الحلقات الأخيرة من "سنوات الضياع" و "نور" ... روعة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحلقات الأخيرة من "سنوات الضياع" و "نور" ... روعة

...[سنوات الضياع ]......[نــــــور ] ...

هذه المسلسلات التي اضاعت شبابنا ..
    شباب هذه الامه الاسلاميه .
    شغل افكارهم .!.

فأصبحت الأم تسبق بناتها إلى المشاهدة ...
    وأصبح الشباب يتحدثون عنهم وكأن الكل
    قد فقد عقله يا شباب
    أسألكم بالله
    لماذا المشاهدة؟ مسلسل تركي فيه

أفكار مسمومة مدبلج مميع100 بال100؟
    فلماذا يا ترى ؟
    لماذا تضيع خلايا عقلك في أشياء تافهة
    لماذا مهند يشغل حيازا في ذاكرتك تعرف(ين) عنه
    كل شيء
    لمذا يشغل مهند مانا كان يمكن أن يكون مكانا للسنان بن أبي السنان
    ولطلحة بن عبيد الله......
    لماذا هذا يا بنات؟لماذا تطلقين في الشارع هذه الكلمة: إن أحب مهند أكثر من نفسي

أو ليس الرسول أشرف من أي يحب
    فأنا سأضع لكي مقارنة جيدة هل تحبين من ستأكل عيونه الدود

أو تحبين من شق له القمر حياءا من جماله وإشراقته
    هل تحبين من يتعرض للشمسأم تحبين من ظلل الله عليه الغمام

هل تحبين من سيقودك إلى الميوعة أم تحبين من سيدخلك ويشفع لك إلى الجنة
    ماهي الا مكايد الكافرين لنا ولامتنا ...
    .

لا حول ولاقوة الابالله ...

الجميع يتحدث عنه هنا وهناك ...

استغفرك يالله ..

لا حول و لا قوة الا بالله ا
    لهذا الحد نجح هذا المسلسل انا لم اشاهد منه و لو حتى لقطة لكن اينما ذهبت اجدهم يتكلمون عنه
    و قرأت اكثر من موضوع هنا في المنتدى للتحذير منه
    الهذا الحد اصبح شبابنا و حتى شيوخنا تافهين و سطحيين
    وا اسفاه على حالنا وا اسفاه على امتنا امة المليار هكذا تنصر نبيها بحب مهند و اتباع مهند
    ما فتئنا نتخلص من المسلسلات المكسيكية بعدما انتشر الوعي و فهم الناس انهم ليسوا مسلمين و ان عاداتهم و تقاليدهم ليست مثل عاداتنا يأتوننا بمهند و نور و اسماء اخرى لا اعرفها لكن واضح انها عربية
    ترى من وراء توزيع هذه المسلسلات و دبلجتها?
    الله لا يوفقهم

ام رزان باركا الله فيك كلامك صحيح وللاسف يارب الطف بنا من الموجات التي تكتسح شاشاتنا وتخرب عقولنا وتلهينا عن ديننا الحنيف يارب استر واختي زهراء ام علي عندك صح انا بحالك فين ما مشيت نسمع بهم الكل كيتفرج عليهم ايوى وصرنا نلقى صور نور ومهند ولميس ويحيى في كل مكان في المتاجر وعلى الكؤوس وعلى الدفاتر المدرسية شوفوا فين وصلوا حتى لدفاتر قالوا باش التلميد يقرا ويتفرج في صور نور ومهند اشنوا هذا بحق الله

هذه الافلام التركية لم تنجح في تركيا وعملت بووم في البلاد العربية في تركيا لم تجد هذا الصدى الذي اترناه نحن العرب في بلادنا وللاسف

شكرا اختي ام رزان على الطرح القيم جعله الله في ميزان حسناتك

سعدت بمروركن حبيبتاي

دمتن بود

بارك الله فيك اختي ام رزان بعد ان انتهينا من افلام مصر المائعة والافلام المكسيكية تطل علنا افلام تركية مدبلجة لا تمت لواقعنا بصلة ولا تعالج اي قضية من قضايا المجتمع بل تنفث افكار مسمومة في عقول شبابنا اناثا وذكورا كما ان هذه الافلام سواء تركية او عربية ليست سوى مضيعة للوقت بالاضافة الى كونها تعمل على تبليد الاجيال الصاعدة وجرهم عن اخلاقنا الاسلامية الى الهاوية كفانا مسايرة للاذاعة وتقبل كل شيء يفرض يجب علينا ان نقف وقفة مع انفسنا ونرى ما هي النتيجة المحصل عليها من وراء مشاهدة فلم سخيف ان كان عن المشاكل فلكل منا مسلسل خاص به يجب علينا مشاهدته لكي نسد تغرات مشاكلنا والتحسين من اوضاعنا بدل من مشاهدة النفايات التي تاتينا من الخارج كفانا مدحا في هذه الشخصيات التافهة ولنعود لحياتنا ودراستنا واسرنا فهم احوج واحق بهذا الوقت الذي نقضيه امام شاشة التلفاز في المشاهدة البلهاء.

