إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهذا المنتدى؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهذا المنتدى؟؟

أظنكم انزعجتم من العنوان ، لكن فقط حتى ألفت انتباهكم أخواتي :d فهذا المنتدى من أجمل المنتديات التي مررت بها ، و صراحة و بدون مبالغة هذا المنتدى الرائع هو المنتدى الذي أحس بأنه بيتي و أعضائه هم عائلتي لم أشعر قط بملل تجاهه و لو لاحظتم سوف تجدونني هنا يوميا وطوال اليوم في هذا البيت الجميل الخالي من أي محرمات ، حتى زوجي لاحظ كثرة فتحي لهذا المنتدى فيقول لي ألا يوجد مواقع أخرى للإطلاع عليها؟؟ ، فأجيبه بلى ولكن هذا المنتدى وجدت فيه كل شيء و لو وقعت بمشكلة أجد حلها هنا و قد أعجبني أيضا الإهتمام المتبادل بين جميع الأعضاء ..اللهم أدمها نعمة علينا يااااارب و وفقنا للرقي بالمنتدى..
    [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiae039cf4eff.gif[/img3]
    [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia2253889c71.gif[/img3]

السلام عليكم ورحمة الله
    شكرا حبيبتي على كلماتك الطيبة في حقنا وفي حق منتدانا الغالي
    ومرحبا بك في بيتك التاني
    وحاجة اخرى خلعتيني من العنوان داخلة سخونة عليك هههههههههه ايوا الحمدلله
    بعدا ههههههههه جاتني النفس عليه راه عزيز اه عزيز بزاف
    كنضحك معاك الزين مرحبا بك بين اخواتك الله يجعل هدا المنتدا في ميزان حسنات صاحبته
    sigpic

السلام عليكم ورحمة الله
      شكرا اختي وسيلة على الموضوع وعلى الكلمات الجميلة في حق المنتدى و العضوات
      الحمد لله اي حاجة بغيتيها كتلقاها فالمنتدى فمجالات متعددة وانا ايضا لا امل منه بل امل الشاشة وصداع (pc)هههههههههه
      وحاجة اروع هي انو هنايا غير نساء وفتيايات كتحس باللي راك عند عائلتك وخواتتك في الله
      الله اديمها محبة ويجمعنا في الفردوس

اختي الكريمة وسيلة كلامك مشجع وجميل ومن لايشكر الناس لايشكر الله الحمدلله المنتدى سمعته جميلة في كل مان واعجابه فاق الاشخاص ليصل لمؤسسات وصحافة قبل يومين تم عرضه في قناة مغربية وقبل شهرين تقريبا تم تصنيفه كاحسن موقع مغربي وهناك نقطة قوة اخرى لم ينتبه لها احد ربما وهي تواجد اخوات من كل اقطار العربية وبكثرة في تناغم تام وانسجام لم يتعود عليه مستعمل الانترنت العربي حيث نجد دائما الحزازت والجاهلية . هنا والحمد لله الكل اخوات في الله واخوة الاسلام فوق كل اعتبار وبعيدا عن العصبية القبلية او الوطنية . الحمد لله على هذه النعمة والله يديمها علينا
        نصائج :
        اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
        اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
        اختي العضوة القديمة
        العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
        مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
        مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

بارك الله فيكن أخوتي توناروز 81 - لؤلؤة امكونة - الواثقة بالله ، شرفني و أسعدني مروركن الكريم و تعليقاتكن التي إن دلت على شيء فإنما تدل على مساندتكم لكلامي و تشجيعكم و توثيقكم لما دونته في حق هذا المنتدى الرااائع ..معا يدا بيد في رقي المنتدى ...
          [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiae039cf4eff.gif[/img3]
          [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia2253889c71.gif[/img3]

شكرا أختي وسيلة على موضوعك وشهادتك بحق المنتدى
            وأستسمحك لنقل الموضوع للمنتدى العام
            بارك الله فيك أختي

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
            مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
            مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
            في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
            ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
            الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

[frame="1 70"]
              كلام جميل من انسانة جميلة مثلك اختي وسيلة فانت مرحب بك بين اخواتك وفي بيتك
              والحمد لله حضورك عرفنا عليك وان شاء الله تدومين معنا للابد فنحن احبابناك وارجو لك التوفيق في حياتك
              [/frame]

[frame="6 10"]
                اشكرك اختي الغالية وسيلة على كلامك الطيب

الذي اثلج صدري في حق هذا المنتدى العظيم

واشكر كذلك المسؤولات عنه اداريات ومشرفات

على عملهن الجبار للرقي به اسلاميا وثقافيا وعلميا

اسئل الله تعالى ان يحفظ كل الاخوات الغاليات الساهرات على تميزه وازدهاره
                [/frame]

سعدت بمروركن العطر أخواتي الغاليات ميري و أمينة المغربية و أنا أيضا أحبكن في الله ، و كما جمعنا الله في هذا المنتدى الغالي أتمنى من العلي القدير أن يجمعنا جميعا في الفردوس الأعلى بجاه المصطفى محمد صلى الله عليه و سلم..

شكرا اختي على الموضوع وعلى الكلمات الجميلة
                    اللهم ارحم ماما و بابا برحمتك و اكرمهما بكرمك و انسهما في قبريهما بما تؤنس به عبادك الصالحين و اغفر لهما ما اضاعا من حقك و اغفرلي ما اضعت من حقهما و ادخلهما الجنة دون حساب و دون سابقت عداب بعفوك و رحمتك يا حنان يا منان
                    إن كنت في الصلاة فاحفظ قلبك

وإن كنت في مجالس الناس فاحفظ لسانك
                    وإن كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك
                    وإن كنت على طعام فاحفظ معدتك
                    ولدتك أمّكَ يا ابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا

فاحرص فديتك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكاً مسرورا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X