إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البنك الإسلامي ( دار الصفاء ) بالمغرب الصدمة كانت قوية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البنك الإسلامي ( دار الصفاء ) بالمغرب الصدمة كانت قوية

السلام عليكم أ أنيقات
    ليوم مشيت الكازا في صباح غير باش نمشي هذاك البنك الإسلامي ( دار الصفاء )و الصدمة كانت قوية الصدمة كاااااانت قوية هههههه
    أولا البنك ليس إسلاميا كما قالي العميل لخدام فيه قال لي هذه مؤسسة مالية لا غير
    ثاني حاجة قالو ليا غادي نعطيوك 22 مليون و نرجعها ليهم ب 45 مليون و نخلس في الشهر 1900 درهم
    واش هذا ماشي بنك ربوي
    الفرق بينو و بين البنك العادي
    البنك العادي كيعطيك الفلوس و المؤسسة ديال دار الصفاء كتشري و تعطي
    لا حول ولا قوة إلا بالله

_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_

هدية مقدمة لي من طرف أختي فاطمة 22
    مشرفة منتدى الفتوشوب
    شكرا جزيلا لكي

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم
    اختي شكرا على المعلومة
    وعواشر مبروكة

شكرا عزيزتي مسلمة بكل فخر
      و حتى نتي عواشرك مباركة

مشرفة منتدى الفتوشوب
      شكرا جزيلا لكي

السلام عليكم أختي ، لي توضيح في الموضوع أختي مع أن الأخ اللي خدام قاليك هذا ماشي بنك إسلامي إنما مؤسسة مالية لهذا ظنيتي انه ربا ، فأنا أختي كنوضح ليك أنه مبدأ جميع البنوك الربوية كانت أو الإسلامية هو في الأول و الأخير الربح ، لأنه حتى إيلا قلنا ماشي الربح المبالغ فيه إنما على الأقل باش تخلص هادوك الناس اللي خدامين فيها كمؤسسة مالية. المهم تصدمتي أختي لأنك مشيتي و إنتي معرفاش أنه المبدأ اللي قاليك عليه الأخ أنه المنتوج اللي خديتي كيكون فسميت المؤسسة ماشي سميتك هو نفسو مبدأ البنك الإسلامي أما مساألة أنك تأخذي بثمن و تردي بثمن أكثر أو حتى مضوبل على 2 دالمرات فهو مبدأ البنك الإسلامي كذلك لأنه و لابد من الربح مقابل خدمة كيأديها ليك ، في فترة زمنية طويلة مغاديش يبقى فيها هذاك المنتوج اللي خديتيه بنفس الثمن اللي خذيتي به هادي مدة مثلا 20 سنة قبل ، و رأيي أختي أن المبدأ هو هو فقط فرق في التسميات تنقول بنوك ربوية و بنوك إسلامية و النتيجة واحدة .......نتمنى تكوني فهمتي قصدي و لي عودة إنشاء الله بالتفصيل الممل في الموضوع و بشكل أدق.
        [COLOR="teal"]اللهم إتي أسألك زيادة في الدين و بركة في العمر و صحة في الجسد و سعة في الرزق و توبة قبل الموت و شهادة عند الموت و مغفرة بعد الموت و عفوا عند الحساب و آمانا من العداب و نصيبا من الجنة و ارزقني اللهم النظر إلى و جهك الكريم ، اللهم آمين.

المشاركة الأصلية بواسطة bentisslam مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم أختي ، لي توضيح في الموضوع أختي مع أن الأخ اللي خدام قاليك هذا ماشي بنك إسلامي إنما مؤسسة مالية لهذا ظنيتي انه ربا ، فأنا أختي كنوضح ليك أنه مبدأ جميع البنوك الربوية كانت أو الإسلامية هو في الأول و الأخير الربح ، لأنه حتى إيلا قلنا ماشي الربح المبالغ فيه إنما على الأقل باش تخلص هادوك الناس اللي خدامين فيها كمؤسسة مالية. المهم تصدمتي أختي لأنك مشيتي و إنتي معرفاش أنه المبدأ اللي قاليك عليه الأخ أنه المنتوج اللي خديتي كيكون فسميت المؤسسة ماشي سميتك هو نفسو مبدأ البنك الإسلامي أما مساألة أنك تأخذي بثمن و تردي بثمن أكثر أو حتى مضوبل على 2 دالمرات فهو مبدأ البنك الإسلامي كذلك لأنه و لابد من الربح مقابل خدمة كيأديها ليك ، في فترة زمنية طويلة مغاديش يبقى فيها هذاك المنتوج اللي خديتيه بنفس الثمن اللي خذيتي به هادي مدة مثلا 20 سنة قبل ، و رأيي أختي أن المبدأ هو هو فقط فرق في التسميات تنقول بنوك ربوية و بنوك إسلامية و النتيجة واحدة .......نتمنى تكوني فهمتي قصدي و لي عودة إنشاء الله بالتفصيل الممل في الموضوع و بشكل أدق.
          أه فهمتك ولكن راه الربح خاصوا ميفوتش الثلث هذو راه دوبلوه 2 مرات يعني حرام

مشرفة منتدى الفتوشوب
          شكرا جزيلا لكي

لا حول ولا قوة الا بالله شكرا على المعلومة

اللهم إني أستودعك نفسي وزوجي و اولادي واعيذهم بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة اللهم بارك لي في اولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم وافتح عليهم من بركات السماء والارض انك سميع مجيب.اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين .
            وصل الله علي سيدنا محمد وعلي اله اجمعين والحمد لله رب العالمين.

اللهم ارزق اخوتي في الله الذرية الصالحة السليمة المعافاة.

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...%ED&highlight=
              اختي هاد الرابط كنت كتبت فيه شي حاجة على دار الصفاء
              ]

لا حول ولا قوة إلا بالله اختي شكرا على المعلومة

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

هامش الربح في دار الصفا مروووووووووووع .لكن ربما قرب الفرج نسال الله التيسير

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

يعني التعامل معاهم حرام

راه ماكينش شي حاجة اسمها بنك اسلامي راها غير ربا مقننة اوmasquée باسم الاسلام
                        في التجارة الربح الحلال تيكون نسبة فقط ماشي اكتر من دوبل راه حرام
                        ايوا غير اللي بغى يغمض عينيه

لخلا التعامل معاهم حرام هو البند الثالث الله افرج علينا
                          وما أحد من ألسن الناس سلما ولو أنه ذاك النبي المطهر
                          فلو كنت سكيتا يقولون أبكم ولو كنت منطيقا يقولون مهدر
                          فلا تكثرث بغير الله في المدح و الثنا ولا تخش إلا الله والله اكبر

حقيقة االتعامل بالربا خطير ومحرم شرعا مهما كان مصدره لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم الله يغفر لنا اجمعين يااارب هذا مانقول وخلاص
                            جيد ختيتو مللي عرفتي وسولتي على راسك الله يسرلك ويرزقك من حيث لاتحتسبين ياااارب ولامة محمد صلى الله عليه وسلم اجمعين
                            اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

okheti blati wash had dar safae katchri dar b 22 otbi3ha lik nti 45 ya3ni rah 7lal lianaha morabaha machi faida ama ila kant ghadi tla3 b les interets b 45 hna 7ram hadchi a kheti likaysamyha moraba7a olah a3lam

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X