كيف كان شعورك يا أنيقة عندما وجدت المنتدى متوقف؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف كان شعورك يا أنيقة عندما وجدت المنتدى متوقف؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الحمد لله على سلامة منتدانا الغالي بصراحة نكن لهذا المنتدى الشيء الكبير
    شخصيا لما كنت أحاول الدخول للمنتدى و لا تفتح الصفحة عندي أحسست مثلما أكون قطعت مسافات طويلة لأذهب "لدارنا و بقيت ندق في الباب و لا جواب"

و أنتن كيف كان شعوركن ؟

*
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    حملة الصلاة خيـــــــــــر من النوم

هههههههههه راه هادشي لي بقالي مادرتوش

والله صراحة رجع المنتدى وكانه فرد من الاسرة يجب الولوج اليه باستمرار مع اختك دموعها دغيا كيخرجو لما تفتح لي المنتدى دمعت بدون شعور لهلا يخطي علينا هذه اللمة وهذا الحب الصافي والله يجمعنا في الجنة ونعايمها ان شاء الله
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

مشكوره أختي على هاد الموضوع

و الله ما حلا ليا لا شقى لا والوا

حسيت شي حاجه ناقصاني

ههههههه

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

كون شفتو انا وليت نهدر غير بوحدي او مالو او مالو وبقيت مدارب معاه اوى اشنديرو ره لولف صعيب

اللهم احفض لي ابنائي اميمة ومحمد ادريس واجعلهم درية صالحة بارة طيبة هم وابناء المسملين

:confused::confused::confused:السلام على كل الأنيقات،اللهمّ أدم علينا هاته اللمَّة والصحبة المباركة في الخير،وجازي عنّا كل القائمات على رعاية هذا المنتدىوإحفظه وإحفظنا من كل سوء
          آمـــــين يــا ربَّ العالمين٠:p:p:p:p
          [CENTER]

فهرسة شهيواتي
          http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=433526

أما انا أخواتي كشفتوني جاني واحد الملل ، كل دقيقة نجرب واش المنتدى تصلح أولا باقي ، و نسول الأخوات في الإمسن واش أنا لي عندي مشكل في الكونكسيون ؟؟ هما يقولولي لا راه المنتدى فيه عطب وكنت خوفانة يتأخر في الفتح لكن الحمد لله ، متصوروشي المنتدى بالنسبة ليا آش كيعني راه بيتي الثاني و معاكوم أنتن أخواتي منقدرشي نفارقكوم ..الله يديمها نعمة علينا و كيف ما جمعنا ربي في هاد البيت الرائع يجمعنا في الفردوس الأعلى يااااااااااااااااارب..
            [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiae039cf4eff.gif[/img3]
            [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia2253889c71.gif[/img3]

المشاركة الأصلية بواسطة نبع الايمان مشاهدة المشاركة

هههههههههه راه هادشي لي بقالي مادرتوش
              والله صراحة رجع المنتدى وكانه فرد من الاسرة يجب الولوج اليه باستمرار مع اختك دموعها دغيا كيخرجو لما تفتح لي المنتدى دمعت بدون شعور لهلا يخطي علينا هذه اللمة وهذا الحب الصافي والله يجمعنا في الجنة ونعايمها ان شاء الله
              اللهم آمييين الحبيبة لا حرمنا الله من هذه الصحبة الصالحة بوركت أختي نبع الإيمان :)

المشاركة الأصلية بواسطة ام سليمان مشاهدة المشاركة
                مشكوره أختي على هاد الموضوع

و الله ما حلا ليا لا شقى لا والوا

حسيت شي حاجه ناقصاني

ههههههه

الشكر لك يا أم سليمان و لاباس منين رجع بسرعة و إلا............. هههه

المشاركة الأصلية بواسطة ام فردوس مشاهدة المشاركة
                  كون شفتو انا وليت نهدر غير بوحدي او مالو او مالو وبقيت مدارب معاه اوى اشنديرو ره لولف صعيب
                  ضحكتيني أم فردوس لهلا يخطي علينا المنتدى و ناسو اللي هوما احبابنا ;)

المشاركة الأصلية بواسطة أم فوزي مشاهدة المشاركة
                    :confused::confused::confused:السلام على كل الأنيقات،اللهمّ أدم علينا هاته اللمَّة والصحبة المباركة في الخير،وجازي عنّا كل القائمات على رعاية هذا المنتدىوإحفظه وإحفظنا من كل سوء

آمـــــين يــا ربَّ العالمين٠:p:p:p:p
                    اللهم آمييين يا أم فوزي نسأله تعالى كما جمعنا على محبته في دنيا فانية أن يجمعنا في جنة عالية قطوفها دانية آمين آميين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X