أف أف أف ... دخلوا تشوفوا القرف اللي فالسيجارة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أف أف أف ... دخلوا تشوفوا القرف اللي فالسيجارة

    [frame="14 98"]"بسم الله الرحمن الرحيم"
    هذا الموضوع جاءني عبر الاميل من زوجي جزاه الله خيرا لأبنائي الصغار, والهدف منه نشر الوعي لديهم بمضار التدخين فارتأيت أن أشارككم فيه عل الله ينفعنا وإياكم به

    وهنا يحضرني موقف مر علي منذ قرابة اربع سنين عندما رأيت ابني يلعب بعقب سيجارة رماه أحدهم في الشارع , فلما نهيته واخبرته بحرمة التدخين (كان عمره آنذاك قرابة أربع سنين) رد علي بكل ثقة: لا يا أمي انت مخطئة, لقد رأيت رجلامسلما صلى معنا في المسجد ولما خرج بدأ بالتدخين فلو كان حراما ما دخنه ؟؟؟!!!.
    من يومها ونحن لا نضيع اي فرصة الا واستغللناها لصالحنا , نقرأ لهم كل ما يرد في المجلات و المنشورات عن مضار التدخين ونجعلهم يشاهدون البرامج التي تصب في نفس الموضوع ولا زال هذا ديدننا إلى يومنا هذا

    *** التدخين ***

    الكل يعلم مذى تأتير التدخين على صاحبه وليس فقط المدخن بل حتى الناس من حوله


    شاهدن مايقع عند الانتهاء من السيجارة






    ****
    هذه مكونات السجائر التي نجدها في يد الناس المدخنين سواء كانوا كبارا أو شبابا و حتى نساء
    نسأل الله العفو والعافية




    ورد في إحدى الاحصاءيات ان اغلب المدخنين كانت سيجارتهم الاولى هدية من احدالاصدقاء, لذا رجاءا لا تهملوا الموضوع بحجة ان ابنائكم لازالوا صغارا وكما يقول المثل درهم وقاية خير من قنطار علاج وأظن أن الوقاية تكون بتعريفهم بمضار التدخين منذ الصغر إضافة الى وسائل وقائية أخرى كالخوف من الله وغير ذلك من الوسائل المساعدة
    أسال الله ان يهدي كل مدخن الى الطريق القويم وان يرزق ابنائنا الصحبة الصالحة آآآآآآآآمييييييييييين
    لا تنسونا من صالح دعائكم

    [/frame][info]أعتذر من اخواتي المشرفات , لم أعرف اين اضع موضوعي , فوضعته هنا لتعم الفائدة[/info]
    [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]


  • #2
    يا لطيف اللهم عافينا يا رب مشكورة كثير اختي علي الفائدة

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم.
      اصبت حبيبتي المهاجرة.
      لكن هيهات ثم هيهات فرغم ان المدخنين يقتربون كل ثانية من عالم السرطان فانهم يتلذذون بسيجارتهم المقيتة ولا يرتاحون الا وهم يؤذون غيرهم فما بالك بالاباء يؤذون فلذات اكبادهم ولهم اعتزاز بان السيجارة نوع من الرفاهية او نوع من تسكين النرفزة ...............اللهم اهدينا واهد ابناءنا واصلحهم.اللهم عليك بمن ادخل السجائر والمخدرات بصفة عامة الى بلاد المسلمين.

      استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
      ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
      امة الستير طهورا حبيبتي

      تعليق


      • #4

        نعم اختي لقد تلقيت على الايميل هه المعلةمات من احدى الاخوات التي تبادر لنشر التوعية من مخاطر التدخين
        وما دكرته صحيح وللاسف لكن مع من نتكلم قلوب مقفلة وعقول اضمنت هذه السموم
        يارب ينجينا وينجيكم من هذه السموم القاتلة التي تفتك بشبابنا ورجالنا وحتى بناتنا اللواتي صاروا يعتبرونها تسلية او مساوات لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يهدي ما خلق
        شكرا اختي المهاجرة على بادرتك القيمة جعلها الله في ميزان حسناتك
        على طول متالقة

        تعليق


        • #5
          [align=center]
          الله يعقوا عل الجميع يارب
          مشكورة علي الموضوع الموثق بالصور
          [/align]




          تعليق

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

          شاركي الموضوع

          تقليص

          يعمل...
          X