قولي لي لون فستانك المفضل اقل لك من انت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قولي لي لون فستانك المفضل اقل لك من انت

كل امرأة لها ذوقها الخاص في اختيار ثوب للسهرات والمناسبات ، فيما يلي تستطيعون تصنيف شخصية المرأة حسب لون الفستان الذي ترتديه .
    اكتشفي شخصيتك !

اللون الازرق
    يدل على شخصية هادئة متحفظة ذات قيم وطموح تنسجم مع كل مكان هادئ مثلها ، وتترجم الحياة ترجمة مثالية راقية وهي شخصية لا تنسى ويدل على التعقل والحب في حدود والكره في حدود التعمق في فهم الاشياء ، التنسيق ،الترتيب حتى في الدعوات والمواعيد ، تتمتع بذوق بين سحر السماء وغموض وثورة البحر .

اللون الاخضر الغامق
    يدل على حب الحياة والتشبث بها وان صاحبته تحب ان تترك اثرها على الاخرين وتحب التمتع بكل لحظة في حياتها مهما كبر سنها ، وتحب القيادة والسيطرة او ربما تكون شخصيتها قوية .

اللون البني
    يدل على شخصية متحفظة هادئة في تحكمها وتخشي الارتباط او المبادرة وربما يدل هذا على الخجل .

اللون الاصفر
    يدل على طبيعة مرحة متفائلة وعنيدة كذلك يدل على شخصية منطلقة ، تتميز بالطاقة والحيوية اجتماعية جدا وشديدة الغيرة .

اللون الوردي
    يدل على ان صاحبته ذات شخصية حالمة باحلام الطفولة البريئة تعيش في الخيال بسلام.<< ياعيني على

اللون الفستقي
    يدل على شخصية مرحة واقعي متزنة تحب الحياة احيانا واحيانا يكون مرحها مائلا للصخب .

اللون الاحمر
    يدل على الحب والغيرة وهناك رأي اخر يقول ان اللون الاحمر يدل على العنف والغرور والعواطف الجياشة .

اللون البنفسجي
    يدل على الرقة والمشاعر المرهفة الودودة المخلصة وكلما كان لونه فاتحا دل ذلك على الحسن المرهف اما اذا كان لونه غامقا دل على بعض الاحزان .

اللون البرقتالي والمشمشي
    يدلان على المرح والسعادة واحيانا تكون الشخصية صاخبة او ذات حب للسيطرة .

اللون البيج
    يدل على الهدوء والرزانة والثقة بالنفس والقناعة.<< ياحبي لهذا اللون

اللون الابيض
    يدل على الصفاء والنقاء والتمسك بالنظافة كما يدل على النشاط والحيوية واحيانا التحدي

اذن حبيبتي ماذا عنك ما هو لونك المفضل??????????

مشكور اختي ولكن دكرتي كل الالوان الا لون الافساتين و لي كاي جي مع كلشي و ملبوس ديما هو الاسود اختي قلبي على فستان اسود ضروري ههه

اولا مشكورة حبيبتي وديان المحبة على مرورك
      بدون ما ابحث حبيبتي اظن ان اللون الاسود يدل على ان من امامي هي شخصية غامضة و هادئة
      لكن سوف ابحث من اجل عيونك

اللون الاحمر
        يدل على الحب والغيرة وهناك رأي اخر يقول ان اللون الاحمر يدل على العنف والغرور والعواطف الجياشة .

كنموت على اللون الاحمر في الملابس واتات المنزل والاواني وكل كل كل شئ هههههه ولكن انا ماشي عنيفة بالعكس
        []

اللون الاحمر

انا كنحماق على اللون الاحمر وكل شئ متعلق بيا حمر من اتات بيتي حتى لستيلو ههههههه ولكن انا معندي حتى علاقة بالعنف بالعكس انا اكتر وحدة مساااالمة فالكون كولو

[]

المشاركة الأصلية بواسطة وفاء القلوب مشاهدة المشاركة
            اللون الاحمر

انا كنحماق على اللون الاحمر وكل شئ متعلق بيا حمر من اتات بيتي حتى لستيلو ههههههه ولكن انا معندي حتى علاقة بالعنف بالعكس انا اكتر وحدة مساااالمة فالكون كولو

ههههههههههههههه هي بلا مانجي عندك الحبيبة غتحمريها علي
            للاسف لونك المفضل هو اسوء لون عندي الا في بعض الاكسسوارات كمخدة صغيييييرة او شيء من هذا القبيل وممكن نستعملوا تدرجاته اما الاحمر :eek: فلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا . راه تيضرني راسي اذا شفت فيه بزاف ههههههههه
            [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

أختي muslim morocan شكرا على الموضوع ولو انني مالقيتش لوني المفضل واللي هو التركواز ولكن الله يسامح نقبل حتى بالوردي لانني تنعشقهم بزوج ههههههههههههههه

غير وكان عندي ملاحظة هو ان حتى عملية اختيار الالوان لكل يوم تيغلب عليه المزاج ديالنا يعني ممكن اليوم اختار الوردي وفي الغد احس بالضيق فارتاح في بدلة سوداء او لون اخر يعني ماشي ضروري غنرتاح ف لوني المفضل دائما . هذا رايي والله اعلم
              [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

شكرا حبيبتي وفاء القلوب على ردك و انا متاكدة باللي انك ماشي عنيفة بل بالعكس كلك رقة و هدوء
                بارك الله فيك

بارك الله فيك حبيبتي المهاجرة على ردك العطر
                  و انا متفقة معك لان حتى الحالة النفسية تلعب دورا هاما في اختيار اللون

السام عليكم أخواتي الأنيقات أنا نحب اللون الأسود وأكثر ملابسي سوداء

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X