إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجنس والمخدرات .. قيم سلبية يمررها الإعلام الغربي عربياً يكشف عنها كتاب الإعلام

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجنس والمخدرات .. قيم سلبية يمررها الإعلام الغربي عربياً يكشف عنها كتاب الإعلام



    الجنس والمخدرات .. قيم سلبية يمررها الإعلام الغربي عربياً يكشف عنها كتاب الإعلام والقيم

    كشف كتاب الإعلام والقيم عن مجموعة من الحقائق المخيفة المنتشرة في ساحة الإعلام الغربي والتي بدأت تتسلل عبر الإعلام العربي إلى المنطقة العربية في ظل تجاهل غير مقصود ومقصود في أحايين أخرى.

    وقد أوضح الكتاب والذي قام بتأليفه الإعلامي ماجد الغامدي إلى أن عدداً من القيم السلبية بدأت تتسلل إلى عالمنا العربي سببها ما وصل إليه بعض مثقفينا من معتقدٍ بالغ أن الأمة العربية والإسلامية يجب أن تسير على خطى الغرب حتى في قيمه رغم أن التاريخ يحطى لنا أن أي أمة انهارت في أخلاقها وقيمها الاجتماعية فإنها ستنهار تماماً مهما بلغت من القوة العلمية والمعرفية ولذا فإن سقوط الغرب قريب لانهيارهم القيمي.

    وقد سرد المؤلف في كتابه الإعلام والقيم مجموعة من النماذج والأمثلة لعدد من القيم السلبية والخطيرة ومن ذلك الترويج لتجارة المخدرات والتي ارتفع عدد متناوليها في العالم إلى 200 مليون شخص، إضافة إلى العلاقات الجنسية خارج دائرة الزواج الشرعي، والاعتداءات الجنسية في الجيش الأمريكي حيث أثبتت عدد من الإحصائيات التي تناولها الكتاب أن اعتداءً جنسياً يتم كل دقيقتين داخل الأراضي الأمريكية.

    كما سرد الكتاب عدداً من النماذج السلبية للقيم الغربية البعيدة عن قيمنا ومعتقداتنا ومن ذلك الاستغلال الجنسي للأطفال، والانتحار، وغيرها.

    يعد كتاب الإعلام والقيم من الكتب الثرية في مجاله فقد قدّم له أكثر من 30 عالماً ومفكراً وإعلامياً من مختلف التوجهات والاتجاهات الفكرية إيماناً من الجميع بأنه مهما اختلفت المشارب والمآرب فإن القيم هي الأصل الواحد الذي عليه يتحد الجميع.

  • #2
    نعم أختي قيم شتى تسللت لمجتمعنا العربي عن طريق الإعلام و استشرت كالنار في الهشيم..
    شكرا لك لإثارة هذا الموضوع الشائك








    سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
    فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
    فحِمْلانُك الهمومَ جنون
    إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون





    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    يعمل...
    X