ام رزان يسلمو
            بس قبل منحكم على الشباب وتعلقة بهذه المسلسلات ليش ما نشوف الاسباب
            يعني المجتمع العربي بيعاني من تفكك اسري
            وهذا ما وجده الشاب في مسلسل نور
            الشاب يعاني من طمس جزء من شخصيته ووجد في مسلسل سنوات الضياع شهامة ورجولة يحيى
            يعني المجتمع ملام ويجب وضعه في قفص الاتهام جنبا لجنب مع الاهل المهملين الساخرين في بعض الاحيان من ابنائهم وبجنب الدولة التي اهملت عنصر قوتها وبجانب رجال الدين والافضائيات الدينية والتي وان كانت تبث برامج دينية قد يرى الشباب انها معقدة بعيدة عن اللغة الواقعية التي تجذب اهتمامه وبجنب كل من يساهم في نشر الرذيلة في المجتمع
            لو سالت شاب بيقول المجتمع مليء مخدرات تدخين قنوات اباحية مواقع جنسية ليش وقفتوا على المكان الي احنا مرتاحين في هذا الوقت الوحيد الي بقضي مع اهلي ليش مصرين تحرموني منه
            دمتم في حفظ الله

المشاركة الأصلية بواسطة سماء105 مشاهدة المشاركة
              بارك الله فيك اختي ام رزان بعد ان انتهينا من افلام مصر المائعة والافلام المكسيكية تطل علنا افلام تركية مدبلجة لا تمت لواقعنا بصلة ولا تعالج اي قضية من قضايا المجتمع بل تنفث افكار مسمومة في عقول شبابنا اناثا وذكورا كما ان هذه الافلام سواء تركية او عربية ليست سوى مضيعة للوقت بالاضافة الى كونها تعمل على تبليد الاجيال الصاعدة وجرهم عن اخلاقنا الاسلامية الى الهاوية كفانا مسايرة للاذاعة وتقبل كل شيء يفرض يجب علينا ان نقف وقفة مع انفسنا ونرى ما هي النتيجة المحصل عليها من وراء مشاهدة فلم سخيف ان كان عن المشاكل فلكل منا مسلسل خاص به يجب علينا مشاهدته لكي نسد تغرات مشاكلنا والتحسين من اوضاعنا بدل من مشاهدة النفايات التي تاتينا من الخارج كفانا مدحا في هذه الشخصيات التافهة ولنعود لحياتنا ودراستنا واسرنا فهم احوج واحق بهذا الوقت الذي نقضيه امام شاشة التلفاز في المشاهدة البلهاء.
              أسعدني مرورك أختي سماء و مشاركتك القيمة

المشاركة الأصلية بواسطة فراشة فلسطين مشاهدة المشاركة
                ام رزان يسلمو
                المشاركة الأصلية بواسطة فراشة فلسطين مشاهدة المشاركة
                بس قبل منحكم على الشباب وتعلقة بهذه المسلسلات ليش ما نشوف الاسباب
                يعني المجتمع العربي بيعاني من تفكك اسري
                وهذا ما وجده الشاب في مسلسل نور
                الشاب يعاني من طمس جزء من شخصيته ووجد في مسلسل سنوات الضياع شهامة ورجولة يحيى
                يعني المجتمع ملام ويجب وضعه في قفص الاتهام جنبا لجنب مع الاهل المهملين الساخرين في بعض الاحيان من ابنائهم وبجنب الدولة التي اهملت عنصر قوتها وبجانب رجال الدين والافضائيات الدينية والتي وان كانت تبث برامج دينية قد يرى الشباب انها معقدة بعيدة عن اللغة الواقعية التي تجذب اهتمامه وبجنب كل من يساهم في نشر الرذيلة في المجتمع
                لو سالت شاب بيقول المجتمع مليء مخدرات تدخين قنوات اباحية مواقع جنسية ليش وقفتوا على المكان الي احنا مرتاحين في هذا الوقت الوحيد الي بقضي مع اهلي ليش مصرين تحرموني منه
                دمتم في حفظ الله

السلام عليكم أختي فراشة فلسطين

عن أي شباب تتحدثين أختي .....أنا قلت في أول موضوعي أن الأم تسبق ابنتها في الجلوس لتشاهد

مهند و يحيى ....هل الأم ما زالت مراهقة يجب أن نراعي شعورها و الفترة الحرجة التي تمر بها....

و أنها تنظر لمهند كفارس أحلامها الذي لم تلتقيه بعد......و تحلم أن تتزوج برجل مثله.

و أصلا أنا أتحدث عن شباب مسلم ..........شباب تعتمد عليه هاته الأمة

و تطمع بأن يرد عليها مجدها و عزها......أنا أتحدث عن مسلسل خرب بيوت بأكاذيبه

و هل نحن أنهينا كل شيء ........و لم يعد لدينا إلى مشاهد الأفلام و المسلسلات

أين نحن من إخواننا المجاهدين في فلسطين و العراق و جميع البقاع

أيرضينا أنهم هنالك للجهاد و الإستشهاد....و نحن هنا نمتع أعيننا بالنظر للمسلسلات

أنهم يعانون من المرض و الجوع .......و نحن نحلم بمهند و يحيى

لا حول و لا قوة إلا بالله .......

تقبلي ودي أخيتي

كلامك صحيح ام رزان فمن كترت الكلام على هدا المسلسل النساء كبيرات في السن يتكلمن على بطل الفلم بميوعة شديدة انتابني الفضول ورايت لقطات فلم ارى الا قلة الحياء و السكر والمجون فحسبي الله ونعم الوكيل
                  sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة omo mouad مشاهدة المشاركة
                    كلامك صحيح ام رزان فمن كترت الكلام على هدا المسلسل النساء كبيرات في السن يتكلمن على بطل الفلم بميوعة شديدة انتابني الفضول ورايت لقطات فلم ارى الا قلة الحياء و السكر والمجون فحسبي الله ونعم الوكيل
                    مرحبا بك أختي أم معاذ معانا في منتدانا الطيب

و شكرا على إضافتك ....مع ناقصنا المجون بغاوا يزيدونا

لا حول و لا قوة إلا بالله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X