تالهاد درجة bahia62 ما كاتعني عندكم والو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تالهاد درجة bahia62 ما كاتعني عندكم والو

خسارة ظنيت الأخوات غيتفعلو مع ضرفي
    بلحق اكتشفت أنني ما معروفاش عندكم
    ومع هذا كنظن أن هذا ماشي مبرر لكل هاذ التجاهل
    جرت العادة و على ما بان لي من خلال قراآاتي في
    أركان المنتدى أن الكل يجيب عندما يكون الأمر يخص طلب مساعدة ما
    ولكن نسيت أنني من نهاري ما عندي زهر فعلاش غيكون عندي اليوم
    اكتشفت أن المنتدى على عموريتو ما فيه غير4 دلأخوات الله يجازيهم بخير لي فكرو و تجاوبو معايا
    خسارة بلحق العيب فيا ماشي فيكم العيب فقلة الزهر
    الله يجعل زهرنا مع الله سبحانه لي لا يسهو ولا ينام

ومع هذا كنتمنى تغفرو لي انفعالي هذا وتوثري

ختي bahia62 متقوليش هاد الهدره راكي عزيزه وغاليه الا لا باهيه مايكون غير خاطرك انا سارسل لكي طلب الصداقه فالقبلي صداقتي حبيبتي وانصحكي حتي تكسبي حب الاخوات اكثري في المشاركه في مواضيعن لكي يتسنى لهم معرفتكي خصهم غير يعرفوك بمشاراكاتك و بمواضيعك ومايكون غير خاطرك الا الا باهيه الغزاله اختكي تباركت يا الهي \ليلى\

فإن موعدكم الجنه

[line]-[/line]
    رابط قوانين المنتدى
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=6945

العزيزة الباهية انا تفاجأت هاد الصباح برسالتك هذه و فعلا بقا في الحال و مابغيتكش تحسي براسك بعيدة علي المنتدى أو على بنات المنتدى نتي وحدة منا وللي يآذيك أكيد يآذينا و للي يسرك أكيد أكيد يسرنا إنما كبري عقلك واحد شييييييي شويش غادي تلقاي بيلا كل واحد ولابد عندو ظروفو و مشاكله أنا مثلا هاد ليام مرييييييييضة ماشكيت عليكم و غير شادة المانطة ولكن الادمان ديالي ماخلانيش بلا ما طل مرة مرة على الاخوات و هذا هو الشي للي خلاني نشوف اليوم مقالك و نكتب ليك . يمكن ما مرتش تحت عيني طلب المساعدة للي درتي يمكن لكثرة المواضيع أو لقلة بحثي عن المواضيع الجديدة أو أو أو........ أنا الا شرحت لك موقفي فهذا ماكيعنيش إلا أنني نعطيك فكرة لظروف قد تكون غيري من الأخوات كيمررو بيها ونزيدك حاجة أخرى حتى أنا راه كنت لعهد قريب حديثة في هذا المنتدى و كل مشاركاتي كانت تنحصر في مشكلتي مع جارتي و هو الموضوع الذي اعطاني شعبية و تعاطف كبيرين وسط بنات المنتدى :rolleyes::rolleyes::rolleyes: . و هاد الموضوع لحد الأن مازال كنتلقا عليه ردود و نصائح ولو أنني نسيتو او حابة ننساه لكن كل مرة نلقا رد جديد لاحدى الأخوات كنرجع للماضي و نشوف شحال منتدانا زوسن بماليه للي ما كيبخلوش عليك بالنصيحة و يحسبو المصاب مصابهم . عزيزتي ما بغيتش نطول عليك لكن عمرك ماتقولي انك ما كتسواي والو عند شي حد حنا كلنا هنا لنا هذف واحد هو الحب في الله و الكلمة الطيبة. يمكن مانخسر عليك والو فهاذ زوج كلمات لي كتبت سوى أنني دردشت معاك و حسيت بيك و بغيتك دخلي للمنتدى صحة ههههههههه و ماتبقايش غير مجنبة :p شاركي في المواضيع و ابدي رايك و حطي مواضيعك الخاصة و نسجي علاقات أخوية و أنا نأكد ليك أنك ولابد تلقاي أخوات في الله و صحبة صالحة و ممتعة
      طوااااااااالت عليك نخليك دابا و سمعي لنصائح الأخوات لخرين راني شفت فالصفحة واحد السيدة أكيد غادي تعطيك شي كليمات فالعظم باش ماتليتيش تقولي بحال هاد الهضرة هههههههههه
      ممممممممممواه أحبك في الله

