ادخلي بسرعة جريدة اسبانية تجري اسفتاء حول افضل الشخصيات ومن بينهم سيدنا محمد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ادخلي بسرعة جريدة اسبانية تجري اسفتاء حول افضل الشخصيات ومن بينهم سيدنا محمد

[align=center]باسم الله الرحمان الرحيم
    ادخلي بسرعة جريدة اسبانية تجري اسفتاء حول افضل الشخصيات ومن بينهم سيدنا محمد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حاليا تجري جريدة اسبانية استفتاء حول ماهي الشخصية الكبيرة التي لها تاثير على البشرية ومن تلك الشخصيات الحبيب المصطفى صلى الله عليه واله وسلم وباقي الانبياء كسيدنا عيسى وعدة شخصيات اخرى.
    والشخصية الاعلى تصويتا سوف ينجز عنها برنامج خاص للتعريف بها وهذه هي الفرصة السانحة

كي يتعرف الاسبان والاوربيين بالحبيب المصطفى

اخواتي لاتبخلن عن رسولكن وصوتن له.

انا اعرف ان المصطفى صلى الله عليه وسلم انبل وارفع عن هذه الاستفتاءات ولكن هذا الاستفتاء ورائها شيء اخر هو انجاز برنامج خاص عن الشخصية الفائزة وهذا ما نريده من اجل التعريف برسول الله صلى الله عليه واله وسلم.
    لا تبخلن عن رسولكن.
    هذا هو الموقع واسم محمد (صلى الله عليه و سلم) بالاسبانية هو Mahoma

ادخل على الموقع من خلال هذا الرابط :__

http://www.elmundo.es/elmundo/debate...ciones689.html
    انشرووووووووه في المنتديات

منقول عن شبكة لحظة

http://www.lahdah.com/vb/showthread.php?t=45401

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اختي ام سارة هذه فعلا فرصة للتعريف بخير الخلق صلي الله عليه وسلم

بالنسبة للرابط اختي ام سارة فهو يعمل لقد جربته بنفسي وهو يعمل تماما

بارك الله فيك وفي مسعاك اختي وادعو كل الاخوات للتصويت والحمد لله حتى الان النتيجة لصالحنا

نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

بارك الله فيك حبيبيتي ام سارة ولك جزيل الشكر على الرابط

جزاكي الله خيرا اختي حقا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم هو افضل واروع واعظم شخصية في الكون في الماضي والحاضر والمستقبل
        شكرا لك حبيبتي لانك اعطيتنا هدا الرابط حتى نستطيع التصويت والتعبير عن حبنا لرسول الله ولو بشيء بسيط فحبنا له لا حدود له

شكرا لك اختي ام سارة على هذت الموضوع الذي افرحني كثيرا فهذا حبيبنا رسول الله ساقوم بالتصويت
          sigpic

شكرا اختي ام سارة على هذا الرابط لقد صوتنا واتمنى من جميع العضوات المشاركة كذلك لان رسولنا الحبيب يستحق ان تعرف كل حكايته وقصته رغم انه غني عن كل تعريف الا انه ضروري ان يعرف الاوروبيون حياة حبيبنا ورسولنا المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام

باركك الله وجزاك خير الجزاء واعانك على امورك اختي ونتمنى ان يرقي الله بحبيبنا المصطفى دنيا واخرو وان يزيد من سمعته ورفعته سموا وعلوا وان يمحي من بال كل اوربي فكرة احتقاره واحتقار المسلمين دون سبب فقط لكوننا مسلمين .اللهم مالك الملك عل شان المصطفى عل سمعته ارفعه درجات كما رفعته عندك يوم الاسراء والمعراج وزد من حلاوة الاسلام وشانه في قلب كل اجنبي عن هذا الدين وحبب لهم الاسلام وزين من وسامته في افكارهم حتى يدخلوه مسالمين ومسلمين يارب يا رب يارب

[align=center]تم التصويت جزاك الله خيرا أختي وبارك الله فيك.[/align]

بسم الله الرحمن الرحيم
                  بارك الله فيك اختي ام سارة و الله يجازيك كل خير ان شاء الله ساصوت الان

والله في الحقيقة أختي عند قراتي للعنوان أفزني فقلت هده مأمرة أخري على حبيبنا المصطفي عليه الصلاة والسلام ولكن لما قرأت شعرت بالفرح وهده هي الفرصة للتعريف بخير الخلق عليه وسلم
                    جزاك الله خيرا أختي أم سارة على الرابط ولقد صوت

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X