ضروري من فضلكم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ضروري من فضلكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    في الحقيقة لا اعرف بما استهل موضوعي هدا في الحقيقة انا عضوة جديدة واردت ان افتح موضوع للتعارف لانه ما شاء الله المنتدى يزخر بعضوات راقيات وحادقات في نفس الوقت .فحبيت لما اتجاوب معكم في المواضيع بصفة عامة اكون على ا لاقل اعرف ولو نبدة صغيرة عنكم ودالك لدوام المحبة والتواصل .واتمنى ان لا اكون قد ازعجتكم بطلبي هدا .
    وسابدا بنفسي اولا.
    انا ام هبة عمري 30سنة متزوجة ولدي طفلين بنت اسمها هبة اللة سنة ونصف وولد اسمه الياس 7 سنوات
    ربة بيت
    المستوى العلمي باك زائد سنتين اعلاميات.
    وفي الاخير تشرفت بمعرفتكم مسبقا لانني لا ادخل النت كثيرا
    اه الجنسية مغربية
    وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    نورتينا احبيبة وهذا شرف لكل الاخوات في المنتدى انهم يتعرفو عليك وانتي كذلك لاننا كلنا اخوة ونحب بعضنا كثيرا ولما لا نتعرف كلنا وانا اولهم
    أسمي امينة من مدينة بني ملال عمري 19 سنة السنة الجاية ان شاء الله غادي نبدأ في دراسة المحاسبة
    وان شاء الله انكون قد اعطيتك نبذة صغيرة عني ومرحبا بيك والف مرحبا بيك وباقتراحك
    موفقة بأذن الله

اهلا بك اختي سعدت بمعرفتك والله يدومها معرفة الى الابد تشرفت كثيرا بكي اختي .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة المرجو عدم التطرق لخصوصيات العضوات لان نشرها قد يجلب مشاكل للبعض لانه قد يكون بعض ضعاف النفوس يتصفحون المنتدى

في انتظار ابداعاتك اختي والاكيد انها كثيرة ومفي\ة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        نصائج :
        اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
        اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
        اختي العضوة القديمة
        العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
        مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
        مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X