أمحو ذنوبك في دقيقتين فقط

السلام عليكم ورحمة الله

ممكن تعصبتي شوية
        قريت موضوع انك غادي تمشي لمستشفى لمدة 3 الاسابيع اني مثأترة شوية هذا لي خلاك اكيد تعصبي وتكتبي هاذشي
        اختي راه الحمد لله لا فرق بيننا انتي و هاذي و هاذي فحال فحال الله ارزقنا غير صحة وسلامة
        الى اختي مجوبناش على الموضوع ماشي لأننا ماتان بغيوكش بالعكس اختي لكن راه من كثر المواضيع تارك الله و ماشاء الله بنادم احير
        هاذ لوقيت لي تان بركو باش نتصفحو المنتدى شوية
        راه صعيب تجاوب على جميع المواضيع
        عذريني الله اشافيك اختي
        و ان شاء الله نسمعو عليك خبار زينة
        ربي اسعدك
        عذرا بزاااف
        نحبك في الله
        اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
        و
        اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

بسم الله وكفى والصلاة على المصطفى.
          اختي بهية باسمي ونيابة عن كل طاقم المشرفات باناقة مغربية وعن العضوات الحبيبة لما لا فاننا على قلب واحد.
          كلامك مؤثر لكن لا تظني بنا الا الخيرات باذن الله.
          اجل فدخولنا لاناقة مرات عديدة يكون مسرعا او لعناوين بارزة جدا تكون ثابتة او لحل مشاكل متعددة ربنا وحده يعلم حجمها.وبالتالي هو وحده يعلم اننا جد جد متاسفات لكوننا لم نمر مرور الكرام على موضوعك بل لم اره لما كان لنا من مسؤوليات بالامس والله شاهد على ما نقول.
          حبيبتي هوني عليك ولا تلومينا لاننا لا نلام على حب في الله قد حملناه على عاتقنا منذ ان امتزج ارواحنا الطاهرة على صفحات منتدانا الطاهر.
          واطمئني اخية فدائما اقول مع نفسي رب مشاركات قليلات في رد على دعاء او مؤازرة وياتي بعدها خير كثير.اجل فلربما تدخل حبيبة في الله تقية نقية تحمل في قلبها الود والحب ويصادف دخولها باب مفتوح في السماء.تصوري معي هذا وتذوقيه.اجل ممكن دعاء واحد منها يغني وهو سبحانه يعلم ما في القلوب.قلوبنا لينة وانفسنا سرعان ما تتاثر بمشاكل الاخريات بل ونشهد الله انا نضع انفسنا مكان المشتكية والمتالمة والراجية الى الله فرج او معافاة او حاجة الى الله تطلبها منه سبحانه.
          اخية اكيد انك ستقدرين مسؤولياتنا وانك بدورك ستكونين مضطرة لالغاء فكرة كل ما كتبت لانه لا فرق عندنا وحاشالله ان نوصف بذلك ونحن في بيت قواه الاخلاص والحب وشعارنا هو انفعنا للناس احبنا لله.
          متعك الله بالصحة والعافية ومتعك بطمانينة الروح وطهورا باذن الله.وامرك مؤمني الغالية كله خير.فهذا الحبيب صلى الله عليه وسلم يقول
          .

