نار الدنيا أهلكتني .. فكيف بنار الآخرة ؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نار الدنيا أهلكتني .. فكيف بنار الآخرة ؟

    إليكم إخوتي في الله هذه الكلمات .. أكتبها والله العالم بأني أكره ذكرها .. ولكني سأكتبها لكم للعظة والعبرة..

    إخوتي .. أنا لا أتكلم عن أي فتاه .. فهي قريبة مني .. ليست أمي ولا أختي ولا حتى صديقتي .. إنها أنا .. نعم هذه الحكاية أنا بطلتها .. وهذا الموقف حدث معي شخصيا ً .. وهي سبب رجوعي إلى الله

    إليكم القصة

    كنت في المرحلة الإعدادية وكنت تاركه للصلاة لا تهمني ولا القي لها بالا ً .. كنت أصليها ولا أصليها في نفس الوقت .. فأنا أقوم بالحركات ولكني والله لا أعلم ما أقول
    إخوتي .. في مرحلة الإعدادية كنت أحب معلمة من المعلمات .. أحبها لدرجه أنها الشغل الشاغل لي .. إذا تكلمت تكلمت عنها .. وإذا كتبت كتبت فيها .. حتى إذا نمت كانت الشخصية الرئيسية في أحلامي ...

    لا أطيل عليكم .. كان علينا امتحان في المادة التي تدرسني إياها تلك المعلمة .. وكنت أدرس .. فأشتهيت شيئا آكله فذهبت إلى المطبخ ... وكانت المصيبة
    لم انتبه إلى ألسنت النار تأكل ثيابي .. فقد كنت مشغولة بالتفكير في تلك المعلمة

    نعم احترقت .. احترقت يدي وظهري وجزء من شعري .. نعم لقد ذقت نار الدنيا التي لم تترك أثرا ً ليدي .. تلك اليد التي كنت أرعاها وأحافظ على جمالها .. ها هي احترقت .. بل اختفت كليا ً .. نعم اختفت .. أنا ذقت نار الدنيا ووالله .. والله .. لم اقترب من الغاز من ذلك اليوم .. بل تشغيل الغاز عندي .. كأنه اختبار بل هو امتحان .. أرسب فيه كل مرة .. ولا أعتقد إنني سأنجح فيه ..

    إخوتي .. لم أذكر قصتي هذه لأحصل على شفقة من أحد .. ولم أذكرها لأنني أفتخر كيف كنت سابقا ً .. بل ذكرتها للعبرة .. فيا إخوتي أنا ذقت نار الدنيا .. ووالله لم أذقها إلا ثواني معدودة .. وأنا أتعالج من هذا الحرق منذ أربع سنوات ولم انتهي بعد من العلاج

    فهذه الرسالة إليكم .. أكتبها ولا أرجو إلا دعوة منكم أن يسامحني ربي عن كل شي فعلته في تلك السنين المظلمة .. وأنا الآن لا أفوت أي فرض كما أنني أصلي بعض السنن أحيانا ً .. فالحمد لله على كل شي

    اللهم لا تجعلنا من أصحاب القلوب القاسية .. اللهم أجعلنا من أصحاب اليمين .. اللهم أحشرنا من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين .. واجعل أعمالنا خالصة لوجهك .. يا أرحم الراحمين

    أختكم

  • #2
    رزقك الله الصبر الجميل ...انما ما ذقته اختي من نار الدنيا هو ابتلاء من رب العالمين
    نسال الله ان يعيذنا و اياك من نار جهنم
    اللهم ادخلنا في رحمتك دون سابقة عذاب

    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      والله يا أختي ماعرفتش ما نقولك, هذا غير ابتلاء من عند الله و الله يجعلها مغفرة للذنوب و الله يرزقك الصبر و على مابان لي إنت إنسانة قوية و مؤمنة و الله يهدينا ويهدي جميع المسلمين.

      تعليق


      • #4
        rabi tayabrik hadi tari9a bach taraj3i lih lah yachafik ou yaj3alha fa mizan hasanatak

        تعليق


        • #5
          اختي شكرا على الموضوع و الحمد لله الذي اطال عمرك و على نعمة الصبر و الذي هداك الى الطريق
          جزاك الله خيرا اختي
          اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

          تعليق


          • #6
            شفكاك الله اختى وصبرى فالانسان المامن هو الى يبليه ربى

            تعليق


            • #7
              شفاك الله أختي

              هذا ابتلاء من الله فاصبري و كما يقول المثل رب ضارة نافعة فأنت الحمد لله أصبحت الان تصلين بخشوع تقبل الله منك

              شفاك الله و عفاك

              تعليق


              • #8
                اصبري واحتسبي واشكري الله على نعمة الالتزام حبيبتي

                تعليق

                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                شاركي الموضوع

                تقليص

                يعمل...
                X