        من يتقن الصمت فهو في نعمة
        والصمت دائما وأبدا يبقى أبلغ من كثر الكلام
        من أروع ما قرأت ... تسلمي
        ا:s11353:

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        يعمل...
        X