الكتاب الذهبي >>>الى من تهدي اهداءك ؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الكتاب الذهبي >>>الى من تهدي اهداءك ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا كيف حالكم ؟

احببت ان انشأ هذا الكتاب الذي اسميته :<<الكتاب الذهبي>> وهده فكرتي وليست منقولة

في هذا الكتاب ستكتب كل العضوات والمشرفات يعني الجميع مدعوو للكتابة فيه

سنكتب اهداءاتنا لمن نحب سواء الي احدى العضوات او اهلنا او صديقاتنا او جاراتنا ..........

لكم حرية الاختيار ولكل المناسبات سواء كان عيد ميلاد او نجاح او شفاء او زواج او خطوبة وحتى صداقة

كل من ارادت اهداء سلام او تهنئة او دعوات او اي كان تدخل تكتب تاريخ ذلك اليوم والساعة وصاحبة الاهداء ولمن ارسل وتكتب اهداءها كما تشاء اترك لكم حرية الاختيار الكلمات المناسبة

اليوم :الجمعة 27/06/2008

الساعة 15:30

انا اهدي اهدائي هذا لاختي العزيزة بمناسبة اكمال ابنتها وصال عامها الاول

اهديك يا حبيبتي وصال قبلاتي الحارة ولا تنسي ان خالتك تحبك وان شاء الله تكوني صالحة ومرضية وبارة لوالديك وان شاء الله تكون حياتك ملئها الحب والسعادة وياربي كما احسنت خلقها احسن خلقها

الان دوركم لكتابة اهداءاتكم اتمنى ان تكون فكرتي قد نالت اعجابكم ولكم مني اجمل تحية

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;border:9px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

فكرتك في غاية الروعة حبيبتي..

ابدعت بارك الله جهدك واستغل الفرصة

لابارك لصديقاتي جميعهن النجاااح

وفقك الله غاليتي
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
    [frame="9 80"]
    الانسان جسد وروح..فاهمال احدهما او الغائه زعزعة
    لستقرار الانسان....
    وانــــــا

لست ملاكا يا ملاكي الصغير
    [/frame]

[gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      فكرة رائعة اختي الغالية لالامولاتي
      سنشاركك فيها بكل فرح فافكارك دائما حلوة وجميلة مثلك اختي
      [/gdwl]

بسم الله الرحمن الرحيم

لؤلؤة اكادير اهلا وسهلا حبيبتي نورتي موضوعي بمشاركتك الرائعة وانا اقدم التهنئة لكل الناجحين والناجحات الفالف مبروك النجاح ان شاء الله على طول يكونوا متفوقين

ميري عزيزتي باركا الله فيكي يا غالية على قلبي اشكرك على كلامك الجميل وهذا يزيدني فخرا واقداما في اعطاء كل مفيد جزاك الله كل خير وجزاك الجنة وكل الانيقات

[frame="9 98"]
          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
          شكراااا لالا مولاتي على هده الفكرة الرائعة من امراة رائعة
          افكارك مواضيعك مشاركاتك كلها بدون استثناء رررررائعة
          سنشارك باهداءاتنا عزيزتي لكل من نحب
          شكراااا مرة اخرى
          [/frame]

بسم الله الرحمن الرحيم و به استعين

لالا و مولاتى على هاد الافكار النيرة
            اول اهداء يخطر على بالى فى هاد اليوم
            السبت 25 جمادى التانية1429 الموافق ل 28 يونيو 2008
            الساعة 9 و 50 دقيقة
            لروح اختى فى الله البثول ريفانى
            و اقول لها
            اسال الله ان يتغمدك بواسع رحمته و يبدل سيئاتك حسنات و يجعل قبرك روضة من رياض الجنة انه ولي دلك و القادر عليه
            انت فى قلوبنا و لن ننساك ابدا

اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
            واغفر لجميع موتى المسلمين

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
              ام رامي اهلا اختي الغالية على قلبي والله العظيم اخجلتني بكلامك الاكثر من جميل ورائع وانا متاترت به واشكرك على هذا الحب الصادق وتاكدي انه متبادل فانا احبك في الله وان شاء الله تكتبين هنا في الكتاب الذهبي كل اهداءات ولقد انشات هذا الكتاب كي يكون كتابا خاصا يحمل كل اهداءاتنا واشترطت ان نكتب التاريخ والساعة كي يبقى دكرى مع مرور الوقت ممكن ترجعي اليه وتقولي في هذا اليوم كتبتب كدا وكدا او اهديت كلامي لهذه او لتلك ولهذا اسميته الكتاب الذهبي لانه فيه احلى اهداءاتنا واهمها وانا اشكر كل من شارك فيه باهداءاته باركا الله فيك ام رامي

