قتلت امها التي ارادت تشغيل شقيقتيها في الدعارة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قتلت امها التي ارادت تشغيل شقيقتيها في الدعارة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه واقعة حدثت مجدداً أحببت أن أقدمها لكم بعدما قرأتها واهتزت مشاعري لقراءتها بل تأثرت وتحسرت كثيراً

    قتلت امها ....... التي ارادت تشغيل شقيقتيها في الدعارة

    دمشق اقدمت فتاة على قتل والدتها بطريقة وحشية تقشعر لها الابدان البشرية وذلك بالقاء حجر ضخم على رأسها اثناء نومها؟ اما لماذا ...فالى تفاصيل الحدث الذي شهدته مدينة حمص السورية:...

    "هيام" فتاة جامعية تعيش مع والدتها "سناء" وشقيقتها"منى18 سنة" و "ندا 20 سنة" وباعتبارها اكبرهم سنا ...فقد كانت بمثابة الام الثانية لهما فالست الوالدة كانت تضي معظم نهارها وليلها خارج المنزل...والوالد توفاه الله منذ سنين ..اما الاسرة فتعيش من راتبه التقاعدي المتواضع ...عيشة مستورة!

    تمر الايام...والشهور وتبدأ الاقاويل وجلسات "النسوان" من جارات وصديقات وقريبات حول سلوك الأم السيء...فهي "دايرة" على حل شعرها...تبيع جسدها لمن يريد "وطورت اعمالها" بحيث استأجرت شقة مفروشة واخذت تعمل "........." ...!! في باديء الأمر لم تصدق "هيام" ماسمعته...ولكنها كلفت شبانا من العائلة بمراقبة والدتها حيث تأكدت صحة الاقاويل..

    واجهت "هيام" والدتها بالأمر ...والام بدورها لم تنكر بل انها وبكل وقاحة طلبت من "هيام" مساعدتها والعمل معها في شغلتها ...وجن جنون الابنة وتطور الأمر الى حد وقوع مواجهة كلامية ساخنة "تعلل"عليها الجيران.

    وذهبت محاولات "هيام" في اقناع والدتها "......." بالعدول عن سلوكها والتوبة ادراج الرياح...والذي زاد الطين بلة وجعل الدم يغلي في عروق الابنة ...ان الام طلبت من ابنتيها "منى وندا" ان تنخرطا في العمل معها وقد علمت هيام ذلك من شقيقتيها ....وهنا اتخذت "هيام" القرار الرهيب :لقد صممت على قتل الأم... ففي احدى الليالي عادت الوالدة كعادتها في ساعة متأخرة وغطت في نوم عميق من جراء "جهد الشغل" وكم المشروبات الكحولية التي شربتها...وكانت "هيام" مستعدة حيث حملت حجرا كبيرا ودخلت الى غرفة نوم امها وهوت بالحجر على رأسها فهشمته..وانتقلت الوالدة الى الآخرة. وبكل برودة اعصاب سلمت هيام نفسها للشرطة واعترفت بكل شيء والقضية الى الان ما تزال امام المحكمة فماذا سيكون قرارها!!


    sigpic

  • #2
    السلام عليكم
    مهما تكن الاسباب فهي قاتلة امها ودلك لن يعفيها من المسؤولية
    كان الاجدر ان تبلغ عنها بدل قتلها
    ولا حول ولا قوة الا بالله

    تعليق


    • #3
      لا حول ولا قوة الا بالله


      تعليق


      • #4
        لاحول ولاقوة الا بالله

        تعليق


        • #5
          لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اللهم اغفر للام ليس لبت حق في ما فعلت اللهم ان هدا منكر فاللام اخطات بارتكاها الفاحشة والبنت عاقة .شكراً لك اختي

          تعليق


          • #6
            لا حول و لا قوة إلا بالله
            قتل الاصول جريمة من الجرائم العظيمة و كبيرة من الكبائر و خصوصا أنها رافقها سبق الاصرار و الترصد .
            تيقول المثل إلى كانوا وليدك حمير ما تركبش عليهم















            تعليق


            • #7
              لاحول ولاقوة الا بالله
              حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

              تعليق


              • #8
                لا حول ولا قوة الا بالله

                تعليق


                • #9
                  لا حول و لا قوة إلا بالله
                  اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، عليك توكلت، وأنت رب العرش العظيم، ما شاء الله كان، وما لم يشء لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأنه قد أحاط بكل شيء علما، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إن ربي على صراط مستقيم

                  اللهم أعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك

                  sigpic

                  تعليق


                  • #10
                    لاحول ولاقوة الا بالله

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X