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
          ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
          امة الستير طهورا حبيبتي

تذكري لحبيبة
            انك منا والينا ولن ننساك والله يشافيكو ويشافي جميع مرضى المسلمين .وغير ارتاحي لاننا سمحنا لك على كلامك حيت انت فعلا برهنت على حبك الكبير واخلاصك للمنتدى وتنحبك بدورنا ونحي يوك والله ينزل عليك الشفاء من عند سيدي ربي .امين.
            وهديتي مرة اخرى لك.
            طهورا ان شاء الله.
            في حفظ الله.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
            ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
            امة الستير طهورا حبيبتي

متقولش هيداك
              انا بارح فتحت عوحد الشويش بالنهار وفالعشية و الليل لاء نتينا غارفة الواحد فهاد الزمان عملهي ومشغول
              وفحالك فحال اي وحدة هنايا
              ربي يشافيك اختي ويكوز كلشي على خير او بخيز ويعطيك ما فنوايتك
              و اعتذر رغم كل شيء
              مبغتكش تحس هيداك حنايا كندخلو نهاد المنتدى بياش نفسو على راسنا نتناقشو نستفدو مشي نتعصبو اولا

لالالا الحبيبة بهية ماتعصبي البهاء كلو وما يهمنا مستحيل وسمحيلنا اذا ما تفاعلنا معاك هدا لان هناك عناوين تكون بارزة تشغل الاخوات وهذا لايعني تجاهلنا لك فهذا غير ممكن في هذا البيت المدعم بالحب في الله حبيبتي ربي يشافيك ويعافيك ويخفف عنك ويردك سالمة انشاء الله تعالى ولا تنسي اننا نحبك وما انفعالك هذا الا دليل على حبك لكل الاخوات نحبك في الله اكثري من مشاركاتك وردودك حتى تتمكن الاخوات من معرفتك اكثر تحياتي لالا بهية ما تعودي تغضبي منا;)
                بسم الله الرحمن الرحيم
                قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

الحبيبة متقلقيش حيث الحالة النفسية راه كتلعب دور كبير في الشفاء
                  اللهم اجعل حبيبتنا تدخل المستشفى و تخرج سالمة غانمة معافاة من كل مرض
                  قلوبنا معك و اعدك ان ادعو معك في الصلاة
                  حبيبتي الدواء من عند الطبيب و الشفاء من الله القريب
                  اللهم اشف اختنا و حبيبتنا فانت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
                  نراك بخير ان شاء الله و اعلمي ان هناك من يدعو لك بالشفاء و العودةالمحمودة

قد كفاني علم ربي من سؤالي و اختياري
                  فدعائى و ابتهالي شاهد لي بافتقاري

فلهذا السر ادعو فى يساري و عساري
                  أنا عبد صار فخرى ضمن فقرى و اضطرارى

يا الهى و مليكى انت تعلم كيف حالي
                  و بما قد حل قلبى من هموم واشتغالي

فتداركني بلطف منك يا مولي الموالي
                  يا كريم الوجه غثنى قبل ان يفنى اصطباري

يا سريع الغوث غوثاً منك يدركنى سريعا
                  يهزم العسر و يأتى بالذى أرجو جميعاً

sigpic

لا تحزني حبيبتي والله غير كانت عندي ظروف منعتني من تتبع اخبار اخواتي ولكنكم غاليات عندي لكن لما تقولين هدا نحن هنا اسرة واحدة لا فرق ونحب بعضنا البعض لازم تعدري اخواتنا ممكن لم ينتبهوا لموضوعك او لم يكونوا موجودات لكن اكيد نهتم لك ولصحتك ولا تزعلي حقك علينا حبيبة
                    دعواتنا لك بالشفاء العاجل والعاجل جدا يارب اشف اختنا و حبيبتنا بهية62 فانت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما امين يارب العالمين
                    اختك ام سلمى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X