إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دخلو يا المغربيات تشوفو شنو جرالي مع السعوديات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلو يا المغربيات تشوفو شنو جرالي مع السعوديات

سلام عليكم بغيت نحكي ليكم شنو جرالي البارح مع شي سعوديات وسورية انا بديت كنشتاغل في صالون بالسعودية كاين فيه 3 سعوديات وسورية متخصصة في ليستيتيك المهم يا ناس هدا السعوديات هما صاحبات المشغل وكيشتاغلو فيه وهما خواتات وهدا السورية كارية عندهم واحد الدار المهيم كنتصدم البارح في مجمع كنا كنشربو قهوة كتقلي السوووووووووووورية واواكد على السورية قاتلي هاكا ( معروف عليكم انتم المغربيات ساحرات وكهانات وبصارات ) قتليها شنو قاتلي اه وهما يتفركعو عليا السعوديات لي مكانوش اقدرو اتجرؤ عليا اننا صح ساحرات قتله شوفي اختي في اي بلد يوحد الصالح والطالح وانتي تتهمن كل المغربيات انهم ساحرات ممكن نتقبل كلامك لو قلتي بعض بس انتي تقولي الكل قلت ليها السحر حق والعين حق ولكن كون كان الساحر ينفع ينفع راسو بالاول قاتلي لا لا لا احنى بيجون عندنا بسوريا مغربيات يدقون بالبيوت وتقوليك ابغى ابصر ليك قتليه تقولين ليا بعض مغربيات يرحون مراقص اصدقك بس تقولين لي يجون عندكم البيوت هادي لي متدخلش لعقل قلت ليه هديك البصارت لو تنجم تنجم ببلادها وطلع فلوس صحاح مو تروح مدلولة على بلد اخر باش تبصر ليكم قتليها وزيدون نتوما لي مشهورات بالبصارت وقراءة الفنجان قاتلي لا لا لا احنى غير كنضحكو بيها قتليها واش ها الكلام هو التبصير فيه ضحك وفيه الصح تعرفو شنو قاتلي لا يا اخني ده الرسول صلى الله عليه وسلم انسحر ادن السحر حق قتليها فعلا بس وين انسحر الرسول قاتلي هون قتليها ادن منسحرش في المغرب او سحرتو مغربية سحروه خليج وهما يسكتو المهم ابنات بلادي عرلقت وتعصبت وتزنكت لانني تحطيت في اصعب موقف انكي دافعي على بلادك وكون زادت معايا كلمة وحدة كنت نتفها وهدو غيرين منا لاننا حمد لله لاباسات عليهم دوق في الاكل في الشرب في البيت في كل شئ بس الله اخليكم انا البارح وصلت لمعاهم هاكا واليوم قزت نتخلى على هدا العمل لانني عايرو فيه بنات بلادي وانا بعد ساعة راح تتصل بيا صاحبة المشغل بغيت نبين ليها ان المغربيات عندهم نفس وكرامة وميسمحوش لي عايرهم والله انعل الرزق لي يجي منهم عاءلتي متافقين معايا بس زوجي كيقول ليا لا لا لا ديري راسك مفراسك فوالو راكي غاتستافدي منهم وفالاخير تعلمي منهم تسريحات الخليجية وخليهم صافي ولكن بهدا الاكلام راجلي كيشوف المادة مكيشوفش كرامة الشعب المغربي واشنو رأيكم
    اللهم اني استودعك ما في رحمي فرده الي سليما يا من لا تضيع ودائعه واجعله تام الخلقة ومعافي قادر ياكريم وارزق كل ام مشتاقة لرؤية وليدها عاجل غير اجل يا ارحم الراحمين

انا فمكانك والله لارجعت عندهم ولا نزيد ندل راسي معاهم و لكن انتي شوفي مصلاحتك فين هي ,, ادا كنتي محتاجة بزاف هاد الخدمة استحمليهم بين ما تشوفي شي خدمة حسن من هاديك ,,, و ادا رجعتي للخدمة حاولي مدخليش معاهم فالنقاشات بحال هاديك

مشكورة اختي دلال اش غانقوليك حسبي الله ونعم الوكيل فيهم والله حيت جرحوني ومردوني كون غاجتني من خليجية نقول اوكي حيت قاهرينهم بس جاتني من سورية لي نصف مراقص الامارات سورية
      اللهم اني استودعك ما في رحمي فرده الي سليما يا من لا تضيع ودائعه واجعله تام الخلقة ومعافي قادر ياكريم وارزق كل ام مشتاقة لرؤية وليدها عاجل غير اجل يا ارحم الراحمين

لا حول ولا قوة إلا بالله حسبي الله ونعم الوكييل فيهم ..هادشي مانقول
        sigpic

