طفلة سعودية تذرف بدل الدمعوع أحجار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طفلة سعودية تذرف بدل الدمعوع أحجار

    [bor=993333]

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الفحوصات الطبيه أخفقت في التشخيص وعجزت عن معرفة السبب
    طفلة سعودية تذرف بدل الدموع أحجاراً"!!



    الطفلة "مها" بين والدها والشيخ منيرعرب

    طفلة عادية جدا لم تنه عقدها الأول بعد يميزها الهدوء الذي تتمتع به وسط أسرتها المكونه من 12 فرداً ترتيبها بينهم ما قبل الأخيرة كانت تحلم بأن تكون مثل زميلاتها تنعم باللعب والمرح لكن الحلم نغصته " حالة مرضية " أقل ما يقال عنها أنها أغرب من الخيال . الطفلة السعودية مها ابنة التسع سنوات لم تكن تعلم أن القدر يخفي لها أكثر مما يتحمل جسمها النحيل وبراءة تصرفاتها فجأة ومن دون سابق انذار ، تصرخ مها وتطلق ساقيهاللريح في اتجاه أمها كي تخبرها انها تدمع حجارة وكانت لحظة قاسية ومروعة بالنسبة الى الأم التي أيقنت صدق كلام طفلتها ورأت الدموع -الحجارة- فسارعت إلى زوجها وأخبرته بما تتعرض له الإبنة الصغيرة . يقول الوالد : لم أدر ما الذي يحدث لمها ، وأذكر انني حملتها وتوجهت إلى أقرب مستشفى في مكة المكرمة وهناك خضعت إلى فحص طبي مكثف وبعد يومين أكد لي الأطباء أن إبنتي سليمة وأن ما يخرج من عينيها قد يكون عبارة عن ترسبات ونصحوني بعدم القلق مؤكدين انها بخير.

    عجز الطب
    وهل بالفعل أنتهى الأمر ؟ يجيب الوالد فيقول : بالطبع لأ فبعد عودتنا إلى المنزل بنصف ساعة خرجت حجارة أخرى من عين مها فأتصلت بالطبيب وأخبرته فقال لي انني تسرعت بأخذ الطفلة من المستشفى وطلب إعادتها مرة أخرى ، وأستمر المسلسل هكذا ذهاباً وعودة من دون فائدة ففي المستشفى تصبح كل الأمورطبيعيه وماان نعود الى البيت حتى يبدأ ذرف الحجارة ذات اللون الأبيض وتتغير لاحقا الى اللون الرمادي علما أن حجم الحجر يوازي حجم نصف حبة الحمص.
    . "مها" بحسب ما يقول والدها لها من العمرتسع سنوات وهي ما قبل الأخيرة بين إخوتهاوأخواتهاالعشرة ومتفوقة دراسيا كما إنهاالطفلة الوحيدة بين أخواتها التي تعاني من مثل هذه الحالة .. عن تصرفه بعد عجزالمستشفى عن تشخيص مرض إبنته يقول الوالد:لم أقتنع بكلام الأطباءخصوصا إننا عندما كنا نعود الى المنزل تبدأ الحجارة "تنهمر" من العين اليمنى لمها ففي أحد الأيام وبعد عودتنا مباشرة من المستشفى خرج من عينها أكثرمن خمس حبات دفعةواحدة،فعرض علي بعض الأصدقاء الذهاب بها إلى القصيم حيث يوجد قارئ ومعالج بالرقيه الشرعيه وبالفعل أصطحبت مها الى القارئ وتم علاجها بعد16يوما من القراءة،وخلال هذه الفتره لم تخرج منها أي حبة وأعتقدت خلال هذه الفتره أن ابنتي قد شفيت ولله الحمد خصوصا وان بعض الحبوب الداكنه بدأت تظهر في أنحاء متفرقة من جسدها،فعدت بها الى مكة حيث نسكن في منطقة الشرائع لكن هذا التحسن لم يستمر طويلا قبل أن تبدأ الحجارة مجددا في الخروج من عين مها حتى وصل عددالحبات الان إلى 66 حبة ولكن الملاحظ أن اللون بدأ يتغير ففي السابق كانت الحجارة تخرج بيضاء مثل الجبس أماالان فقد تحول لونها الى السواد
    حالة مها
    تنفي مها أي شعور بالألم مما يحدث لها وتقول : لا أشعر بالألم أثناء خروج الحجارة من عيني اليمنى ما أحس به أن الحركةتبدأ من أسفل الخد وتستمرفي الصعود حتى أسفل العين وعندما أضغط على المكان النافر الذي تحدثه الحجارة

    العلاج بالقرآن
    - ويستبعد الشيخ منير في تفسيره لحالة مها أن تكون الدموع الحجارة ترسبات كما يدعي الأطباء،ويسأل: إذا كانت كذلك فلماذاتخرج من العين اليمنى فقط دون اليسرى؟ كما أن ما يخرج من عين مهاهو مادة صلبة تشبه الحجارة وإذا كانت ناتجة عن ترسبات فلابد أن تحدث تهتكها في أنسجة العين الحساسةجدا والتي تتأثر بأقل شيءولابد أن يؤدي خروج الحجارة الى أحداث جرح أو ثقب في العين،وهذا ما لم يحدث والموضوع عبارة عن قدرات معينة تسعى لإلحاق الأذى بالفتاة نفسها أوبوالديها. ويلفت الى أنه يعالج مها بالرقية الشرعية وبقراءة القرآن، وانها كانت تتقبل في البداية سماع القرآن والرقية، أمافي الآونة الأخيرة فقد بدأت تظهر عليها مؤشرات الرفض وبات التعامل معها يحتاج الى بعض العناء، حيث ترفض مثلا الجلوس عندما أبدأ بقراءة بعض آيات القرآن...ورغم ذلك نحمدالله أن مهاتسير على درب الشفاء مما تعاني منه ونحن نواظب على قراءة القرآن والرقيةوتمكنا خلال فترةالعلاج من إخراج 56 حبة، ومنذ فترة توقفت الحجارة عن الخروج علما أن آخر حجر بدلا من أن يخرج من العين اليمنى خرج من تحت ضرس أحد فكيها. ويردالشيخ منير فشل القراءة السابقةفي العلاج إلى عدم انتظام ذوي الفتاة،ويقول أن مرحلة علاج مهاتحتاج الى متابعة مستمرة وهو مالم يكن متاحا نظراً لظروف عمل والدها حيث كانت تخضع لفترات علاجية قصيرة.وأعتقد أن والديها شعرا الآن بجدوى القراءة المستمرة والمكثفة والتي جلبت الشفاء لمهامن عند الله .

    اللهم اشفيها واشف جميع مرضى المسلمين انك القادر على ذلك أمين يا رب المستضعفين
    [/bor]





المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
X