إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حرة حرة حرة ابية يامغربية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حرة حرة حرة ابية يامغربية

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    لكي الله ايتها المراة المغربية الكل يريد ان يضع سمعتكي في الوحل ولكن حاشى لله ان تكوني بهذه المواصفات من دون نساء العالم لاتهتمي واتركي القافلة تسير والكلاب تعوي اتهموكي بالشعودة وهم اسيادها واتهموكي بالرذيلة وهم اهل لها طعنوكي في شرفك وماخفي في شرفهم كان اعظم لم ينسو ولكنهم تناسو حقيقة المراة المغربية الام المناظلة والمراة المقاومة التي طردت المستعمر من ارضها والزوجة الوفية وربانة الطائرة والمهندسة والمربية الفاضلة والمستكشفة والمحامية والقاضية وووووومهما ذكرت فلن تكفيني كل الصفحات في حق المراة المغربية الحرة الابية وان كان الزمان والانسان ضدكي فانتي دائما وابدا مغربية وبافتخاااااااااااار فلا تهتمي واجعلي الكل تحت رجلك وادعسي
    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

  • #2
    ما شاء الله عليك حبيبتي الخالة نجاة معندي ميتسالك شكون لسولت ليه نفسو يحط من قيمتنا غير قليل الترابي الحمد لله الام المغربية والاخت المغربية و......فهن دعامة المغرب اينما رحلوا او ارتحلوا من من سولت لهم انفسهم استحقارنا او التقليل من شاننا
    والاتي يظهرن وفي القنوات ويتفاخرن برذيلتهن او سافرن الى خارج المملكة ورسمنا صورة سيءة على نساءنا ما هن الا عاصيات وباغيات ولا يقرن المسلمات في شيء واي بلد يوجد به الصالح والطالح
    والمغربية تظل مغربية بدينها وعفتها وحياءها
    ارفعي راسك اختي ولا يهمك الغيرة والحسد هي من شعلت نار الحقد في قلوبهم
    اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
      ردكي جميل جمال روحك ياجمال الروح وشكرا على كلماتك ومرورك شكرا
      اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة جمال الروح مشاهدة المشاركة
        ما شاء الله عليك حبيبتي الخالة نجاة معندي ميتسالك شكون لسولت ليه نفسو يحط من قيمتنا غير قليل الترابي الحمد لله الام المغربية والاخت المغربية و......فهن دعامة المغرب اينما رحلوا او ارتحلوا من من سولت لهم انفسهم استحقارنا او التقليل من شاننا
        والاتي يظهرن وفي القنوات ويتفاخرن برذيلتهن او سافرن الى خارج المملكة ورسمنا صورة سيءة على نساءنا ما هن الا عاصيات وباغيات ولا يقرن المسلمات في شيء واي بلد يوجد به الصالح والطالح
        والمغربية تظل مغربية بدينها وعفتها وحياءها
        ارفعي راسك اختي ولا يهمك الغيرة والحسد هي من شعلت نار الحقد في قلوبهم
        احبكي في الله ياجمال الروح عواشر مبروكة
        اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

