هل تحبين المنتدى ادخلي شاركيني رايك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل تحبين المنتدى ادخلي شاركيني رايك

رسالتي هده موجهة على الخصوص الى اولئك الجنود المجندين الدين يعملون في الخفاء على الارتقاء بمنتدانا الرائع

ربما تتسائلون اخواتي لمادا هده الرسالة وفي هدا التوقيت بالدات
    اجيبكم انها فعلا جائت في وقتها زيادة على انها واجبة ليس بالضرورة علي وحدي بل كل عضوة عضوة تحب هدا المنتدى
    اخواتي
    انه في هده الايام واكيد لست الوحيد في هدا نعم قلت في هده الايام اجد صعوبة في الولوج الى دروب المنتدى
    فمرة يقفل الباب نهائيا في وجهي هههه
    ومرة يتم الترحيب بي لكن ابقى على عتبة الباب
    ومرة ثالتة ادخل ليتم حجزي في احدى الاروقة
    المهم انه هده الايام منتدانا الحبيب يمر من ضروف الاصلاح
    لدالك ارى انه من الواجب علينا ان نشجع وننوه بالعمل الجبار والمتقن والمتفاني الدي يقدمه هؤلاء الدين يعملون في الخفاء دون ان نعرف لا اسمائهم ولا حتى جنسياتهم ولا حتى ان كانو نساءا ام رجالا
    المهم لكم او لكن نقول
    شكرا على كل مجهوداتكم الجبارة
    شكرا لانه لولا عملكم المتفاني لما استطعنا الاتصال بمنتدانا الدي نريده راقيا عدبا بكل موضوعاته
    نريده رقراقا بتسلسل مشاركاته الهادفة
    ونريده صافيا و نقيا كالحب الدي جمع الكثير من الاخوات فيما بينهم

الله يجازيكم عنا كل الخير
    لكم منا هده الباقة من الورود

اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	52643671_p.jpg
مشاهدات: 2
الحجم:	43.5 كب
الهوية:	17416147
    sigpic

مشكورة موضوع مميز ورغم كل ذلك لم نتخلى عن المنتدى

نعم اختي لاحضت بعض المشاكل...انا عندي لا تظهر ايقونة المشاركات الجديدة....هل لديكم نفس المشكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ومع ذلك فمنتدانا غالي وسيبقى غالي ولن نتخلى عنه...ونشكر ونشد على ايدي القائمين عليه بحرارة ونقول لهم جزاكم الله عنا خير الجزاء......ونطلب من كل العضوات ان يكن في المستوى المطلوب للرقي بمنتدانا الغالي..........
      مشكورة اختي عالموضوع.....

شكرا اختي على الموضوع
        صراحة مهما كان انا ادا لقيت شي مشكل تاننتاظر حتى تايتصلح حيت مايمكنش لي نتخلى على منتدانا الحبيب و تانشكر كل جنود الخفاء لي تايصهرو على الرقي بمنتدانا الغالي جزاكن الله خيرا

بارك الله فيك اختي على المبادرة الطيبة بالفعل هناك اعمال صيانة وعما قريب سننقل المنتدى لسرفر اكبر كي يتحمل الظغط الكبير بسبب كثرة الزوار . من المفترض نغلق المنتدى للقيام بهذه الاصلاحات لكن الاخوات يظغطن علينا بشدة كي نفتح المنتدى لانهم ماتيعرفو ان حتى المنتدى يحتاج للتخمال هههههه المرة الجاية ان شاء الله الا بغينا نغلقوه نكتبو مغلق من اجل التخمال واكيد الاخوات غادي يتفهمو ويتمناو يجيو يساعدونا في التخمال هههه
          بالنسبة للتخلي على المنتدى لاتحملن هما اخواتي فبمجرد استقرار الامور ستعود كل الاخوات ان شاء الله اناقة لايستطيع احد فراقها انا 5 سنين بالتمام والكمال يوميا ومامليت
          بالنسبة للاخت التي تسال عن ايقونة الجديد لقد قمنا بتعطيلها لان كل الاخوات يقمن باستعمال الخاصية في وقت واحد فيحدث ان يقع ظغط هائل على السرفر فيتوقف وان شاء الله نفعلها بعد اصلاحها ونقل المنتدى للسرفر الجديد ولاتنسونا من دعائكن اخواتي
          نعم اختي ام الكتامين امور الصيانة والنقل يتولاها رجال لانها امور معقدة جدا ولها اهلها المتخصصون فيها
          شكرا مرة اخرى على طرح الموضوع واي استفسار انا معكن اخواتي
          نصائج :
          اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
          اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
          اختي العضوة القديمة
          العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
          مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
          مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

