إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاتبة على بعض الأنيقاااااات!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاتبة على بعض الأنيقاااااات!!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عاتبة على بعض الأنيقاااااات

أخواتي الحبيبات لست أدري كيف أبدأ كلامي فعندي نقااط كثيرة سأدرجها على أمل أن تجد منكن الصدر الرحب و حسن الاستيعاب و الفهم

إذا لم يكن لك حُسن فهم*********أسأت إجابة و أسأت فهما

فإليك أنتِ نعم أنتِ التي تضعين كل بياناتك الشخصية في المنتدى كأنك تتكلمين مع مجموعة معينة من الصديقات و غاب عنك أنك في شبكة عنكبوتية متشابكة كل من هب و دب سيقرأ عنك و يعرفك ستقولين لي و ماذا سيحدث ؟؟؟ أنا وراء الشاشة لا أحد يعرفني!!!!فاقرئي هذا إذن
    يجب أن تعرفي أنك عندما تتصلي بشبكة الإنترنت تكون في شبكة يتصل بها أكثر من مليار شخص وهؤلاء يمثلون الحياة بكل ما فيها من إناس طيبون وآخرون أشرار ومستخدمين شرفاء وآخرون لصوص ونصابون والبعض منهم قد يخفي حقيقته وراء أقنعة خادعة وخاصة في غرف الدردشة ويقع في شباكهم السذج و قليلو الخبرة.

أختي إني أحبك في الله و قلبي ينفطر عليك فكوني على حذر فحتى المنتديات النسوية لا تسلم من ذوي النفوس الضعيفة و المتسخة فلماذا تقدمين معلومات عنك تصفين فيها نفسك و بيتك و زوجك و أولادك نعم تقدمين أدق التفاصيل عن حياتك بكل سهولة و ما فكرت لحظة أن هذه المعلومات و إن بدت لك بسيطة و بريئة فهناك خلف هذه الشاشة من شغله الشاغل تدمير البيوت و كل ما يخطر ببال انسان من الشرور و العياذ بالله رجااااءا أختي أظهري مزيدا من التحفظ على معلوماتك الشخصية "مكان سكنك رقم المنزل اسمك الحقيقي مكان العمل....."كلها أمور شخصية جدا و يمكن أن تعرض حياتك و حياة أسرتك للخطر
    أطلب من بعض الأخوات فضلا لا أمرا مراعاة إحساس الآخر تصوري أنك في جلسة عائلية فيها الحامل و المتأخرة في الزواج و ذات الوزن الزائد و الفاتنة في الجمال و أخرى متأخرة في الزواج يعني مجمع الاحباب اشكل انوع كيفاش غادي تكوني كتكلمي ؟؟بالقياس و الميزان ياااك- بكل تأكيد -اذا حصل و تكلمتن في موضوع السمنة غادي تختاري كلمات مناسبة أو غادي تبدلي الموضوع تفاديا من احراج الاخت اللي وزنها زائد مثلا اذا جات سيرة الزواج غادي تكوني اكثر لباقة حتى لا تغضب الأخت التي تأخر زواجها و هكذا.....ايوااااعلاش في النت لا تباااالين لمثل هذه الامور فكلماتك يقرئها ملايير الاشخاص و ربما جرحت ناس و ربما هناك من تدعي عليك ليل نهار أنك كنت سببا في تفرقتها عن زوجها أقسم بالله غير حانثة أن هناك من تأثرت بصور بيت,ديكور,ملابس..الاخوات و أصابها حزن و بكت على حالها لأن مستوى معيشتها ماشي فحاال اللي شافت في الصور ...و من رزقت بذرية في سن مبكر تقول أنا لما بلغت26سنة كنت ولدت أبنائي الاربعة و تضيف يا فلانة إنك متأخرة في الولادة عمرك كذا و لازلت تنتظرين!!"و الأمثلة كثيرة" بالله عليك أين مراعاة شعور الناس ؟؟؟حقا أنت وراء الشاشة و لكنك أنت من تكتبين أفكارك لان الكمبيوتر لا يكتب الجواب عنك تلقائيا أعتقد لو تمت برمجته على الجواب لكان جوابه مختصرا و مأدبا!!!
    لا أعرف لماذا بعض الاخوات في تجمعاتهن لابد أن يطالبن العضوات بالافصاح عن معلوماتهن الشخصية "اللي دخلااات تحط لا كارط “ياك لاباااس واش داخلين للاستفادة و تبادل الافكار أو لاستنطاق في الكوميساريا !!!!!!ايوا من بعد تحملي العواقب يا من أدليت باسمك الشخصي و عنوانك وووووو
    الكلام كثير و يا ليتك أختي الأنيقة تفهمين رسالتي فهي موجهة لكِ خوذي حذرك و لا تكوني متساهلة في معلوماتك الشخصية و حاولي الارتقاء بردودك و تذكري أن ما من كاتب إلا سيفنى و يبقي الدهر ما كتبت يداه فلا تكتبي بكفك غير شئ يسرك يوم القيامة أن تريه...
    فائق محبتي لكن
    عابرة السبيل
    حملة الصلاة خيـــــــــــر من النوم