        تعليق


        • #5
          مشاركتي ونتمنى وصل معنى لكل من سولت له نفسه جبد مغربيات بسوء

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          • ياحرة ابية مغربية يا خالة نجاة شرف كبير لنا تكون بين صالحة تطرح هد موضوع وشرف كبير لي نشارك فيه المغرب البقعه العربية التي حباها الله بالخيرات الطبيعية والجمال الخلاب التي قاومت الغزو والاحتلال الفرنسي وخاضت أشرف معارك التحرير حتى نالت حريتها ناضلت فيه المرأة المغربية وكانت رمز النضال الشهامةو المقاومة جنبا إلي جنب مع الرجل شركات فمسيرة الخضراء مند القدم تميزت المراة المغربية بالجمال والرقة والتفتح والتدين….بحالها بحال باقي النساء بالعالم الاسلامي، الا ان اكثر شيء يميزها هو كونها مناضلة ورمز للنضال نعم هذا هو الحق فبالجامعات والنقابات والتظاهرات تجدها هي الاولى تسبق الرجل مدافعة صبورة من اجل اخد حقوقها المغتصبة وهدا علاش المغربية معززة بتاريخها وانجازتها مغربية ومناصبها وبقمتها ....وحساد وحقاد قولو لقولو مخمحيوش تاريخ رسختوا ماة مغربية وخبقا شامخ شموخ جبال....
          • كاينة شي دولة عربية كانوا فها مناضلات على الاستعمار بحال المغرب ولا زالت نقابيات ورئيسات جمعيات كوصلو رسالتهم ...مشفوش برلمانيات وطبيبات ومهندسات وصيدليات ومعلمات وممرضات واستادات قاضيات محاميات وزيرات ومناصب العليا لمغرب سباق بنساؤه لشغر مناصب العليا مثقفات واعيات شامخات حرات غرات ابيات معشروش امهات طيبات حبيبات صالحات سائحات عابدات قائمات صائمات المتقيات الصالحات .....
          • مسمعوش كلام واعضات المرشدات في المساجد المغربية وشوف اشكتسوى مغربية ماشاء الله مشافون ام لربات اطفال حفدة قران وربتهم على دين واخلاق ....والملتزمات ......ومربيات اجيال صالحة ام واخت وخالة وعمة وفية لبلادها...
          • على قبل سفيهات عموا علينا وقولو مغربيات ...عاشروا ناقصات ايمان راقصات فدول خليج عشروا محبات مال بائعات هوى على قبل مغربية كانت فستار اكاديمي مثلث فيلم العار مسلسل كويتي على قبل هدشي كلشي مغربيات هكا هدي نضرتكم لمغربيات اوا سمعوا اي بلاد فها صالح وطالح وحنا ممسؤولينش .....على اعمال وافلام ومسلسلات وكلام واغاني هدشي والله هديهم ولكن متقيش بلادي وتعمم ومنسمحش ليك تكلم على مغربيات وتجمعنا كلنا فسفينة فاسدات تنتوما عندكم كثر منا ومخفيا كان اعظم وكما قول مثل شعبي جمل مكشوفشي قبتو كتبان ليه قبت خوه وخا عندكم وكثر منا بنات بهد صفات ولكن حنا ممقبلنكمش عرفتوا علاش
          • حنت حمد لله مقابلين تحسين بلاد ومشاريع تنمية وصحافتنا مقابلة احزاب وسياسة ونقد بناء بقلب صافي اما صحافتكم ملقات فاش تكلم تجهت مغرب بلاد حنين لفتحت لكم بابوا ولا بغتوا تبعدو شبهات على شوهكم وتكسبوا ماديات وتجيبوا شي جديد واكشن شكرا لكم لانكم هتمتوا بنا وعطتنا وقتكم وحنا معمرنا جبدناكم حنت ممسالينش وحنت كنحترموا شعوب عارفين ولكن مخلنكم فتقار ومنهودوش لمستوى ناقصين ايمان لانه وسمعوها مزيان لكيقول مغربيات ممزيانتش هدا ره تعميم بمعنى كلشي مغربيات وانه تهم ملايين مسلمات منهم صالحات وكتسمى قدف المحصنات وكبيرة من كبائر وفها سوء الظن بالناس شكرا لكم كلامكم كظل على حسدكم وحقدكم لغتحسبوا عليه ويا لصغر عقولكم تكرهون مغربيات و تهدوننا بدون عناء هدايا حسنات كثيرة بنميمتكم وغيبتكم اثقوا الله ياعباد الله ولا تعمموا وحتى وان كانت وحدا خارجة طريق لا تغتابوها وتاكلوا لحم اختكم مسلمة اثقوا الله
          • ولجودنا وكرمنا وعزة انفسنا وشموخنا لن نسايركم ونغرق فوحل دنوب اتخدتمها مسار حياتكم ....سنبقا شامخات يخاطنا السفيه بكل كره ونكره ان نكون له مجيبات كعود ند زاده احراق طيبا نحن طيبات زكيات ونتما هديتونا حسنات شكرا لكم ومغربيات معروفات بكرم ورد هدية انا كنهديكم هد صورة وكنهدي لخالة نجاة ولكل مغربيات من طنجة لكويرة فالمغرب وكل مغربية خارج المغرب من كن انحاء العالم




