ممكن خدمه يا اخواتى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن خدمه يا اخواتى

السلام عليكم
    انوى زيارة المغرب الشهر القادم ارجو مساعدتى فى معلومات عن اماكن الاسواق والاماكن التراثيه والاسواق الشعبيه وخصوصا اماكن بيع الاكسسوارات المغربيه واى معلمات احتاج الى معرفتها قبل قدومى . اقامتى ستكون بين الدار البيضاء وكذابلانكا مع جزيل الشكر مقدماز

[align=center]السلام عليكم اختي سميرة ومرحبا بكي معنا في المنتدى
    اختي بما انني اقيم في مدينة الدار البيضاء فاساجيبك على قدر معرفتي
    اختي هناك عدة اسواق تمتاز بها مدينة الدر البيضاء من بيع الملابس التقليدية والعصرية كذلك الاكسسوارات المغربية الشاملة لكل مناطق المغرب
    من بعض هده الاسواق ، هناك باب مراكش الدي يوجد في وسط المدينة
    هناك الحبوس الدي يتميز بطرح المبعات التقليدية من فخار و زرابي و اكسسوارت فضية ، جلود التزيين وكل كل ما يستقطب السائح
    هناك درب عمر الدي يقوم ببيع الاثواب سواء اثواب للملابس او للاثات المنزلي
    اما الاسوا ق الشعبية التي تتميز بكثرة المحلات و بتنوع المبيعات و التي ايضا لا تخلو من المشترين سواء في الصباح او المساء فهناك :
    سوق الحفاري وهو يوجد في شارع محمد السادس (سوق الحفاري شامل لعدة اسواق صغيرة)
    هناك سوق القريعة يباع فيه الملابس وكذلك الاتات المنزلي
    هناك سوق درب غلف وهو كذلك شامل لكل ما تحتاجين
    واخيرا سوق الحي المحمدي
    هده اشهر الاسوا ق الموجودة في مدينة الدار البيضاء والتي تقوم ببيع كل ما تحتاجين اليه

للاشارة اختي مدينة الدر البيضاء هي نفسها مدينة كازا بلانكا
    اتمنى ان اكون قد اجبت على تساؤلك وان كنت محتاجة لشي ما فانا في الخدمة ان شاء الله

دمتي في رعاية الله [/align]

شاكرة لكم المساعدة

السلام عليكم
      اشكر لكم مساعدتى سوف انزل ان شاء الله فى فندق الشيرتون بكذابلانكا هل هذا الفندق قريب من الاسواق التى ذكرتها وهل بامكانى الذهاب اليه بمفردى او بتاكسى او قطار ز وهل من الافضل ان استاجر سيارة بسائق او المشى سوف اكون بمفردى معضم الوقت فهل من خوف على . ارجو مساعدتى قدر الامكان وجزاك الله خيرا

[align=center]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي سميرة
        العفو منكي فانا لم اقم سوى بالواجب
        بالنسبة لسؤالك ، الفندق اولا يوجد في المدينة و معظم الاسواق توجد بنواحي المدينة ولا تحتاج الي قطار كما قلتي في ردك يمكنك استأجار سيارة اجرة وهي موجودةبوفرة وذلك في حالة لم تتوفري على سيارة خاصة ،هناك شي اختي وهو عليك استعلام الفندق هل يمكنك الحجز لوحدك من غير محرم فاظنها لن تقبل بدلك ربما، شي اخر ان كنتي متزوجة او غير دلك فاظن انه يجب عليك الخروج مع محرم ولا تخرجي وحدكي .
        اتمنى لكي وقت ممتع في سفرك
        ان كان هناك اي ستفسار اخر فانا في الخدمة او راسلني على الرسائل الخاصة [/align]

مرة اخرى شكرا لكم

السلام عليكم
          انا قادمه للمغرب مع ابنى فى رحله عمل ولكنه سيكون مشغول تماما المدة ثلاثه ايام من زيارتى لذلك احببت ان اعرف هل استطيع الذهاب الى الاسواق بمفردى ام لا علما انها ستكون الرحله الاوتى لى من دون زوجى فلا اعرف هل استطيع التصرف ام لا او حتى هل امللك الشجاعه الكافيه للخروج من الفندق انا بسوالى احاول ان اطمئن نفسى واشجعها على هذة المغامرة ومرة اخرى اشكرك كل الشكر على مساعدتى وعند تاكيد السفر والقدوم الى المغرب اتمنى ان اتمكن من لقائك وشكرك شخصيا

[align=center]باسم الله الرحمان الرحيم
            أهلا بك في المغرب
            لا تخشين على نفسك ، حتى ولو بدون محرم ، المحرم يصلح للسفر ، وأنت برفقة إبنك وبإ>ن زوجك
            المغرب امن من عدة نواحي لكن عليك أن تكوني متمكنة من نفسك نفسيا ،ولا تظهري الخوف والتردد أمام الزبناء
            مادمت معك العناوين ،والمال للتصرف في كل وقت فلا تخافي