سلمت يمناك اختي اتمنى للاخوات الاستفادة

اللهم بارك لي في ولداي واجعلهما صالحين بارين بابويهما حاملين لكتابك الكريم

طوبى لمن وجدفي صحيفته استغفارا كثيرا

جزاك الله خيرا اللي كتذكرنا
      و بصاح غافلين على هاد الامور
      بارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة فاطمة04 مشاهدة المشاركة
        سلمت يمناك اختي اتمنى للاخوات الاستفادة
        أسعدني ردك أختي فاطمة04 ذلك ما أبغيه من طرح الموضوع الاستفادة و الحذر ثم الحذر و الله المستعان

المشاركة الأصلية بواسطة وردة طنجة مشاهدة المشاركة
          جزاك الله خيرا اللي كتذكرنا
          و بصاح غافلين على هاد الامور
          بارك الله فيك
          و أنت من أهل الجزاء أختي وردة طنجة إنها أمور في غاية الأهمية ووجب علينا جميعا أخذها بعين الاعتبار نسأل الله السلامة و العفو و العافية

والله اختي عابرة سبيل انا متافقة معاك فكولشي لي قلتيه

كاين لي كتوي دارها وكاين لي كتوري لعراضات لي دارت لضياااف وكاين لي تتقول اسمها الحقيقي وكاين لي تتقول حتى الحي لي ساكنة فيه تكلمت بيني وبين نفسي وقلت ربما انا لي غالطة وحطيتي انتي الموضوووع نتمنى من الاخوات ياخدو عبرة كيف قالت الاخت ماشي كولشي لي تيدخلو للانترنت راهم اناس طيبيين

والله يهدينا ويهدي الجميع

clavier arabe

إن مرت الايام ولم تروني
              فهذه مشاركاتي فـتذكروني
              وان غبت ولم تجدوني
              أكون وقتها بحاجة للدعاء
              فادعولي

صدقت اختي الغالية ووضعت اصبعك على جرح غااااااااااااااااااااااااااااائر جدا اصبح ينخر في منتدانا الغالي على قلب كل انيقة
                فلنتقي الله في السنتنا وماتخطه اناملنا فيوم الحساب قريب غير بعيد ولتكن كل واحدة منا رقيبة على نفسها وتحاسب نفسها قبل ان تحاسب
                نحتاج فعلا لاخوات في مثل غيرتك وتفانيك وانا فخورة لانني استطعت ان اجد لي مكاان ولو صغيرا ههههههههه في قلبك فاللهم لك الحمد على نعمة الصحبة الحقيقة في زمن ضاعت فيه معالم كل شيء حتى المشاعر.
                الام رقم 53
                شاركوني قراءة مدونتي

sigpic

allah aynajina min hadok al monafikin wa almojrimin wa aylakina maa maa ahasan mina

ah bassa7 3andak 7a9 och7al man wa7ad ma3arfch had chi olah wassana makhasnach naftakhro bli 3andna okanchouf li3ando lmachakil m3a azwajhom olkhrayn kayftakhro lah isma7lina ossafi olah ij3alo fi mizan 7ssanatik ochokran okhti

جزاك الله خيرا أختي فعلا يجب أخذ الحذر جعله الله في ميزان حسناتك
                      أحب الكلمات الى الله

سبحان الله

والحمد لله

ولا إله إلا الله

والله أكبر

جزاك الله خيرا اختي بصح الناس ماشي كلشي بحال بعض الله يهدينا ويهدي الجميع
                        توقيع مخالف

السلام عليكم بارك الله فيك ياعابرة السبيل وجعل هذه النصائح في ميزان حسناتك وعتا بك مقبول منك وعلى الراس والعين اتمنى ان تطلع عليه الاخوات ويستفدن منه وينتبهن وينبهن غيرهن."حسبنا الله ونعم الوكيل "

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...52#post4394352

sigpic

موضوع هااام جدا أختي بارك الله فيك

يا ريت يثبت الموضوع

بسم الله الرحمان الرحيم
                              جزاك الله خيرا اختي،موضوع مميز،اختي معاك الحق في كل كلمة قلتيها
                              وانا كنحيي فيك هاد الغيرة على اخواتك
                              الله يرزقك جنة الفردوس اختي الغالية
                              انا مع الاخت فاطمة 22 موضوعك اختي يستحق التثبيت

اللهم وفقني في الدنيا والآخرة ... اللهم اهدني واهد بي

اللهم بارك لي في وقتي ... اللهم زدني قربا إليك

اللهم آمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X