الله ارحم لكم الوالدين عاونوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله ارحم لكم الوالدين عاونوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ايوا اش انقول لكم و الله الا الملل و التعاسة و الخمول داكشي لحاسا بيه هذا الصيف وحنا غير الدار الدار الدار تاصافي
    راكم شفتوني كتبت موضوع عن بحت عن عمل ولكن ههههههههههه ماكايناش الخدما عاد فكرة قلت هلاش منديرش شي مدراسا نتاع الصيف نستافد و نقتل الوقت و الملل
    و كنت تنفكر ندير مدرسة نتاع الفرنسية و مشيت ل ليسي فرنسي لفاكادير و لقيتهم ما تاديروس الساعت الاضافية لا فشهر7 ]
    و لكن عافكم عتقووووووووووووووووني حصوصا سكان اكادير عافكم الله افرج عليكم همومكم و يفرحكم دنيا واخرا جلوني على شي مدرسا نتاع اللغات و لا نتااع الطبخ ولا نتاع الديكور ولا نتاع الخيطا اودي اي حاجة كاما كنت عافكممممممممم و الله الا عيشا بحال لا مايتة:(
    عافكم اخوتي انا عجبكم شي موضوع دعو معايا عافكم ربي انول لي الي فبالي:(:(:(:(
    محتاجا لكم:(

[frame="1 98"]الله يفوجها عليك ختي lovemaroc و يجيب اللي يرد عليك
    اذا كنت كتحسي بالملل شنو يقولوا الناس المغتربين ههههههههه.........غير تنضحك معاك ..
    بدل ماتسناي الردود وانتي ميتة وشوف تشوف واش تلقاي الجواب ولا لا ,علاش ما تشاركي فشي دورة من الدورات اللي فالمنتدى كالفوتوشوب او الطبخ ,او ديري بحالي وشاركي في حفظ الزهراوين ,أو اي سورة تختاريها,راه الحفظ ساهل كلها على قدوو,انا سارقاني الدنيا ومع ذلك كنحاول باش نحفظ والله اللي كيعاون, راه غتشغلي نفسك ,تربحي الحسنات وغتحسي بانشراح في الصدر ,وعليك بكثرة الاستغفار وان شاء الله غيرزقك الله بالخدمة والراجل (اذا كنتي عزباء) ,الاولاد والخير من السماءالرزق ----الفلووووووووووووووووووس--- راه هادشي اللي كيعطي الله للمستغفرين (((((( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا, يرسل السماء عليكم مدرارا ,ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا )))))
    نتمنى نكون فدتك بشي حاجة وعذرا على الاطالة (قلت ماعندك مايدار عليها كتبتلي هذ الجريدة ههههههه)[/frame]

دورة فوتوشوبhttp:showthread.php?//www.anaqamaghribia.com/vb/t=28394

كلام الله الذي يرزق من يشاء بغير حساب
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/forumdisplay.php? s=&daysprune=&f=45
    [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

المشاركة الأصلية بواسطة badia2 مشاهدة المشاركة
      [frame="1 98"]الله يفوجها عليك ختي lovemaroc و يجيب اللي يرد عليك
      اذا كنت كتحسي بالملل شنو يقولوا الناس المغتربين ههههههههه.........غير تنضحك معاك ..
      بدل ماتسناي الردود وانتي ميتة وشوف تشوف واش تلقاي الجواب ولا لا ,علاش ما تشاركي فشي دورة من الدورات اللي فالمنتدى كالفوتوشوب او الطبخ ,او ديري بحالي وشاركي في حفظ الزهراوين ,أو اي سورة تختاريها,راه الحفظ ساهل كلها على قدوو,انا سارقاني الدنيا ومع ذلك كنحاول باش نحفظ والله اللي كيعاون, راه غتشغلي نفسك ,تربحي الحسنات وغتحسي بانشراح في الصدر ,وعليك بكثرة الاستغفار وان شاء الله غيرزقك الله بالخدمة والراجل (اذا كنتي عزباء) ,الاولاد والخير من السماءالرزق ----الفلووووووووووووووووووس--- راه هادشي اللي كيعطي الله للمستغفرين (((((( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا, يرسل السماء عليكم مدرارا ,ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا )))))
      نتمنى نكون فدتك بشي حاجة وعذرا على الاطالة (قلت ماعندك مايدار عليها كتبتلي هذ الجريدة ههههههه)[/frame]

دورة فوتوشوبhttp:showthread.php?//www.anaqamaghribia.com/vb/t=28394

كلام الله الذي يرزق من يشاء بغير حساب
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/forumdisplay.php? s=&daysprune=&f=45

شكرااااااااااااااااا يا ختي و جزاك الله حيرا و الله اخفظ على الدعوة و على النصيحة وان شا ءالله غدي نعمل بيها
      عافكم اخوتي انا عجبكم شي موضوع دعو معايا عافكم ربي انول لي الي فبالي:(:(:(:(
      محتاجا لكم:(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الروابط موضوعة بشكل غير سليم لهذا لاتعمل وماعليك الا نسخ الروابط ووضعها في الموضوع من غير زيادة ولانقصان
        نصائج :
        اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
        اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
        اختي العضوة القديمة
        العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
        مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
        مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

أختي بديعة جابت المفيد

أختي حاولي تشغلي روحك بأي شيء يفيدك واخا غير من المنتدى راه فيه ماشاء الله كثير حاجات تتعلمي كيف ما احنا كنتعلموا

ونشغلوا روحنا

الله يفوج عليك حبوبتي

أختي بديعة هاد الرابط معدل ديال دورة الفوتوشوب والآخر ماعرفتك آشمن موضوع اختاريتي لأختنا

حاولي تنسخي الرابط وتلصقيه كيف ماهو
          http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=28394

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
          مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
          مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
          في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
          ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
          الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

[frame="1 98"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            أختي يارا الرابط ديال قسم القران الكريم ,بمجرد ما تفتحوا غتلقا مجموعة من الاخوات كلها شنوا تتحفظ وهكذا يمكن ليها تختار آش بغات بلا ما نفرض عليها شي حاجة معينة, وشكرا على المساعدة فالرابط الخاص بالفوتوشوب

شكرا اختي الواثقة بالله على التنبيه ,ربما لما بغيت ندير الاطار لخبطت الروابط .

رابط القرآن الكريم

http://www.anaqamaghribia.com/vb/forumdisplay.php?f=47[/frame]
            [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X