عناوين ثابته

السلام عليكم اخواتى
              ما زلت فى جمع اكبر كميه من المعلومات عن بلادكم حتى اتمكن من النتحرك بسهوله فى الاسواق الى ذكرتها لى يا اختى المؤمنه بالله هل هى قريبه جدا من فندق الشيرتون ام لابد لى من السيارة وهل بالامكان اعطائى اسماء الشوارع التى تقع عليها هذة الاسواق وسؤالى الثانى عن المطاعم اين يمكن الذهاب لوجبه مغربيه محترمه وماذا عن الشاى المغربى هل هناك اماكن جيدة لتقديمه وسمعت مره عن مطعم ممتاز لاكل السمك هل تعرفونه اخواتى قيل لى انه فى الدار البيضاء ولكن لا اعرف اين وايضا ارغب بشراء بعض الاكسوارات المغربيه لبيعها عند عودتى فهل تسيطعون اشارتى الى اماكن للبيع يسعر الجمله وما هى متراوح الاسعار مثلا للاساور ذات الخواتم .
              اخواتى اتمنى ان اتمكن من التعرف عليكم وجه لوجه عند قدومى لان هذا سيزيد من اطئنانى فهل ممكن اخواتى ام انتم لا تفضلون هذا . اذا كان هذا ممكن فكيف احصل على عنوانكم الخاص وسوف اعطيكم عنوانى للمواصله شاكرة لكم كل المساعدة التى قدمتوها لى وجعلها الله فى ميزان حسناتكم

رد: ممكن خدمه يا اخواتى

akhti ana bhalk tal3a l9onsolia dcasa ewa okhayfa oma3ndi 7ad tema ozid 3ad imkn khsni nb9a 3 jrs oma3ndich fine nb9a otalfanadi9 ma3arfach atmina dialhom ntemna yfidona lakhawat

المشاركة الأصلية بواسطة المؤمنة دائما مشاهدة المشاركة
                  [align=center]السلام عليكم اختي سميرة ومرحبا بكي معنا في المنتدى
                  اختي بما انني اقيم في مدينة الدار البيضاء فاساجيبك على قدر معرفتي
                  اختي هناك عدة اسواق تمتاز بها مدينة الدر البيضاء من بيع الملابس التقليدية والعصرية كذلك الاكسسوارات المغربية الشاملة لكل مناطق المغرب
                  من بعض هده الاسواق ، هناك باب مراكش الدي يوجد في وسط المدينة
                  هناك الحبوس الدي يتميز بطرح المبعات التقليدية من فخار و زرابي و اكسسوارت فضية ، جلود التزيين وكل كل ما يستقطب السائح
                  هناك درب عمر الدي يقوم ببيع الاثواب سواء اثواب للملابس او للاثات المنزلي
                  اما الاسوا ق الشعبية التي تتميز بكثرة المحلات و بتنوع المبيعات و التي ايضا لا تخلو من المشترين سواء في الصباح او المساء فهناك :
                  سوق الحفاري وهو يوجد في شارع محمد السادس (سوق الحفاري شامل لعدة اسواق صغيرة)
                  هناك سوق القريعة يباع فيه الملابس وكذلك الاتات المنزلي
                  هناك سوق درب غلف وهو كذلك شامل لكل ما تحتاجين
                  واخيرا سوق الحي المحمدي
                  هده اشهر الاسوا ق الموجودة في مدينة الدار البيضاء والتي تقوم ببيع كل ما تحتاجين اليه

للاشارة اختي مدينة الدر البيضاء هي نفسها مدينة كازا بلانكا
                  اتمنى ان اكون قد اجبت على تساؤلك وان كنت محتاجة لشي ما فانا في الخدمة ان شاء الله

دمتي في رعاية الله [/align]

تبارك الله وماشاء الله على بنت مدينتي الحبيبة نسيتي قسارية المعاريف إقامة بن عمر
                  سميرة مرحبا وألف مرحبا الله يوصلك على خير وتلقاي أحبابك في أحسن حال لاتنسي دعاء السوق حتى تأجري ويبارك لك الله عز وجل في المشتريات ويحفظك

]

فندق شيراتون فشارع الجيش الملكي قريب لسوق باب مراكش تمشي على رجليك لن تحتاجي لطاكسي سيري على رجليك وعملي دورة تلقاي باب مقوس دخلي معه حاليا الجو حار من الأفضل تخرجي بعد العصر ساعة ونصف تكفيك للفرجة وتاخذي فكرة غير نصيحة لبسي لباس محتشم وتوكلي على الله
                    أي تساؤل لاتترددي أختي العمارة البيضاء في الصف د فندق شيراتون يعني مسافة قريبة مشيا هذا هو باب مراكش القوس اللي تدخلي منه إن شاء الله فيه كل شي أحذية قسارية ذهب روووعةماتنسيني من الدعاء ولك بالمثل

]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X