مشغول مشغول مشغول

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشغول مشغول مشغول

    :mad:مشغول
    هل أنت مشغول ؟ ( ابتداء الفكرة ).
    دعا
    الشيطان الى اجتماع عالمي , و في خطبة الافتتاح قال لموظفي الشر نحن لا نستطيع أن نمنع المسلمين من الذهاب ا لى المسجد ,أو أن نمنعهم من قراءة القرآن و معرفة الحقيقة و لا نستطيع منعهم من تشكيل صداقات ,أو اقامة علاقة دائمة مع الله .لذا فلندعهم يمضون الى المساجد , و لندعهم يعيشون حياتهم التقليدية و لكن يجب أن نسرق وقتهم ,بذلك لا يستطيعون تحقيق تلك العلاقة مع الله . هذا ما أريدكم أن تفعلوه , أيها الموظفين اصرفوا انتباههم عن احراز أي تقدم مع خالقهم , و حافظوا على الاتصال الحيوي بالله خلال أيامهم ).
    صرخ جميع الموظفين ( كيف سنقوم بذلك
    ؟).

    أجاب الشيطان (أبقوهم مشغولين في الحياة و اخترعوا خططا لا تعد و لا
    تحصى لتشغلوا عقولهم).و أتبع قوله (حثوهم على الانفاق و الانفاق و الانفاق و الاقتراض و الاقتراض و الاقتراض . أقنعوا الزوجات بالذهاب الى العمل لوقت طويل ,و الأزواج بالعمل 6او7ايام في الأسبوع لمدة 10 او12 ساعة في اليوم ,بذلك يملون حياتهم الفارغة . أبعدوهم عن امضاء الوقت مع أطفالهم أي اجعلوا العائلة مجزئة , بعد حين ستجدون منازلهم غير قادرة على الاحتفاظ بكونها ملاذا من ضغط العمل).

    (أوقفوا
    نشاط أدمغتهم وبذلك ستحولون دون سماعهم لهدوء ذلك الصوت الداخلي .اجذبوهم الى الاستماع الى المذياع و المسجل في حين قيادتهم للسيارة ).
    (أبقوا التلفاز و
    الفيديو و أقراص الC.Dو الحواسيب أمر أساسي في منازلهم , و انتبهوا أن يكون كل مخزن وكل مطعم دائما يعرض أغاني غير اسلامية , و هذا ما سيشوش عقولهم و سيحطم تلك الصلة الوثيقة بالله ).(املاؤا المقاهي بالمجلات و الصحف , اجعلوا عقول الناس مربوطة بالأخبار 24 ساعة يوميا , اغزوا دقائق قيادتهم للسيارة بلوحات الاعلانات فبذلك تشغلوهم عن ذكر الله ).(اغمروا صناديق البريد بالرسائل التي لا قيمة لها من نشرات , و يانصيب , وكتالوجات , وتلك التقدمات الانسانية و الآمال الكاذبة ).

    (ابقوا
    العارضة النحيلة الجميلة في المجلات ،فبذلك سيصدق الأزواج أن أهم شيء هو المظهر الخارجي الجميل , فبذلك يثيرون استياء الزوجات ).(ها ...أخبروني سيجزء ذلك كل العائلات بسرعة أليس كذلك ؟).

    (حتى في الاستجمام , ابقوهم مفرطين في الملل
    ,و اجعلوا عودتهم من الاستجمام منهكة ,مزعجة ,و أبقوهم غير مستعدين لاستقبال الأسبوع القادم).(ل ا تدعوهم يذهبون الى الطبيعة ليتفكروا في خلق الله المدهش , و أرسلوهم الى مدن الملاهي , والأحداث الرياضية و الحفلات الموسيقية و الأفلام , عوضا عن الطبيعة ).(أبقوهم مشغولين مشغولين مشغولين , و عندما يلتقون من أجل زيارة صديق أو قريب ورطهم في الاغتياب و القيل و القال , بذلك يتركون تلك الزيارة بضمير معذب وعواطف مضطربة ).

    (امضوا قدما , ورطوهم في البحث عن النفس و ضعوا أمامهم
    العديد من الأسباب القوية التي تجعلهم يبحثون عن أنفسهم بحيث لا تبقون لهم الوقت ليبحثوا عن قوة من الله ,قريبا سوف يعملون على تحقيق قوتهم الذاتية فيضحون بصحتهم و عائلتهم من أجل تلك الأسباب القوية ,سوف تنجح تلك الخطة , سوف تنجح ).
    كان هذا
    الاجتماع تاما , و موظفوا الشر مضوا متحمسين لأداء واجباتهم , مسببين بذلك الازعاج للمسلمين في كل مكان .فيدفعوهم للانشغال و الانشغال والانشغال فيندفعون و يهجمون الى هنا وهناك .
    أصدقائي هذه الرسالة وصلتني من شخص ما ,يهتم بالبشر وبالمسلمين
    , واعتقدت أنه من الممكن أن أشارككم بها .
    وصلتني باللغة الانكليزية مختتمة
    بالعبارة :B: Being
    U: UNDER
    S: Satan's.

    U: YOKE
    تعني : كن تحت
    ضغط الشيطان .

    منقول للامانة بس اتامل ان تفهموا مابين السطور وتترصدوا للشيطان
    والشر
    .اللهم تبتنا على هذا الدين وانصرنا على القوم الظالمين< >

  • #2
    اعوذ بالله من شياطين الانس والجن اللهم ثبتنا على دينك اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
    مشكورة عزيزتي على نقلك الطيب الذي يحمل رسالة تحذيرية من العن خلق الله جعلها الله في ميزان حسناتك
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

    ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

    [SIZE=7[/SIZE]

    تعليق


    • #3
      بارك الله فيكي اختي هذا هو حال الناس اليوم

      تعليق


      • #4

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        شاركي الموضوع

        تقليص

        يعمل...
        X