اتحداك ان قلتي لن اقوم من فراشي هههخخخ

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اتحداك ان قلتي لن اقوم من فراشي هههخخخ

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في ناس نومهم تقيل و مابيصحون و لا بالطبل البلدي

هذي شوية ساعات صنعت خصيصا للناس دول

الساعة الاولى

الساعة دي بيسكت جرسها لما تخنقها من رقبتها , و لازم تكون إيدك فى وضع صح و إلا الجرس يفضل شغال

الساعة الثانية

لازم تركّب التركيبة صح عشان تطفيها وطبعا متقدرين تركّبها صح الا اذا فتحت النور وفتحت عينك

الساعة الثالثة

المتسلّقة من اكثر الساعات ازعاجاً
    تتعلّق فوق الراس بخيط يوصل للسقف وإذا ماطفّيتها بسرعة تبدأ تتسلق الخيط لفوق وما تقدرين تطفيها إلا إذا قمت واقف

الساعه الرابعة

الفرخة و البيض .. دي بتمشي وتبيض والمنبه مابيوقف إلا إذا رجعت كل البيض فيها

الساعة الخامسة

دوّر على الزرار.. لازم تدور على الزرار الصح اللي يطفّي المنبه وعلى ما تحصله تكون النومة طارت
    على فكرة.. كل مره بيتغيّر مكان الزرار

الساعة السادسة

الفريييييرة.. الساعة دي اللي أخذت رقم واحد في الساعات ولها شهرة كبيرة أول ما يشتغل المنبه على طول تقع من فوق الطاوله وتجري وتستخبى في أي مكان عشوائي..يمكن تحت السرير.. وأنت يا بطله عليك تدور عليها وتسكتيها

الساعة السابعة

بس يشتغل المنبه على طول يطير راس الساعة مع اصدار صوت عالى ولازم تقومي تصيدها وتطفيها

نوم العوافي ياااااااااااحلوووووووين

والله روعة مشكورة اختي بس انا متلزمنيش لان نومي خفيف تصوري لو الضوء اتشعل انوض

اللهم اني استودعتك نفسي وجنيني وزوجي وكل ماوهبتنا من نعم فأنت الله الكريم الذي لاتضيع ودائعك اللهم احفظنا من كل شيطان وهامة وكل عين لامة ومن كل سوءاللهم ارزقني ذرية صالحة تكون لي ولزوجي قرة عين و ارحم اللهم والدي وموتنا و موتى جميع المسلمين وأغفر لنا وأرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه آمين

مع هذه الساعة لازم ايمان قوي باش انوض الانسان اصلي تحت الحاحها . مشي اسكتها ويرجع اكمل نعاسو.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
        مع هاد الساعات واخا يكون الواحد نعاسو اكثر من تقيل كوني متاكدة بانه سوف يصاب بمرض القلب
        بارك الله فيك اختي الفاضلة.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X