قصتي مع شفار الصكان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قصتي مع شفار الصكان

السلام عليكم خواتاتي
    هده تجربتي مع الخلعة ديال الشفرة لبارح مع 5 ونصف ديال لعشية طلعو لي زوج د الاشخاص بموتور 103 ف واحد الشارع نزل عندي الراكب في لور خرج جنوية من كم الجاكيت وقال لي اري الصاك بكل ل هدوء حيدت الصاك وعتيتو ليه المشكيل ماشي في هنا لانو ما عند حل اخر المشكل ان الناس عادي غادين عادي حتى واحد كال الشوارع الخوية عرف شنو كيجرا حولك
    نرجعو الشفار لي هاز السيف يعنى فاش كنسمعو شفار ديما نفكرو فشي ونقاحد كوسطو وطويل ولكن هدا راه قصير وصغور ومخني ورا جنوية طويلة وماضية وتفكير مريض،هدا ليخلاني نكتب ليكم خوتاتي هاد الموضوع المهم هدا الاط لي انا كنكتبهم فكرو فيهم
    1 مادوزيش من حدا مالين الماتر في زنقة خاوية جيبي دورة احسن
    2 ما تبقيش حادرة راسك ونت غادية تلفت خاصة في والصلاة فالوقت والله الحامي
    3 فكر في دوك الاجزاء
    الثانية واش كريب لك منفد للهرب الا ما كين عته الصاك وانجاي بروحك
    4 هده طبعا في الاول والاخير ما تنسيش الادعية ديالك نشوف ديك السيدة شنو طاري فيها.
    مهم الله انجنا وانجيكم من شر الطريق ومن الشفارة والله اهدي الجميع
    والله اخلف علي ما تسرق لي او تفاعلو معايا جميعا

الحمد لله على سلامتك اختي هذا الشئ راه ولا كيخلع غير الله يستر وصافي
    الحمد لله رب العالمين

الحمد لله على سلامتك اختي
      و الله خلاف ماشي تلاف الحمد لله على سلامتك و نعم ما درتي انك ماحاولتيش تهربي حيت راهم الله يستر تايكونو ماشي هوما هادوك
      الله يعفو عليهم و الله يهديهم لطريق الفلاح

غير هو الا وقف علك شي شفار لوحي الصاك في جيه و جري بالزربة من الجهة المعاكسة لان الشفار كيهمو الصاك و معاديش امشي اتبعك انتي لحقاش كاين شي وحدين الله احفظ وخا ياخدو للي بغاو خاصهم اخدمو هداك الموس عندهم
        sigpic

السلام عليكم
          الحمدلله على سلامتك وكما كيقولو تخطي الراس وتجي فين بغات يمشي صاك ويجيو صيكان والله يحفظ الجميع من شر الخلق
          بسم الله الرحمن الرحيم
          قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

الحمد لله اختي علا سلامتك

صاك ميهمش يتعوض اختي هو ومحتويات الصاك المهم تنجي نتي

الله يصلح حالهم هادشي صار يخوف

يلزمك اختي ديكلاري عند البوليس بانه مشى ليك صاك وربما فيه لاكاط وموبايل ضروري يلزمك ديكلاري باش يكون عندهم علم

الله يعاونك اختي والحمد لله علا سلامتك

الله يعوض عليك اختي فهاد الوقت من الاحسن ما باقيش نهزو الصيكان نحاولو يكونو عندنا جياب داخليين فلباسنا و نهزو معانا غير الحاجة المهمة البطاقة و القدر ديال المال لي يكفينا و كل وحدة على حسب المهم عندها
              بالنسبة للشكل ديال الشفار راه ماشي هو لي كنشوفو فالافلام او الرسوم المتحركة راه الشفار ممكن يكون فهيئة حسنة و لابس مزيان حسن من موظف بنكي اختي راه ماشي الشكل لي يوريك الشفار الله يهديهم و نطلبو الله يحفظنا منهم

الحمد لله على سلامتك أختي،راه هاد شي ولا كيخلع الله يحفظ وصافي والله يحمينا من شر الخلق.
                sigpic[B]"]

اللهم ارحم أختي رحمة واسعة ،اللهم طهرها بالماء والثلج والبرد
                فراقك أختي ألامنا ولانقول إلا مايرضي ربنا "إنّا لله وإنا إليه راجعون"

ex veer_zara

على سلامتك اختي الله يخلف ليك لي ضاع
                  حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

الحمد الله على سلامتك أختي، والله يعوض عليك، ملي قريت موضوعك تفكرت راسي نهار 20 فشهر 5، كنت غادية للخدمة مع 8و30 دالصباح والدنيا عامرة وشارع كبير. كنت خديت طاكسي ومول الطاكسي الله يسمح ليه مبغاش يوصل معايا حتى للبلاصة ديال الخدمة، أنا قولت صباح هادا مافيا لي يتخاصم، كيف هباطت من الطاكسي وهو يوقف عليا واحد لبس مزيان و نقي فوجهو، قالي مدوزيش من هنا راه خايبة دوزي من واحد الزنقة أنا غير شفتو مديت ليه الصاك، إيوا يلالا و السيد معجبوش نعطيه الصاك بخاطري.خرج الموس من الكم ديالو وقالي غادي تجي هي غادي تجي فالأول طاوعتو وزدت معاه، والحمد الله واحد السيدة كطل من دارها شافتو و بدات هابطة، سيد دخل للزنقة و جرني لوحد الباب مفتوح و كان من زهر أنا هاديك السيدة ساكنة فهاديك الدار، غير هو جارني بزز باش ندخل وانا نغوت ـ مابقاش همني الصاك ولا يدربني المهم يجي شي حد يعتقني ـ ملي دفعني وانا غوت سمع السيدة هابطة فالدروج و هو يدفعني على الدروج ودا الصاك و مشا، توعت من إيدي وعنقي والحمد الله دابا شوية ولكن الخلعة مازال فيا كايبان لي شي حد كنقول غادي يتعرض ليا مبقيتش كنمشي على رجلي إلا إلا كانو معايا الدار و الخدمة ديما الواليد مسكين غادي بيا جايبني.
                    و كانت هاد حكايتي مع الشفار. الله يبعدهم علينا ويهديهم

اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك وأستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فاستعنت بها علي معصيتك وأستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلاء أو سر أو علانية يا أرحم الراحمين .. اللهم أمين يارب العالمين.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X