إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل توجد صديقة ...........في هدا الزمن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل توجد صديقة ...........في هدا الزمن

    .ادا كانت لديكي صديقة بهده الصفات المدكورة فحتفضي بصدقتها ولا تخسريهالأي سبب

    الانني لم اجد اي صديقة حقيقية .تتوفر فيهاولو صفة واحدة للاسف من هده الصفات
    الصديقةالحقيقية هي الصديقة التي تكونين معها .كما تكوني وحدكي اي الانسانة التى تكون تعتبرنها بمتابة نفسكي

    الصديقة الحقيقية هي التى تقبل عدركي وتسامحكي ادا اخطأتي .

    الصديقة الحقيقيةهي التي تضن بكي الضن الحسن .

    الصديقة الحقيقية هي التي تكون معكي في السراء والضراء وفي الغنى والفقر و في الحزن والفرح وفي السعة والضيق.

    الصديقة الحقيقية هي تتمنى لكي الخير قبل نفسها

    الصديقة الحقيقية هي التي توسع لكي في المجالس وتسبقكي بالسلام وتسعى الى حاجتكي ادا احتجتي لها .

    الصديقة الحقيقية هي التى تنصحكي ادا رأ’ت عيبكي وتشجعكي على الخير وتعنيكي على العمل الصالح.

    الصديقة الحقيقية هي التى تحبكي بالله وفي الله دون مصلحة مادية ومعنوية.

    الصديقة الحقيقية هي التى ترفع شأنكي بين الناس ولا تخجل بصداقتكي .
    للاسف تغير مفهوم هده الكلمة في زمنناواصبحت هناك صداقة واحدة تسمى صداقة المصالح
    لاتتخيلي أختي القارئة كل الناس ملائكة فتنهارأحلامكي مثلي ...ولاتجعلي تقتكي بالناس عمياء...لأنكي ستبكي دات يوم

    على سداجتكي
    مممممممممممممممممممممممممممممتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللليييييييييي

    يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك






    فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

  • #2
    الحمد لله عندي صديقة بهاد المواصفات الله يديمها محبة بيناتنا في الله ولله

    تعليق


    • #3
      اكيد عندي صديقات وليست صديقة واحدة بهذه المواصفات

      حبيبتي الخير باقي في هذه الامة الى قيام الساعة

      الحمد لله



      فالفجر آت وشمس العــــــز مشرقة * عما قريب وليــــــــــــــل الذل مندحر

      سنستعيد حيـــــــــــــاة العز ثانيــــة * وسوف نغلب من حادوا و من كفروا

      وسوف نبنى قصور المـــــجد عاليـــة* قوامها السنة الغراء و الســـــــــــــور

      وسوف نفخر بالقرآن فى زمــــــــــــن*شعوبه بالخنا و الفســـــــــــق تفتخر

      و سوف نرسم للإســـــــــلام خارطـة *حدودها العز و التمكين و الظفـــــــــر

      تعليق


      • #4
        شكرا لك اختي على هدا الموضوع الطيب والحساس في نفس الوقت نعم صدقت اختي ولكن من الصدمات نتعلم وكما يقول المثل المغربي الناس حجر وطوب منهم من ينكسر بسرعة كطوب ومنهم من هو قاسي كالحجارة فلا عجب في دلك كما يوجد الشر يوجد الخير اللهم لا تسلط علينا من لا يخافنا فيك بارك الله فيك
        اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        يعمل...
        X