إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استفسار

    الله يخليكم بغيت نعرف واش قناة الناس واش تبدل ليها التردد حيت ما بقاتش عندنا

  • #2
    المشاركة الأصلية بواسطة ا مشاهدة المشاركة
    قرار وقف بث قنوات "الناس" والخليجية والحافظ......

    المسلم ـ وكالات | 4/11/1431 هـ

    اعتمد رئيس الهيئة العامة للاستثمار بمصر أسامة صالح القرارات الصادرة عن مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة الإعلامية، بإيقاف بث مجموعة قنوات "خليجية" و"الحافظ" و"الصحة والجمال" وقناة "الناس" التابعة لشركة "البراهين" العالمية، بذريعة مخالفة شروط الترخيص الممنوحة لها على الرغم من سابق إنذارها عدة مرات.

    واتهم صالح هذه القنوات بتقديم مواد علمية أو إعلامية تثير "الفتن والكراهية"، وتنشر ما هو غير صحيح علمياً أو فكرياً أو عقائدياً بين الناس ـ على حد قوله ـ

    ومن المقرر أن يتم الإيقاف بشكل مؤقت اعتباراً من بعد غد الخميس، لحين توفيق الشركة لأوضاعها وقيامها بإزالة أسباب المخالفة.

    في الوقت ذاته، تقرر توجيه إنذار لقناتى "أون تى.فى" ON TV التابعة لشركة "هوا ليميتد" وقناة "الفراعين" التابعة لشركة "فيرجينيا للإنتاج الإعلامى"، وذلك لمخالفتهما أيضاً لشروط الترخيص الصادر لهما.

    لكن مراقبين استبعدوا احتمالية إغلاق قناة ONTV المملوكة للملياردير النصراني نجيب ساويرس، فمن المتوقع أن يقتصر الغلق على القنوات الإسلامية فقط.

    وادعى رئيس هيئة الاستثمار أن تلك القرارات جاءت نتيجة رصد بعض المخالفات لشروط التراخيص الممنوحة لهذه القنوات، لافتًا إلى أن مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة الإعلامية قام بإعداد مراجعة للضوابط العامة والخاصة للعمل بالمنطقة الإعلامية، وإضافة بعض الضوابط العامة والمبادئ التى يتعين على جميع القنوات الفضائية مراعاتها مستقبلاً فيما تقدمه على شاشاتها، وذلك بهدف ضمان مزيد من الالتزام من جانب القنوات بميثاق الشرف الإعلامى ومبادئ العمل بالمنطقة.

    وقال أسامة صالح أن ما وصفها بـ"حرية الرأى والتعبير" تنتهى حدودها عند التسبب فى إحداث الضرر أو الأذى للمجتمع أو للمتلقى بشكلٍ عام ـ على حد تعبيره ـ.


    موقع المسلم .net
    اقتباس:
    وقال أسامة صالح أن ما وصفها بـ"حرية الرأى والتعبير" تنتهى حدودها عند التسبب فى إحداث الضرر أو الأذى للمجتمع أو للمتلقى بشكلٍ عام ـ على حد تعبيره ـ.
    !!!!!


    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ..

    __________

    تعليق


    • #3
      لاحول ولا قوة الا بالله والله هادشي حرام شكرا على التوضيح

      تعليق


      • #4
        احداث الضرر او الادى غير على الدين اما القنوات الخليعة ما فيهاش ضرر
        اوا لا حول ولا قوة الا بالله






        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        يعمل...
        X