إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اي نوع من الاعضاء انت؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اي نوع من الاعضاء انت؟


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


    اي نوع من الاعضاء انت؟


    أعضاء تسجل بالمنتدى وتطلب الترحيب وتمشي .. وأعضاء تسجل وما تكتب حرف!!
    أعضاء تبحث عن مواضيع مفيده .. وأعضاء تبحث عن ردود على مواضيعها !!!
    أعضاء تفيد المنتدى بمواضيعها .. وأعضاء تفيد نفسها بمواضيعها!!!
    أعضاء تضع إسم الموقع على صورها .. وأعضاء تضع إسمها على صورها !!!
    أعضاء تساعد اخوانها المشرفين .. وأعضاء تعاند اخوانها المشرفين !!!
    أعضاء تكتب .. وأعضاء تنقل ..
    أعضاء تجد .. وأعضاء تلعب ..
    أعضاء تناقش وتشارك .. وأعضاء "شكراً " !!
    أعضاء تزيد من مواضيعها الجيده للمنتدى .. وأعضاء تزيد من مشاركاتها "الغير جيده" للمنتدى !!!
    أعضاء تبدي برايها .. وأعضاء تؤيّد وتكتفي !!!
    أعضاء ترضى بالواقع وتقدِّر جهود الباقي ..
    وأعضاء مايعجبها العجب ولا الصيام في أي شهر إلا رمضان !!!
    أعضاء تشوف ان المنتدى بأحسن حال .. وأعضاء تقارن المنتدى بالمنتدى الذي أسوأ منه !!!
    أعضاء نفقدها .. وأعضاء تعود !!!
    أعضاء تتحاشى المشاكل .. وأعضاء تبحث عن المشاكل !!!
    أعضاء تضيف .. وأعضاء تطلب
    أعضاء تشجع .. وأعضاء تحبِّط !!!
    أعضاء تُكوّن صداقات .. وأعضاء ُتكوّن علاقات !!!
    أعضاء مافي منهم .. وأعضاء في منهم !!!
    أعضاء تغار عليك .. وأعضاء تغار منك !!!
    أعضاء تغلط وتعتذر .. وأعضاء تغلط وتنادي بصوت عالي : " إعتذرولي" !!!
    أعضاء على بالها إني أتكلم عنها !! .. وأعضاء تدري أن هالكلام وارد في أي منتدى !!!


    فأين منهم أنت ..؟؟:(

  • #2
    مشكووورة حبيبتي أم نبيل.. ننتظر ردود العضوات لنعرف آرائهن ثم أنا متأكدة أن كل عضوات أناقة من أروع العضوات في العالم
    دمتن وفيات لنا








    سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
    فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
    فحِمْلانُك الهمومَ جنون
    إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون





    تعليق


    • #3
      [align=center][table1="width:95%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/11.gif');background-color:silver;border:5px double purple;"][cell="filter:;"][align=center]
      أختي الموضوع اللي طرحتي جيد بدون شك لكن بالنسبة لي كنشوف أنه لا يجب على اي واحدة أن تصدر الحكم على نفسها لأنها بطبيعة الحال غدية تختار الحكم اللي هو مزيان أ تنسب ليها.
      كيف تيقول المثل : حتى زين مخطاتو لولة
      يعني كل عضوة غادي كون فيها الجانب الإجابي و السلبي المهم كل وحدة منا تحاول تقدم الأحسن إذا استطعات أ تعبر على رأيها ولكم واسع النظر

      [/align]
      [/cell][/table1][/align]

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم أختي
        نحن في دار أناقة مغربية توجد الكبيرة والصغيرة , المقلقة و المهدنة, الرزينة والدلوعة , في نهاية المطاف احنا أخوات والشغل يتقضى والنفع يكون

        تعليق


        • #5
          شكرا اختي ام نبيل على الموضوع المميز وعسى ان يكون شعار كل اخت لنا هنا وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد حتى نكون مسؤولين عن مواضيعنا ونتوخى فيها مرضاة الله اولا ورقي منتدانا ذو الاهداف النبيلة ثانيا فلنكن يدا واحدة من اجل الارتقاء ولنكون كلنا عضوات فاعلات ومفيدات بقدر ما نستفيد
          بسم الله الرحمن الرحيم
          قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

          ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

          [SIZE=7[/SIZE]

          تعليق


          • #6
            شكرا لمروروكم المشرف بارك الله فيكن

            تعليق


            • #7
              اللهم اجعلنا خيرا ممايظنون واغفرلنا مالايعلمون

              تعليق


              • #8
                سلام أختي مشكورة على الموضوع أنا نقول لي منين أنا ههههه أنا من الأعضاء لي خصهم لعصا مشيت دخلت للمسابقات و الله حتى حشمت هوما دايرين أسئلة خاص لي بغى يجاوب خاص يرسل ليهم أنا جيت فرحانة عرفت
                الجواب و جاوبت ههههههههههه قلت أنا لولة لي جاوبت هههههههه ملي لقيتهم مسحو الجواب مابقيت عرفت أش ندير وليت مخبية ورا الشاشة هههههه جاب الله ماكايعارفووش دار
                ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارتين



                تعليق


                • #9
                  فين ما مشيتي الناس حجر و طوب الله يدوزنا من فضله
                  اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها و اكرم نزلها ووسَع مُدخلهآ واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس، و آنسها في قبرها بما تؤنس به عبادك الصالحين و اغفر لها ما أضاعت من حقك و اغفر لي ما أضعت من حقها و أدخلها الجنة دون حساب و عذاب وجازها بالحسنات إحسانا و بالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك يا أرحم الراحمين و اغفر للمؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات

                  تعليق


                  • #10
                    لقد شرفني مروركن اخواتي شكرا لكن غالياتي وجزاكن الله خيرا

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X