لا تقرئي وترحلي لأن صاحبة الموضوع تنتظر تشجيعك:لاتكتفي بالردود الجاهزة ،اتركي بصمتك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لا تقرئي وترحلي لأن صاحبة الموضوع تنتظر تشجيعك:لاتكتفي بالردود الجاهزة ،اتركي بصمتك

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواتي الفضليات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لاحظت كما لاحظتن اكتفاء بعض الأخوات بالردود الجاهزة
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    فما هي أسباب هذا الأمر؟
    أدرك تماما أن المشاغل كثيرة..ومنا الأخوات العاملات وذوات الأشغال الكثيرة في البيت.ومنا ذوات المسؤوليات الاجتماعية..
    ولكن هل هذا يبرر فعلا الاكتفاء بالردود الجاهزة؟
    أعتذر من الأخوات اللائي يفعلن ذلك ولكن هذا بالفعل يحرمنا من معرفة شخصيتكن..والتقرب إليكن..
    أوليس من بين أهداف المنتدى تكوين الصداقات والتعارف والمحبة في الله بالإضافة للإفادة من التجارب والمعلومات !!!
    فإّا كان من شروط المنتدى :لا تقرئي وترحلي..فإنني أضيف: لا تقرئي وتكتفي بالردود الجاهزة..
    فبعض المواضيع تحتاج بالفعل تفاعلا إيجابيا والإدلاء بالرأي والرأي الآخر!!
    فكيف تكتفين -أختي- بعبارة مقتضبة لاتترك بصمتك أو تضيف شيئا للموضوع..هل حينما تتركين تلك العبارة المقتضبة تريدين القول : ها أنذي قرأت.؟؟
    .طبعا هذا أمر طيب..ولكن نريد منك المزيد ولو بكلمات قلائل قد لا تأخذ من وقتك شيئا..أوليست الكلمة الطيبة صدقة (مثل كلمة طيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها).
    بل حتى مواضيع المطبخ تحتاج إلى تفاعل! فأحيانا لا أجرب وصفة من الوصفات حتى أقرأ ردود الأخوات فقد يكون من بينها إأضافات أو تجارب مفيدة توفر علي الجهد والوقت..وهذا عن تجربة.
    وأنا هنا أعترف أن من بين ما حببني في المنتدى وشجعني على العضوية هو ردود بعض الأخوات وكلماتهن التي تزين كل موضوع يقرأنه..فيحرصن -غالبا-على ترك بصمتهن الخاصة أما مشجعات أو مبديات رأيهن أو حتى مخالفات في الرأي..الشيء الذي يجذب إلى معرفتهن أكثر والاستفادة من معرفتهن وخبرتهن..
    أظن أن الكثيرات يوافقنني الرأي ..ولكن ماذا عن الرأي الآخر؟
    أرجو التفاعل من الجميع وتقبلن حبي وتقديري للجميع حتى للائي يكتفين بالردود الجاهزة!!
    بل حتي لأخواتي اللائي يفضلن عدم الرد ..أحبكن في الله جميعا..
    أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
    ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
    إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    موضوع رائع اختي ام بيان
    ماذا سوف اقول لكي
    صراحة انا لا انكر اني افعلها مرات و لكن قليلة لأني احب كثيرا تشجيع الاخوات
    و الانسجام معهن و هذا ما يحصل
    لكن من جهة اختي ارى ان تلك الرودود الجهازة تان قولو // اللهم هي ولا والو //
    صراحة الاخوات خصهم احاولو اشجعو الاخوات باش دائما احطو الجديد
    شكرا اختي على الموضوع و لي عودة ان شاء الله بارك الله فيك و جزاك الله خيرا
    في امان الله
    اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
    و
    اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

موضوع جد رائع وعندك الحق اختي ام بيان حتى انا فاش كنكون دايرة شي موضوع وعييت فيه ونلقى شي وحدة كاتبة ليا رد جاهز كيبقى فية الحال ولكن فاش وحدة اتكون ناقلة موضوع عطاتك معلومة و في بعد المرات كيكونو مواضيع ماشي حتى لهيه كيفما قالت ختي حسناء كتقولي اللهم هذاك الرد الجاهز اتشجعي مولاتو و لا حتى حاجة
      واشكرك اختي جزيل الشكر على هذا الموضوع و على هذا الابداع
      جزاك الله كل الخير حبيبتي ام بيان

