ماذا بعد الفيس بوك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماذا بعد الفيس بوك

    ماذا بعد الفيس بوك


    السلام عليكم
    قبل لحظات قامت مجموعات من الشباب بحذف حساباتها من الفيس بوك
    ولن يكون لها عودة له نهائي
    وقد يعلم بعضكم السبب
    وهو بسبب عمل مسابقة في الفيس بوك عن رسم رسوالله صلى الله عليه وسلم
    بل وصلت بهم أن صفحة "يوم للجميع لرسم محمد" قد شجعت المستخدمين على تحدى المسلمين المحتجين على تصوير النبى محمد صلى الله عليه وسلم، في صورة دب في حلقات "ساوث بارك" التلفزيونية الأمريكية، وعلى موقع "فيس بوك".
    أخواننا في باكستان احتجوا وتظاهروا وطالبوا بإغلاق موقع الفيس بوك
    هل نعجز أن نقاطع هذا الموقع
    ألسنا نحن مسلمين
    أليس حب الرسول صلى الله عليه وسلم مقدم على كل شي


    دعونا نبدأ حملة مقاطعه تكون بدايتها من هذا الموضوع


    دعونا ننصر نبينا محمد صلى الله عليه وسلم


    أتمنى من الجميع حذف حسابه في هذا الموقع
    وكذلك عمل بنرات اعلانية ووضعها في هذا القسم وفي التواقيع
    ونشرها بالمواقع والمنتديات


    شرح طريقة حذف حسابك في الفيس بوك


    طريقة حذف حساب الفيس بوك بالصور


    اتبع الصور >>




    اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	فيس5.jpg
مشاهدات: 1
الحجم:	48.6 كب
الهوية:	17417176اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	فيس4.jpg
مشاهدات: 1
الحجم:	26.7 كب
الهوية:	17417177اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	فيس2.jpg
مشاهدات: 1
الحجم:	21.7 كب
الهوية:	17417178اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	فيس3.jpg
مشاهدات: 1
الحجم:	40.0 كب
الهوية:	17417179اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	فيس 1.jpg
مشاهدات: 1
الحجم:	45.0 كب
الهوية:	17417180







    كما وجدته نقلته إليكن ......ان لم تردوا فقاطعوا بارك الله فيكم



    قد كفاني علم ربي من سؤالي و اختياري
    فدعائى و ابتهالي شاهد لي بافتقاري

    فلهذا السر ادعو فى يساري و عساري
    أنا عبد صار فخرى ضمن فقرى و اضطرارى

    يا الهى و مليكى انت تعلم كيف حالي
    و بما قد حل قلبى من هموم واشتغالي

    فتداركني بلطف منك يا مولي الموالي
    يا كريم الوجه غثنى قبل ان يفنى اصطباري

    يا سريع الغوث غوثاً منك يدركنى سريعا
    يهزم العسر و يأتى بالذى أرجو جميعاً

    sigpic

  • #2
    شكرا اختي ام ابوبكر على الموضوع
    اصلا موقع الفايس بوك لاضرورة له ولايجب على المسلمين التواجد فيه
    انتظري مقال حول الموقع ان شاء الله سيدفع الكثير من الاخوات الى الانسحاب
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل


    تعليق


    • #3
      شكراً أحبيبة أنا من عند الله مكيعجبنشي فيس بوك
      يا ربي ترحم ماما يا ربي تجعل متوها الجنة فردوس أعلى








      http://www7.0zz0.com/2011/10/29/10/861162108.gif

      تعليق


      • #4
        [quote=الواثقة بالله;2111934]شكرا اختي ام ابوبكر على الموضوع
        اصلا موقع الفايس بوك لاضرورة له ولايجب على المسلمين التواجد فيه
        انتظري مقال حول الموقع ان شاء الله سيدفع الكثير من الاخوات الى الانسحاب[/quote


        والله صدقتي اختي هو موقع لا حاجة للاخوات المسلمات الدخول اليه والله العظيم يخرب البيوت ومدهب للاخلاق لبناتنا واولادنا حيث يضعن صورهن وكل ما يتعلق بهن فنصيحة للجميع نحن امة سيدنا محمد وامة مسلمة وعار علينا التخلق باخلاق اليهود ونصارى ونتشبه بهم ونتبعهم في كل ما خططوا له من اجل النيل منا وتدمير امتنا جزاك الله خيرا اختي الواثقة بالله وصاحبة الموضوع كدلك
        اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم و رحمة الله

          دائما مميزة اختي ام ابو بكر

          صراحة لم ادخل عالم الفيس بوك قط و ليس لي به عضوية و لا اعرف عنه الشيء الكثير لكن اثارني الموضوع لاني اعرف اطفالا في سن الثامنة لهم عضوية هناك و يتعلمون ما لا ينفعهم كما يقول المثل المغربي " لا زينة زينة و زادها نور الحمام" شبابنا تائه اصلا و يزيده هذا الموقع توهانا
          الله يهدي وليدات المسلمين

          تعليق


          • #6
            تم حدف لحساب
            جزاك الله كل خير غاليتي أم أبو بكر

            تعليق


            • #7
              اختي أم أبو بكر شكرا على موضوعك المفيد وانا عن نفسي ليس لي عضوية لا في الفيس بوك ولا مثيله لانه بصراحة موقع ليس له فائدة وكيتجمع فيه من هب ودب وغير مفيد بالمرة ومختلط الله يخليلنا منتدانا اناقة مغربية لي محترم ومفيد مابغينا فيس بوك

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم
                عن نفسي لا دراية لي بعالم الفيس بوك
                والله يهدي شبابنا للابتعاد عنه
                بسم الله الرحمن الرحيم
                قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

                ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

                [SIZE=7[/SIZE]

                تعليق


                • #9
                  انا بيت غير نعرف اش فيه هاد الفيس بوك و ديما كنقول ندخل نشوف و لكن معرفتش اش كيهربني منو
                  و كنعرف بزاف د الناس مسجلين فيه
                  انا فهمت على قد علمي لاني شوية في الانجليزية فيس بوك كتعني كتاب الصور او البوم الصور
                  كيديرو فيه الشباب تصاورهم و كيستناو تعليقات على صورهم الله يسترنا

                  تعليق


                  • #10
                    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


                    بارك الله فيطن غالياتي
                    om aymene و فين غابرة الزين
                    جمال الروح شكرا على المرور
                    safir-bleu ردك المميز حبيبتي ..بارك الله فيك

                    أم زياد بوركت أخيتي و اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول و يتبعون أحسنه...جزاك الله خيرا

                    sararose الله يبارك فيك ماكاين احسن من أناقة عندك الحق

                    نبع الايمان حبيبتي ...نورت الصفحة

                    ssara ما فيه ميتشاف أختي .....الفيس بوك ترجمتها هي كتاب الوجوه



                    قد كفاني علم ربي من سؤالي و اختياري
                    فدعائى و ابتهالي شاهد لي بافتقاري

                    فلهذا السر ادعو فى يساري و عساري
                    أنا عبد صار فخرى ضمن فقرى و اضطرارى

                    يا الهى و مليكى انت تعلم كيف حالي
                    و بما قد حل قلبى من هموم واشتغالي

                    فتداركني بلطف منك يا مولي الموالي
                    يا كريم الوجه غثنى قبل ان يفنى اصطباري

                    يا سريع الغوث غوثاً منك يدركنى سريعا
                    يهزم العسر و يأتى بالذى أرجو جميعاً

                    sigpic

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X