شوفي ختي بصراحة عرفت بحلاش غدفعي على المغربيات انك تكوني متخلقة متدينةومتحجبة هكا غتبيني لهم وتعطيهم صورة زوينةوخا هما غلطو وخاصهم يحترموك
          اما ختي الى خرجت من خدمتك وخاصة الى كنت تتاكلي منها راه المغرب مغديش يقولك اجي نعطيوك وضيفة حيت دافعتي على المغربيات
          اما لسحر لرسول صلى الله عليه وسلم يهودي

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

انا راني عايشة ف السعودية و ياما سمعت هاد الهدرة و لكن اللي كتهدر كنسد ليها فمها
            ما بقات حتى وحدة كتتجرا تقولها لي
            وحدة واحد المرة قلت ليها ما غاديش نقول ليك ما كاينش كاين السحارين ف المغرب و لكن تسعين ف المية من زباينهم خليجيين و هي تصقل ههههه
            و لكن اللومة على دوك اللي شوهونا الله يهديهم و صافي

اختي الكريمة في شخصيا كنشوف انو السورية نصبت ليك فخ بس تجري عليك من الخدمة وللاسف الشتيمة في المغربيات وسيلة قديمة باش فاش تنوضيها معاها يقولو اننا ممادبات ومولفين بالصداع وفتونة وتكون هي معاها الحق وبرهنات على دلك انت تسناي في دارك تصلو بيك ترجعي معززة مكرمة مع رد الاعتبار ولو سهل الله ورجعتي وجبداتك بدم بارد ضحكي وقولي ليها حبيبتي المغرب لا مستني مني انا ولا انت او احد شامخ بتاريخو وحضارتو وملكو وناسو واتحداكي تجيبيلي اي دولة عربية وصلت الي وصل ليه مغرب وزيديها قولي ليها شغلي تلفزيون مغربي وتفرجي شو المغربات في وصلو شوفي النقا والتاويل واللبس والزين وبنادم كيف عايش وخودي فكرة هلي لعاندك شي حاجة متقولي مرحبا باش تسكتيهم اما لابقينا كل ما يجبدونا نتغبنو وهما يضحكو علينا غادي يشدوها موسيقى للدوام

خليك واثقة من راسك و ما تسكتيش على حقك و خليها تهدر و ضرب راسها مع حيط
                طنشيها و ديها فخدمتك و الله يسهل عليك
                راهم محروقين

لا حول ولا قوة إلا بالله
                  sigpic

نعم اختي للاسف الشديد المغربيات دا.ئما متهمات بالفساد والسحر عند الخليجيات كانهم ماعارفينش بان قذف المحصنات حرام في الدين،غنقوليك صبري ؤشوفي مصلحتك كوني من الناس للى ـــــــــــــ+اذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما+

مديري عقلك فيهم ابنتي راه غير حسدينا حنا المغربياااااااااااااااااااااا على زينا وعلى حلاوة لسنا
                      وعلى الحداكه تاعنا ديها في خدمتك الله معاك والله اغلبك عليهم

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
                        كلنا مسلميييين ما تخرجيش من خدمتك اختي الا جبدات ليك بحال هاد المواضيع ما تجاوبيهاش شوفي فيها و خليها تبربر حتى تفيض ههه بحال الحريرة
                        يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيباً يزيد سفاهة فأزيد حلمـاً كعودٍ زاده الإحراق طيباً و قال إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت

ديها فخدمتك والله انصرك عليهم ياااااربي
                        ره الغيرة هاديك هههه
                        الله اهدي ما خلق وبيزو ليك من المغرب طاااااااااااااير تالعندك أزين
                        صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم
                        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

mimitta

شوفي هوما قالولك هادشي راه بيهم الحسد لي عامي عينيهم وبغاو افقسوك بهاد الهدرة ولكن انت محتاجة تعلمي صبري متخليهومش احققو هدفهم الى طولو عليك لسانهم جاوبيهم وانت باردة بيني بانك كلامهم مامحركش فيك شعرة وحدة وهاديك سورية قولي ليها مابقا لمغربيات غير اجو لسوريا اشغادي اديرو فيها شبعات شعبها مابقا غير تشبع مغربيات استغفر الله

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

اختي بقاي في خدمتك الله يهديك راكي جاوبتيها و راها غير بغات تستافزك علاش قالت هاكاك انت هاد المرة ما تجاوبيش قولي حسبي الله و نعم الوكيل الله لي غادي يخلصها

زين ديالي بغيتك تعرفي واحد لحاجة أن سعوديات ولخليجيات كاملات كيكرهو لبنات لمغريبيات كيقالو لأخوات قاتلهم لحسد وهادي معروفة وديك سورية بغى تخرجلك على خدمتك عليها ستفزتك بديك طريقة هما عارفين الجمال ديل لمغرب طبيعي مشي بحالهم دكشي علاش مكيبغوش تكون شي مغربيت معاهم نت قتليها بلبارد ودها فخدمتك لله اوافقك

تفاءل فان التفاؤل طريق النجاح

اللهم اني اسالك بكل اسماءك الحسنى ان تحفظلي ابنتي نور عيوني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X