إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بشرى لمن ساهم ... ارجو التثبيت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بشرى لمن ساهم ... ارجو التثبيت

    [frame="7 80"]روى الإمام أحمد والطبراني، عن أبي أمامة الباهلي رضي الله عنه أنه صلى الله عليه وسلم قال (لا تزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين، لعدوهم قاهرين، لايضرهم من جابههم إلا ما أصابهم من لأواء، حتى يأتي أمر الله وهم على ذلك، قالوا يا رسول الله وأين هم؟ قال ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس).
    صدقت ياحبيبي يارسول الله

    فهاهم اهل فلسطين صامدون لعدوهم قاهرين رغم ضعف امكانياتهم وقلة ذات يدهم. لكن عندهم الاهم هو الايمان والحق .
    كم انت مظلوم ياشعب فلسطين
    كيف انت بطل الى هذه الدرجة
    مااكثر ماتعانيه - احتلال و قتل وحصار وتجويع وهدم منازل وتجريف اراض ونفي ومع ذلك لازلت واقفا .لازلت صامدا .لازلت مقاوما .
    قل لي بربك ياشعب فلسطين البطل من اي طينة انت ومن اي المعادن صهرت

    فعلا انك تستحق ان يمدحك الحبيب صلوات ربي وسلامه عليه - سيد المجاهدين - فيقول

    " لا تزال طائفة من امتى ظاهرين على عدوهم قاهرين لا يضرهم من خالفهم ـــ و فى رواية أخرى أو من خذلهم ـــ و لا ما أصابهم من لأواء حتى يأتى أمر الله و هم كذلك ، قالوا يا رسول الله و اين هم ، قال : فى بيت المقدس و اكناف بيت المقدس ".

    طوبى لكم وبشراكم ثباتكم فانتم تدافعون نيابة عن الامة لكن اين هي الامة منكم

    اين نحن منكم

    اليس الاقصى المبارك مسرى نبينا تحت الاحتلال
    اليست فلسطين ارض الاسلام

    فاين نحن وماذا قدمنا لك يااقصى ولك يافلسطين
    ألهذا الحد تبلدت احاسيسنا وسكننا الجبن والحرص
    ألهذا الحد تمكن منا العجز والتخاذل
    مالذي اصابنا
    فعلا مالذي اصابنا
    هل هذا بفعل اغاني الفيديو كليب ام بفعل التفسخ والفساد والانحلال الاخلاقي ام ياترى بفعل الحرص على أي شيء مهما كان حقيرا وهذا مايولد الجبن والذل
    ليست هذه هي امة الاسلام
    ابدا ليست هذه امة الخيرية

    نعم نتالم كثيرا لما يقع ونتالم اكثر واكثر لعجزنا عن فعل شيء مؤثر يغير شيئا من الواقع المرير ولاننا نظل نتفرج ونتفرج .

    لكن اعتقد انه يمكننا فعل اشياء تنقلنا من وضع المتفرج الى وضع المساهم والمشارك مع اهلنا الصامدين مع الاحساس بثقل مسؤليتنا نحن ايضا كمسلمين اتجاه ارض فلسطين فالفلسطينون ليسوا وحدهم في الصراع بل هي قضية كل مسلم على وجه هذه الارض .

    خمسة مسائل هي اضعف الايمان لااقول لمساندة اهلنا فلسطين بل لكي نحس اننا نفعل شيئا ما اتجاه واجبنا كمسلمين .

    1- الرجوع الى الله والتوبة والدعاء لاهلنا بالنصر ولليهود الصهاينة بالهلاك وللاقصى بالتحرير .هذا الدعاء يجب الا يغيب عن صلواتنا كلها ولا عن دعواتنا في اوقات الاستجابة -بين الاذان والاقامة - في السجود - الثلث الاخير من الليل - يوم الجمعة . يقول الله عز وجل" وقال ربكم ادعوني استجب لكم ".
    فلندع الله القوي الجبار ان يرحم اهلنا في فلسطين وان يعجل بالنصر لهذه الامة وان يهلك اليهود الغاصبين . ولندع الله ايضا ان يزيل هذاالجبن المتمكن فينا .

    2 – ازالة الوهن عنا لان الذل الذي يصيبنا هو من ركوننا الى الدنيا وحبنا الشديد لها وتفضيلها على الاخرة لذلك قال الله عز وجل " ياايها الذين امنوا مالكم اذا قيل لكم انفروا في سبيل الله اثاقلتم الي الارض ارضيتم بالحياة الدنيا من الاخرة فما متاع الحياة الدنيا في الاخرة الا قليل " نعم انه والله قليل بالنظر الى مااعده الله من فوز عظيم وخالد لاوليائه الصالحين المجاهدين
    ان ما نعانيه بكل بساطة هو الوهن وهو حب الدنيا وكراهية الموت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عليه وسلم : "يوشك ان تداعى عليكم الامم كما تداعى الاكلة على قصعتها قيل او من قلة نحن يومئذ يا رسول الله قال لا بل انتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ثم ذكر الوهن. قالوا وما الوهن يا رسول الله قال حب الدنيا وكراهية الموت" .
    وقال الحبيب سيد المجاهدين صلي الله عليه و سلم : ( اذا تبايعتم بالعينه و رضيتم بالزرع و اتبعتم اذناب البقر و تركتم الجهاد سلط الله عليكم ذلا لا يرفعه عنكم حتي ترجعوا الي دينكم.