          [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
          [/]

          تعليق


          • #6
            صدقتي خالتي نجاة
            وكما يقول المثل المغربي
            الجمل ما كايشوفش حدبتو كيشوف غي حدبت صاحبو
            والغيرة من المراة المغربية العفيفة هو ما يجعلهم يتحدثون عنها بالسؤوء ويلوثون سمعتها
            وشكرا لك غاليتي على هدا الموضوع الرائع وبارك الله فيك
            لا تجعل مشاعرك ارضا يداس عليها ............بل سماءا يتمنى الجميع الوصول اليها

            تعليق


            • #7


              [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
              [/]

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة nawal_malak مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                • ياحرة ابية مغربية يا خالة نجاة شرف كبير لنا تكون بين صالحة تطرح هد موضوع وشرف كبير لي نشارك فيه المغرب البقعه العربية التي حباها الله بالخيرات الطبيعية والجمال الخلاب التي قاومت الغزو والاحتلال الفرنسي وخاضت أشرف معارك التحرير حتى نالت حريتها ناضلت فيه المرأة المغربية وكانت رمز النضال الشهامةو المقاومة جنبا إلي جنب مع الرجل شركات فمسيرة الخضراء مند القدم تميزت المراة المغربية بالجمال والرقة والتفتح والتدين….بحالها بحال باقي النساء بالعالم الاسلامي، الا ان اكثر شيء يميزها هو كونها مناضلة ورمز للنضال نعم هذا هو الحق فبالجامعات والنقابات والتظاهرات تجدها هي الاولى تسبق الرجل مدافعة صبورة من اجل اخد حقوقها المغتصبة وهدا علاش المغربية معززة بتاريخها وانجازتها مغربية ومناصبها وبقمتها ....وحساد وحقاد قولو لقولو مخمحيوش تاريخ رسختوا ماة مغربية وخبقا شامخ شموخ جبال....
                • كاينة شي دولة عربية كانوا فها مناضلات على الاستعمار بحال المغرب ولا زالت نقابيات ورئيسات جمعيات كوصلو رسالتهم ...مشفوش برلمانيات وطبيبات ومهندسات وصيدليات ومعلمات وممرضات واستادات قاضيات محاميات وزيرات ومناصب العليا لمغرب سباق بنساؤه لشغر مناصب العليا مثقفات واعيات شامخات حرات غرات ابيات معشروش امهات طيبات حبيبات صالحات سائحات عابدات قائمات صائمات المتقيات الصالحات .....
                • مسمعوش كلام واعضات المرشدات في المساجد المغربية وشوف اشكتسوى مغربية ماشاء الله مشافون ام لربات اطفال حفدة قران وربتهم على دين واخلاق ....والملتزمات ......ومربيات اجيال صالحة ام واخت وخالة وعمة وفية لبلادها...
                • على قبل سفيهات عموا علينا وقولو مغربيات ...عاشروا ناقصات ايمان راقصات فدول خليج عشروا محبات مال بائعات هوى على قبل مغربية كانت فستار اكاديمي مثلث فيلم العار مسلسل كويتي على قبل هدشي كلشي مغربيات هكا هدي نضرتكم لمغربيات اوا سمعوا اي بلاد فها صالح وطالح وحنا ممسؤولينش .....على اعمال وافلام ومسلسلات وكلام واغاني هدشي والله هديهم ولكن متقيش بلادي وتعمم ومنسمحش ليك تكلم على مغربيات وتجمعنا كلنا فسفينة فاسدات تنتوما عندكم كثر منا ومخفيا كان اعظم وكما قول مثل شعبي جمل مكشوفشي قبتو كتبان ليه قبت خوه وخا عندكم وكثر منا بنات بهد صفات ولكن حنا ممقبلنكمش عرفتوا علاش
                • حنت حمد لله مقابلين تحسين بلاد ومشاريع تنمية وصحافتنا مقابلة احزاب وسياسة ونقد بناء بقلب صافي اما صحافتكم ملقات فاش تكلم تجهت مغرب بلاد حنين لفتحت لكم بابوا ولا بغتوا تبعدو شبهات على شوهكم وتكسبوا ماديات وتجيبوا شي جديد واكشن شكرا لكم لانكم هتمتوا بنا وعطتنا وقتكم وحنا معمرنا جبدناكم حنت ممسالينش وحنت كنحترموا شعوب عارفين ولكن مخلنكم فتقار ومنهودوش لمستوى ناقصين ايمان لانه وسمعوها مزيان لكيقول مغربيات ممزيانتش هدا ره تعميم بمعنى كلشي مغربيات وانه تهم ملايين مسلمات منهم صالحات وكتسمى قدف المحصنات وكبيرة من كبائر وفها سوء الظن بالناس شكرا لكم كلامكم كظل على حسدكم وحقدكم لغتحسبوا عليه ويا لصغر عقولكم تكرهون مغربيات و تهدوننا بدون عناء هدايا حسنات كثيرة بنميمتكم وغيبتكم اثقوا الله ياعباد الله ولا تعمموا وحتى وان كانت وحدا خارجة طريق لا تغتابوها وتاكلوا لحم اختكم مسلمة اثقوا الله
                • ولجودنا وكرمنا وعزة انفسنا وشموخنا لن نسايركم ونغرق فوحل دنوب اتخدتمها مسار حياتكم ....سنبقا شامخات يخاطنا السفيه بكل كره ونكره ان نكون له مجيبات كعود ند زاده احراق طيبا نحن طيبات زكيات ونتما هديتونا حسنات شكرا لكم ومغربيات معروفات بكرم ورد هدية انا كنهديكم هد صورة وكنهدي لخالة نجاة ولكل مغربيات من طنجة لكويرة فالمغرب وكل مغربية خارج المغرب من كن انحاء العالم


                وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاتهربيتك
                غاليتي نوال يانوال ردودك ومشاركاتك تشفي الغليل حقا الله يحفظك
                وعلى فكرة اسمك كاسم ابنتي شكرا على المشاركة وعلى غيرتك علي مغربيتك
                اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة رحوبة الامورة مشاهدة المشاركة
                  صدقتي خالتي نجاة
                  وكما يقول المثل المغربي
                  الجمل ما كايشوفش حدبتو كيشوف غي حدبت صاحبو
                  والغيرة من المراة المغربية العفيفة هو ما يجعلهم يتحدثون عنها بالسؤوء ويلوثون سمعتها
                  وشكرا لك غاليتي على هدا الموضوع الرائع وبارك الله فيك
                  السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                  العفو حبيبتي شرف لي ان تمري بموضوعي شكرا
                  اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة الخالة نجاة مشاهدة المشاركة
                    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاتهربيتك
                    غاليتي نوال يانوال ردودك ومشاركاتك تشفي الغليل حقا الله يحفظك
                    وعلى فكرة اسمك كاسم ابنتي شكرا على المشاركة وعلى غيرتك علي مغربيتك
                    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اختي خالة نجاة يالصدفة ابنتك اسمها نوال وانا امي اسمها نجاة كاسمك
                    خالة نجاة وبنتها نوال
                    ونوال وامها نجاة صدفة هدي الله حفضها ليك وجعل دريتك صالحة وسعدك دنيا واخرة


                    [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
                    [/]

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X