شكرا لكل من يساهم في في رقي هدا المنتدى ولن نتخلى عنه ابدا فهو الوسيلة الوحيدة التي نرفه بيها عن انفسنا ونستفيد من كل مواضيعه الهادفة فشكرا مرة اخرة لكل فعال في هذا المنتدى وبالتوفيق ان شاء الله

انا بدوري احب ان اشارك بشكري لهذا المنتدى الذي جمعنا على الخير
              الحمد لله
              وحبيباتي الانيقات المتميزات دائما لا حرمني الله منكن
              تسلمين حبيبتي ام الكتامين على اتاحة هذه الفرصة الجميلة
              وفقكن الله لما يحب ويرضـــــــــــى

المشاركة الأصلية بواسطة الواثقة بالله مشاهدة المشاركة
                بارك الله فيك اختي على المبادرة الطيبة بالفعل هناك اعمال صيانة وعما قريب سننقل المنتدى لسرفر اكبر كي يتحمل الظغط الكبير بسبب كثرة الزوار . من المفترض نغلق المنتدى للقيام بهذه الاصلاحات لكن الاخوات يظغطن علينا بشدة كي نفتح المنتدى لانهم ماتيعرفو ان حتى المنتدى يحتاج للتخمال هههههه المرة الجاية ان شاء الله الا بغينا نغلقوه نكتبو مغلق من اجل التخمال واكيد الاخوات غادي يتفهمو ويتمناو يجيو يساعدونا في التخمال هههه
                بالنسبة للتخلي على المنتدى لاتحملن هما اخواتي فبمجرد استقرار الامور ستعود كل الاخوات ان شاء الله اناقة لايستطيع احد فراقها انا 5 سنين بالتمام والكمال يوميا ومامليت
                بالنسبة للاخت التي تسال عن ايقونة الجديد لقد قمنا بتعطيلها لان كل الاخوات يقمن باستعمال الخاصية في وقت واحد فيحدث ان يقع ظغط هائل على السرفر فيتوقف وان شاء الله نفعلها بعد اصلاحها ونقل المنتدى للسرفر الجديد ولاتنسونا من دعائكن اخواتي
                نعم اختي ام الكتامين امور الصيانة والنقل يتولاها رجال لانها امور معقدة جدا ولها اهلها المتخصصون فيها
                شكرا مرة اخرى على طرح الموضوع واي استفسار انا معكن اخواتي
                شكرا لكاختنا ام الكتامين على هدا الطرح الجميل ايلا كان غير على الحب ديال المنتدى هدا راه ما فيه نقاش حبنا صادق ليه او لجميع الساهرين على نجاحوا و القي ديالو او ما ننسى العضوات النشيطات الله ايوفقهم
                حبيبتى الواتقة في الله انا راه قبل ما نتسجل او لمدة 3 سنوات اوانا كندخل لهد المنتدى بالحق كنت غير زائرة او حاليا زاد تعلقي بيه اكتر من نهار تسجلت معاكم كعضوة او نتمنى انني ننفع او نتنفع و انتم يا جنود الخفاء الله ايعاونكم او ايسهل عليكم الامور او نتمناوا نشوفوا المنتدى في حلته الجديدة قريبا

شكرا اختي ام الكتامين على الموضوع, منتدانا رااااائع لم اعد احس بالغربة وانا يوميا بين عشراااات الاخوات, اشكر كل القاءمات على المنتدى , عندي سؤال للعزيزة الواثقة بالله وهو فقط من باب الفضول ههه, رقم عضويتك هو 2 فمن صاحبة العضوية رقم 1, اعتذر عن تطفلي لكنني تعودت على مشاهدة ارقام العضوية واثارني انني لحد الان لم اجد العضوية رقم 1,

اخواتي
                    مشكورييييييييييييييييييييييييييين
                    كثييييييييييييييييييييييييرا
                    على
                    مرووووووووووووووركم
                    على
                    موضووووووووووووووعي

مديرتنا العزيزة
                    شرف لي ان احضى برد منك
                    والمهم هاحنا كررناك حتى عرفنا ان الساهرين على خدمة المنتدى من وراء الستار ماهم الا رجال
                    ههههههه
                    او الله ينورهم بنورو كما خاليينا
                    نتنورو بهدا المنتدى
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X