احبكن في الله اهلا اختي الالية نورتني واهداءك اجمل اهداء سيحفظ هنا بالكتاب الذهبي ومع الوقت ستجدينه مازال موجود واكيد سيصل الى اختنا الفقيدة وستسعد بدعواتك وكل من دخل وقرا اهداءك سيدعوا بدوره لها وهكدا سيبقى باب الدعوات مفتوح لها وستوكن هي بدالك جد فرحة
              باركا الله فيك وتغمد حبيبتنا البتول بواسع رحمته واقول لها لقد اشتقنا لك ولكلامك ولردودك ولمواضيعك فاين انت واين نحن انت عند ربك راضية مرضية ونحن هنا ندعوا لك ولا ننساك انتم السابقون ونحن اللحقون سنلقاك في يوم من الايام وسنجتمع ان شاء الله فالجنة وسنتحاور .........شداتني البكية والله غير كنتفكرها كنبكي يارب ارحمها وكل موتانا المسلمين

اهدائي لهذا اليوم :
              الخميس 3 يوليوز 2008
              29 جمادى التانية 1429
              الساعة : 13:10 ظهرا

اهداء للاخت مغربية مغتربة الف الف مبروك حبيبتي للمولود الجديد محمد ماشاء الله اسم جميل اسم على مسمى
              ماشاء الله يارب يحفظه لكم ويتربى فعزكم ويكون من الذرية الصالحة وتفرحي فيه يارب
              فرحاااااااااانة ليك بزاف اختي والحمد لله ملي ولدتي على خير وقمتي بالسلامة وفين السبوع وانا ولبنات بغينا نجيو لعندك وانا مصوبا الرفيسة لكن تعرفي انا عنصوبها ليوما وناكلوها على قبل هذه المناسبة الزوينة تاعك
              ويا الله رتاحي مع راسك ودابا غتشغلي علينا بمولى السلطان الصغير ومغنبقاوش نشوفوك هههههههه لا غير كنضحك هو الاول دلعيه مزيان وسلمي على جميع الاهل تاعك وبارك لهم من طرفي والف مبروووووووووك مرة خرى

ها هما بطاقات جبتهم ليكم يارب يعجبوك
              لك مني اجمل تحية

:)السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) ولانك امراة رائعة في : افكارك المتجددة, موضوعاتك المتنوعة ,شخصيتك المبهرة .....لالامولاتي وخلاص اسم على مسمى وانا احببتك واعجبت بشخصيتك من خلال كتاباتك ولن اهدي هذه الهدية الا لك حفظك الله وجزاك عنا كل خير

بسم الله الرحمن الرحيم
                  راقيا 44 اهلا حبيبتي نورتيني وفرحانة بوجودك وبردك وكلك طيبة واخلاق مشكورة بزاااف
                  وااااااااااااااااو الهدية غزالة شكرا مالكي عذبتي راسك ......عرفتي هاد الهدية كان نفسي فيها من زمان
                  الله يعطيك الصحة حبيبة والله هدية غزالة عمرني منساها وهي صداقتك الغالية ويارب يوفقك ويسعدك
                  وشكرا على كلامك الجميل احرجتي تواضعي هههههههههههه اعتبريني اختا لك ولك مني اجمل تحية

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم : 07/07/2008
                    الساعة : 13:30

اهدائي هذا للاخت الغالية والحبيبة << انيقة >>

يارب يشفيك عزيزتي متشوفي باس لقد علمت انك مريضة من اختي حسناء الرودانية وبقيت مشغولة البال عليك اتمنى ان تكوني بالف خير وتقومي بالسلامة وان شاء الله نسمع عنك اخبار الخير
                    ارتاحي وخدي دواءك وخدي بالك من نفسك وارجعي لنا بالسلامة

سلامي لكل اهلك واحبابك وسلامي لك اختي حسناء شكرا على اخباري ولا تنسي ما طلبت منك

موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X