    3- المساهمة بالمال لرفع المعاناة ومساندة جهادهم فلا اقل ان يخصص الانسان قسطا - قل او كثر - من مدخوله الشهري لفلسطين وهذا من الجهاد بالمال . يقول الله جل وعلا "جاهدوا باموالكم و انفسكم فى سبيل الله ذلكم خير لكم ان كنتم تعلمون.» وبما ان الجهاد بالنفس في فلسطين يتعذر حاليا فيبقى الجهاد بالمال امرا لايجب على المسلم ان يتهاون فيه .

    وهذا رابط للمساهمة وهو لائتلاف الخير و هو هيئة خيرية غير ربحية ولا سياسية تضم عددا كبيرا من المؤسسات الخيرية العاملة من أجل دعم صمود الشعب الفلسطيني وتخفيف بعض من آلامه . يرأس هذا التجمع الكبير فضيلة العلامة الدكتور يوسف القرضاوي ويضم مجلس أمناء ائتلاف الخير عددا من الشخصيات العالمية التي تؤمن بقضية الشعب الفلسطيني ويقوم ائتلاف الخير بدعم المشاريع الخيرية الاجتماعية والصحية والتعليمية والتنموية والإغاثية وكذلك المشاريع الموسمية داخل الأرض المباركة.
    http://www.101days.org/arabic/moassasatw.htm

    4- مقاطعة المنتوجات الامريكية وذلك من منطلق المبدا لان امريكا تساند الكيان الصهيوني مساندة مطلقة فكيف يعقل ان نشتري من اعداءنا ونمدهم بما يغريهم بمزيد من الطغيان .لنقاطع الكوكاكولا والبيبسي والماكدونالد والكونتاكي ووووو وكل ما يعبر عن هيمنة امريكا فينا .
    فلااحد سيرغمك على شراء شيء لاتريد شراءه
    ولاتستهن بدور المقاطعة فلها مفعول مؤثر ان شاء الله
    ومما افتى به فضيلة العلامة القرضاوي انه قال
    "ومن وسائل هذه المعاونة مقاطعة بضائع العدو مقاطعة تامة ، فإن كل ريال أو درهم أو قرش أو فلس نشتري به سلعهم يتحول في النهاية إلى رصاصة تطلق في صدور إخواننا وأبنائنا في فلسطين.
    لهذا واجب علينا ألا نعينهم على إخواننا بشراء بضائعهم ، لأنها إعانة على الإثم والعدوان.
    فالشراء منهم يقويهم ، وواجبنا أن نعمل على إضعافهم ما استطعنا ، كما علينا أن نقوي إخواننا المرابطين في الأرض المقدسة ما استطعنا، فإن لم نستطع أن نقويهم ، فالواجب علينا إضعاف عدوهم".


    5- المشاركة في الفعاليات والمهرجانات والوقفات وابراز الوقوف اللامشروط مع فلسطين والتضحية في سبيل ذلك بالوقت وضع مشاغلك الصغيرة جانبا فالقضية اكبر واعظم من كل المشاغل . ولا تستهن بهذه الوقفات والمظاهرات فانها تشكل دعما معنويا هاما لاخواننا خصوصا اذا علمنا ان صورها ومشاهدها تنقل عبر الفضائيات وهي ترسل رسالة الى كل العالم ان المسلمين في كل الاقطار يحسون بمعاناة اخوانهم وانهم معهم
    كذلك المشاركة عبر الانترنت في المنتديات الفلسطينية لتحسيس اخواننا بمساندتنا لهم وليبين كل واحد منا بلده ووقوفه مع اخوانه .



    هي صرخة اتمنى من الله العلي القدير ان يبارك فيها ويجعلها حافزا للتحرك من اجل مساندة جهاد اهلنا الابطال في فلسطين الابية – ارض الاسلام والمسلمين
    [/frame]

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بارك الله فيك أختي على هذه الصرخة الجلية

    عسى الله وعلى أن نستيقظ من سباتنا العميق

    فدعواتنا وقلوبنا معكم يا أحبتنا في الله.

    اللهم رد كيد الصهاينة في نحورهم, اللهم زلزل الارض من تحت أقدامهم

    اللهم فك قيد كل أسير , اللهم اجمع شملهم وأعز دينك

    وهذا قليل في حقهم فحسبنا الله ونعم الوكيل

    تعليق


    • #3
      [frame="7 80"]جزاك الله خيرا على الرد الطيب وأثابك جنة الفردوس بفضله ومنه

      وليعمل كل منا كل مايستطيع لنصرة فلسطين واهلها فهذا واجب وليس اختيار

      واتمنى ان نحس جميعا ان فلسطين هي قضيتنا وهمنا لا ان نعتبرها قضية شعب مسكين محاصر



      المسيحية الصهيونية في الولايات المتحدة الأميركية

      http://www.aljazeera.net/NR/exeres/9...B21DF9526C.htm
      [/frame]

      تعليق


      • #4
        جزاك الله خير اخيتي ...

        على الموضوع ...

        ويعطيك العافيه ...

        اسيرة الصمت

        تعليق


        • #5
          صرخاتنا مازالت مستمرة بالدعاء لاخواننا بالنصر والتمكين وللعدو بالاندحار والخزي له وللمتواطئين معهم
          بسم الله الرحمن الرحيم
          قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

          ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

          [SIZE=7[/SIZE]

          تعليق

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

          الأعضاء الأكثر نشاط

          تقليص

          There are no top active users.
          يعمل...
          X