أضحكي فأنتي في دولة عربية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أضحكي فأنتي في دولة عربية

    عندما تكتظ المقاهي بالشباب...وتشكو المساجد من الغياب...أنت في دولة عربية!
    عندما يستضيفون راقصة لتتحدت عن (تحرير فلسطين)..يجب أن تبكي فأنت في دولة عربية!
    عندما تدرس المرحلة الابتدائية 5 سنوات.. والمرحلة الاعدادية 3 سنوات ومتلها المرحلة التانوية..وأربع سنوات او خمس اخرى في الجمامعة ..لتعمل في سوق الخضار ..لا تيأس امك في دولة عربية!
    عندما يكون هناك 6 ملايين عامل اجنبي..و3 ملايين عاطل عربي..فأنت في دولة عربية
    عندما تكون هناك خمس عشرة مجلة تهتم بالشعر الشعبي و لا تكون هناك مجلة واحدة أو نشرة تهتم بالامور العلمية..فأنت في دولة خليجية!عندما تذهب الى تلك المنطقة في بلدك..فلا تجد منهم من يتحدت اليك بالعربية وتضن انك تخطيت الحدود حتى وصلت الى (دكا)..لاتستغرب..فأنت في اسواق احدى دول الخليج حيت كل البائعين اجانب!
    عندما تضحك عليك شركة الاتصالات في بلدك وتشفط ما في جيوبك فأنت في دولة عربية!
    عندما تقود سيارتك الامريكية الصنع وتاكل (الهامبورر) وتشرب (البيبسي) تم تطالب بمقاطعة المنتجات الامريكية...فأنت مجنون تعيش في دولة عربية!
    ان لا تحصل على الترقية في عملك الا بواسطة ولاتحصل على تقدير الا بواسطة ولاتنقل الا بواسطة و لاتحصل على حقوقك الا بواسطة فانت مواطن مسكين مقهور مظلوم تعيش في دولة عربية !
    عندما تستنكر تلك القناة الاخبارية في ذلك البلد الهجوم على دولة عربية وفي نفس الوقت ينطلق الهجوم من ذلك البلد فأنت تعيش في قطر عربي شقيق!
    عندما تكون رجل وتدخل شبكة (الانترنت) باسم بنت..فأنت عربي!
    ابتسم....انت عربي في دولة عربية!
    اتمنى من ربي يعجبكم الموضوع وما تبخلو علي
    بردودكم واقترحاتكم وانتقداتكم


  • #2
    شكرا اختي على الموضوع لك مني اطيب تحية.



    تعليق


    • #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        جزاك الله خير أختي
        مشكووووووووورة على الموضوع
        و كلامك كله صحيح نحن في دولة عربية




        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          سماء105 و أم غيثة وأم نواف مشكورات حبيباتي على المرور الطيب وجزاكم الله خيرا

          تعليق


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            تباركا الله على امينة وخلاص ها انا كنضحك ههههههههههههههههههههههه
            ها انا كنبكي هؤهؤهؤهؤههؤهؤهؤه
            خربقتيني معرفت واش نضحك او نبكي هههههههههههه
            طرح متميز وتباركا الله عليك .............زواصلي تميزك ونحن نشجعك والله يوفقك يارب ونرى على طول جديدك

            عجبوني لكلمات راه فعلا كلامك صحيح هادشي ملموس في الواقع تاعنا وللاسف

            لا اله الا الله ..............محمد رسول الله

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              فعلا اختي عندك الصح وباقي حوايج خرين بزاااااااف كيضحكو
              الحمد لله على كل شيء
              شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








              سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
              فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
              فحِمْلانُك الهمومَ جنون
              إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون





              تعليق


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                راه تيقول المثل كثرة الهم كضحك.شي حلول ما تنلقاوهوم فدولنا العربية اللهم نضحكو على راصنا .
                زوينا هاديك ديال الرجال لي كيدخلو باسم البنات (ماركة مسجلة ديال العرب) هههههههههه
                شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  لالا مولاتي الزين ديالي انا بغيتك وبنات المنتدى ديما ضحكات ولهلا يجيب شي خايبة وشكرا الزين على التشجيع ديالك ليا وان شاء الله نقدر نستمر في العطاء بأذن الله
                  أختي ياسمين شكرا على مرورك العطر وجزاك الله خيرا
                  أختي loueloua جزيت خيرا فعلا هذا حال العرب والله يصلح الحال وخلاص راه حالنا كيضحك المهم مشكورة على مرورك واشكركم على تشجيعكم لي

                  تعليق


                  • #10
                    ضحكت بصوت حزين ...!!
                    ~ في طريقي...~


                    [flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]



                    ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
                    * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *





                    نادية

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X