إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قناة الطبخ سميرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قناة الطبخ سميرة

السلام عليكم
    كاين وحاد القناة اسمها samira خاصة بالطبخ الجزائري كيعاودو عليها زويييينة نتمنى لي كيعرفها يعطينا التردد و شكرا

اخر مواضيعي منتوجات عالية الجودة مرحبا بخبيرات التسوق

قناة samira tv
    12418 أفقي 27500 على قمر نايل سات
    أجـــ،،ــل ألأشــيآء ،، هــي اللت،ــي

يقترحــها الجنــون .. ويكتبهــا العقــل .. :strawberry:

المشاركة الأصلية بواسطة sweetly rose مشاهدة المشاركة
      قناة samira tv
      12418 أفقي 27500 على قمر نايل سات
      شكرا الزين

اخر مواضيعي منتوجات عالية الجودة مرحبا بخبيرات التسوق

المشاركة الأصلية بواسطة jawdat مشاهدة المشاركة
        شكرا الزين
        العفو
        أجـــ،،ــل ألأشــيآء ،، هــي اللت،ــي

يقترحــها الجنــون .. ويكتبهــا العقــل .. :strawberry:

الله يجزيك اختي

sigpic

السلام عليكم ورحمة الله
            البنات كيفاش كاتصاوبوا التردد على القناة الله يجازيكم بخير
            بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

البنات عفاكم اللي دخلات توريني كيفاش كاتصاوبوا التردد الله يجازيكم بخير

القناة زوينة غي هو مكيحطوش المقادير وفاخر الحلقات كتقوليك للي بغا التفاصيل ديال الوصفة يشوف كتابي والاخت للي سولات على التردد كتكليكي على التردد للي عندك وكتبقاي تغيري الرقم من تليكموند
                sigpicurl=htt]ptte-://www.enceinte.com/reglette-page1.html[/url]ttp://

المشاركة الأصلية بواسطة فاعلة خير مشاهدة المشاركة
                  البنات عفاكم اللي دخلات توريني كيفاش كاتصاوبوا التردد الله يجازيكم بخير
                  اختي تضغطي على الزر menu ثم instalation ثم nile sat ثم تنظرين في الشاشة الى رمز ajouter ثم يخرج لك مكان ادخال التردد فتدخلينه ثم ok فيتم البحث اوتوماتيكيا فتخل القنوات التي لها هذا التردد
                  أما اذا أردت تشارجي جميع القنوات فاتبعي installation ثم اقرإي في الشاشة rechercher tous..واضغطي على الزر المشار اليه وبذلك اتركي الجهاز يبحث اوتوماتيكيا الى ان ينتهي... فستدخل عدة قنوات ولك الاختيار في مسح ما شئت و ابقاء ما شئت
                  أرجو لمن شاهدت توقيعي أن تدعو لي في ظهرالغيب بالذرية الصالحة السوية ولكل المنتظرات

المشاركة الأصلية بواسطة nadjaou مشاهدة المشاركة
                    اختي تضغطي على الزر menu ثم instalation ثم nile sat ثم تنظرين في الشاشة الى رمز ajouter ثم يخرج لك مكان ادخال التردد فتدخلينه ثم ok فيتم البحث اوتوماتيكيا فتخل القنوات التي لها هذا التردد
                    أما اذا أردت تشارجي جميع القنوات فاتبعي installation ثم اقرإي في الشاشة rechercher tous..واضغطي على الزر المشار اليه وبذلك اتركي الجهاز يبحث اوتوماتيكيا الى ان ينتهي... فستدخل عدة قنوات ولك الاختيار في مسح ما شئت و ابقاء ما شئت
                    الله يجازيك بخير اختي على الرد واش ضروري تكون التليكوموند حيث خاسرة ليا ههههه

المشاركة الأصلية بواسطة lady aniqa مشاهدة المشاركة
                      القناة زوينة غي هو مكيحطوش المقادير وفاخر الحلقات كتقوليك للي بغا التفاصيل ديال الوصفة يشوف كتابي والاخت للي سولات على التردد كتكليكي على التردد للي عندك وكتبقاي تغيري الرقم من تليكموند
                      شكرا لك اختي خسارة التليكوموند عندي خاسرة

اختي قلبي عليها في بلاصة melody hits انا لقيتها غير صدفة

المشاركة الأصلية بواسطة siham omlbanin مشاهدة المشاركة
                          اختي قلبي عليها في بلاصة melody hits انا لقيتها غير صدفة
                          شكرا اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

الأعضاء الأكثر نشاط

تقليص

There are no top active users.
                          يعمل...
                          X