ارجووووووووووووووووووووووكم يابناتي وياخواتاتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجووووووووووووووووووووووكم يابناتي وياخواتاتي

عيد الحب ( الفالنتاين) يوم الاثنين الموافق 14/فبراير/2011
    يصادف ليلة 12/ربيع الاول/1432هـ
    تاريخ ولادة الرسول علية الصلاة والسلام
    اللي حاطة في بالها انها تحتفل بالعيد تلغيه
    ...اكراما واحتراما لرسلونا ولكوننا مسلمين ﻻزم نلغي الاحتفال
    رجاءا لا تحتفلوا به وانشروا الخبر بينكم كثير من الناس لايعرفو هذا الشي يمكن يوقفوا الاحتفال بسببك ... لأن اعياد المسلمين فقط عيد الفطر وعيد الاضحى
    اللهم اني بلغت اللهم فأشهد
    sigpic
    خير الأصحاب من أحبك في الله ... وذكرك بالله ... وخوّفك من غضب الله ... ورغبك في لقاء الله ... فذلك خير الزاد ليوم المعاد... فلا تهـــجــــر القرآن الكريـــم تلاوة وحفظا وتدبرا وتطبيقا، الحـمد لله الذي نزّل علينا هذا النور المبين

السلام عليكم
    جزاك الله خيرا أختي أم جعفر.. صدقتِ..
    الاحتفال برسولنا الحبيب تكون طيلة أيام السنة باتباع سنته و ترك نواهيه
    أما عيد الحب كذلك فلنجعله عادتنا اليومية.. فلنحسن عشرة أحبائنا و لنكسب قلوبهم بالهدايا حتى و إن كانت بسيطة و أيضا بالكلمة الطيبة بدل هذه البدع التي تحملنا ذنوبا نحن بغنى عنها

سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
    فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
    فحِمْلانُك الهمومَ جنون
    إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اختي الرسول عليه السلام حي في قلوبنا بتطبيق سنته كل حياتنا وجعل سنته والقران الكريم دستور حياتنا ونبراس طريقنا
      كما قالت اختي ياسمين لنتجنب البدع الله نجينا منها
      عيدان فقط عيد الفطر وعيد الاضحى

[SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
      [/]

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا جزيلا والله يجعلها في ميزان حسناتك يا ارحم الراحمين والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
        sigpic

السلام عليكم ورحمة الله

والله اسعدني كلامكم اخواتي في الله جعلنا الله واياكم من المتقين والصالحين

لاحول ولا قوة إلا بالله جزاك الله خيرا أختي والله إن أمر الناس عجيب كل هذه الأيام أرى طاوات الحلويات غادية جاية من الفران وبقيت كنستغرب واش كاين شي للأسف الناس تطبعو بأمور لا علاقة لها بالدين حتى لو فرضنا أننا نريد الإحتفال بنبينا فهل ذلك يكون بفعل المنكرات في يوم مولده من إختلاط وضحك وسماع للأغاني بدعوى أنه يوم عيد حاشا لله أن يكون حبنا للنبي صلى الله عليه وسلم هكذا الله يهدينا

المشاركة الأصلية بواسطة يـاسـمـيـن مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              جزاك الله خيرا أختي أم جعفر.. صدقتِ..
              الاحتفال برسولنا الحبيب تكون طيلة أيام السنة باتباع سنته و ترك نواهيه
              أما عيد الحب كذلك فلنجعله عادتنا اليومية.. فلنحسن عشرة أحبائنا و لنكسب قلوبهم بالهدايا حتى و إن كانت بسيطة و أيضا بالكلمة الطيبة بدل هذه البدع التي تحملنا ذنوبا نحن بغنى عنها
              بارك الله فيك أختي
              sigpic

جزاك الله خيرا غاليتي

بارك الله فيك أختي وجعل هذه التذكرة الطيبة في ميزان حسناتك

بارك الله فيك غاليتي لك مني خمس نجمات
                    اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X