الاقتباس غير متاح حاليا
        أختي الحبيبة حسناء دائما سباقة إلى الخير
        باش تضحكي شوي كنت موجدة جملة رئيسية فالموضوع وبكثرة ما خايفة بنتي الصغيرة تمسح لي النص بأكمله ونعاودو كامل.. صيفته بلا ما نكتبها وهي عبارة : اتركي بصمتك ، كوني إيجابية
        دبا ماعرفتش نزيدها ..المهم الفكرة وصلت والردود غير الجاهزة هيا كتجي !!
        تقبلي كل تقديري

بسم الله الرحمن الرحيم
          أختي أمينة ملالية ..جزيت الجنة على مرورك الطيب
          بالفعل الردود الجاهزة لاتشجع صاحبة الموضوع الذي تعبت فيه صاحبته ..وكذلك غير مشجعة لناقلة موضوع جيد..وبالنسبة لما ذكرت أن الموضوع إذا كان منقولا وليس ذا شأن-في نظرك- فإنك تكتفين برد جاهز ' أحسن من والو'هذه وجهة نظر محترمة..
          لكن بالنسبة لي لا أرد على موضوع لا يجذبني..فلا بد أن تتوفر فيه عناصر الإمتاع والفائدة ....
          ولكن أن نجامل بعضنا فهذا أمر طيب ينشر المحبة والألفة في منتدانا الطيب
          شكرا حبيبتي على المرور الطيب

اختي ام بيان بارك الله فيك على موضوعك
            و لكن بعض المرات كيعجك الموضوع و مكتلقايش باش تردي كتشكري مولاتو او كتمني ليها التوفيق
            و لكن ماشي ديما لان شي مواضيع كيطلبو فيها الاراء و اخرى وجهات النظر ما تجيش تكتبي شكرا لك مني اجمل تحية
            و لك مني يا ام بيان اجمل تحية احب مواضيعك لا سيما اني اجد ردودك بكثرة في منتدى الثقافة
            تقبلي طلتي

والله انا متفقة معك اختي ام بيان كثيرا في هذه النقظة فكثيرا ما عيبت هذا الموضوع واستنكرته على اخواتي الفاضلات لان هذا الشئ يلغي تعبيرهن على شخصياتهن مع احترامي لهن
              كلما قرات الردود اجده منقول او بالاحرو جاهز
              جزاك الله اختي على تنبيهك لنا لهذه النقطة المهمة وجعلها لك في ميزان حسناتك
              تقبلي مروري ولك مني تحية اخوية

بسم الله الرحمن الرحيم حبيبتي الزهراء أم علي
                طلتك غالية جدا وكنت أنتظرها
                أحترم رأيك جدا ونشاطك في منتدى اللغات ولكن أحيانا تعوزنا اللغة للرد على مواضيعك القيمة..وأحيي فيك نشاطك في منتدى الصحافة..شكرا حبيبتي

بسم الله الرحمن الرحيم
                  وجزاك المولى خيرا ميري على مرورك الطيب والإدلاء برأيك..وأنا لاحظت في ردودك أنك لاتكتفين بالعبارات الجاهزة..تقبلها الله منك وأجزل لك بها العطاء آمين
                  في أمان الله

اختي ام بيان وضعت يدها على الجرح وفي الحقيقة هذه المشكلة اهم مايعانيه المنتدى وبخصوص العبارات الجاهزة فتكون احيانا مفيذة لكن هناك من يبالغ في استعمالها احيانا نفكر في الغائها لكن مالديها من حسنات يشفعن لها

اختي اين تريدين وضع العبارة بالظيط؟ "اتركي بصمتك ، كوني إيجابية"

موضوعك متميز كعادتك اختي ام بيان وبما انه قد يكون اول تواصل لي معك فاني احييك بتحية الاسلام والسلام
                    نصائج :
                    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
                    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
                    اختي العضوة القديمة
                    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
                    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
                    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X