إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:: ██◄ تنــــــــــاقض غريـــــــــــــب►██ ::

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• :: ██◄ تنــــــــــاقض غريـــــــــــــب►██ ::

حقيقة اردت ان اتكلم عن موضوع لطالما حيرني واقف مندهشة ومستغربة منه وهو بخصوص

التواقيع والصور الرمزية فهل علمت ماهو هذا التناقض ?????

هل علمته الان ???

حقيقة ترددت كثيرا قبل ان اكتب هذا الموضوع خوفا من ان اجرح بعض الاشخاص لكن الى متى

هذا الخوف والخجــــــــــــــــل !!!!!!!!

محل التناقض حقيقة هو حين اتجول في المنتديات واقرا بعض المواضيع خصوصا المواضيع

الاسلامية منها فارى شابة تتكلم عن موضوع في الحجاب مثلا نعم ياسلاااام فاذا بي احدق

بصورتها الرمزية فاذا هـــــي عبارة عن ــــــــــــــــــــــ شفايف حمراء مفتحة بشكل غريــــــــــب

فلا اكمل قراءة الموضوع حقيقـــــــة اشعر بالاشمئزاز _ وانا هنا اتكلم عن الذين يكتبون

المواضيع الدينية فقط وهنا محل الدهشة فلو دخلت مثلا لمنتدى وتكلم فيه شخص عن موضوع

خارج الدين لما اثارني هذا الامر .

وتارة اخرى ارى شخصا اخر كتب موضوعا اخر في الدين وصورته الرمزية لممثل امريكي

مشهور يا سبحان الله والامثلة والمشاهدات لا حصر لها ولا نهاية فغيرها كثييييييييير .....

اخي ..اختي صورتك الرمزية وتوقيعك يعكس شخصيتك وتفكيرك وقدواتك ..فاحرص على ان

يوافق توقيعك وصورتـــــــك الرمزية المواضيع التي تنقلها حتى لا يصاب القارئ بصدمة نفسية

ويرى كلامك لا يتطابق مع صورتك الرمزيــة فلا يؤثر فيه الموضوع .اللهم الا اذا كنت حقا ممن

قال فيهم الشاعر :

وغير تقي يأمر الناس بالتقى ******** طبيب يداوي الناس وهو عليل

والله تعالى يقول : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لا تَفْعَلُونَ كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لا

تَفْعَلُونَ .

تخيل اخي الكريم واختي الكريمة لو ان ابا يدخن ولديه ابن فاكتشف في يوم من الايام بان ابنه

هذا يدخن تخيل معي ان هذا الاب نصح ابنه وقال له ياولدي التدخين مضر بالصحوووو....ونصحه

كثيرا هل سيستجيب هذا الابن ??? !!!!! طبعا فالاجابة واضحة فلن يستجيب هذا الابن حتـــــــى

يلج الجمل في سم الخيـــــاط لان اعظم اسباب التربية التربية بالقدوة فهنا هذا الاب كانما القى

ابنه في اليم مكتوفا ثم قال له ايــــــــاك ايــــــاك ان تبتل بالمـــــــــــاء

وغير تقي يأمر الناس بالتقى ******** طبيب يداوي الناس وهو عليــــل

فاحرص اخي في الله ان يكون توقيعك داعيا الى الله تعالى وهنا يحضرني توقيع لشاب في منتدى

من المنتديات وصورته الرمزية عبارة عن رجل وبين شفتيه سجارة وفي توقيعه كلمات فيما

معنـــــاه :

(الناس تركوني وانت الوحيدة التي تحترقين من اجلي)!!!!! يقصد السجارة _ أ إلى هذا الحد

اليست هذه سيئات جارية له وبكل اسف ومن راى هذا الكلام من الشباب الذين اغلقت في

وجوههم الابواب للجــؤوا لهذه السجارة التي مدحها هذا الشخــــــص .

ختاما اخي اختي اجعل توقيعك داعيا الى الله تعالى او فيه من الفائدة ما يعود على ابناء

المسلمين ولا باس ان يكون عبارة عن صورة لكن معبرة ومحترمة في نفس الوقت فالصورة

احيانا قد تكون ابلغ من الكــــــــــــــــــلام .

تحياتـــي

الحشرات والذباب الطفيلي تحاول الهجوم على هذه النملة، ولكن النملة لا تستطيع الدفاع عن نفسها لأنها تحمل الورقة بفكيها... ولذلك فإنها تحمل نملة أخرى فوق الورقة مهمة هذه النملة هي الدفاع عن أختها... سبحان الله الذي علم النمل هذه التقنيات في الدفاع عن نفسه, وأعطى كل شئ خلقه ولم يتركه هباء بل هداه الى كيفية عيشه وطلب رزقه .

فعلا أختي نصادف نماذج كثيرة من صور فنانين أو صور مخلة بالآداب عموما..
    نرجو أن يلقى موضوعك اهتماما
    جزاك الله خيرا

سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
    فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
    فحِمْلانُك الهمومَ جنون
    إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون

[align=center]بارك الله فيك اختي الفاضلة لطرحك لهذا الموضوع وهذا التنبيه المهم والله اختي اقسم لك بالله انني كانت عندي نفس الملاحضات واتعجب من الاعضاء والعضوات الذين يقومون بمثل تلك الاعمال المتناقضة مثلهم مثل المتحجبات اللواتي يكثرن المكياج ويلبسن البنطلون الضيق وتقول انها ملتزمة الله المستعان الله يهذي الجميع .[/align]
      sigpicالتوقيع

السلام عليكم
        صدقت اختي .و نطلب الله الهداية للجميع.
        شكرا

نسأل الله الهداية للجميع

[align=center][table1="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/89.gif');background-color:black;border:9px inset black;"][cell="filter:;"][align=center]
            بوركت أختي الغالية ( سمية) على هذا الموضوع
            القيم . فالحقيقة يجب أن يدرج في أغلب المنتديات
            كموعظة . الله يهدي الشباب الطائشين يغطون انحرافهم
            بالمواضيع الديني , اجدد لك شكري غاليتي.
            [/cell][/table1][/align]

مشكوره اختي على الموضوع القيم ..................نعم هذا مرض اصاب شبابنا كله
              لانهم ما اخدوا من الاسلام الا اسمه نسال الله العافيه اما اذا ان الدين معجون بدمائنا وعروقنا ما كان شبابنا يلبس الا لباس التقوى.

معك حق يا أختي
                الله يهدي شباب وبنات المسلمين
                موضوعك في غاية الأهمية

بارك الله فيك اختي على الموضوع القيم

فعلا هذا ما نلاحظه كثيرا
                  تناقض بين المواضيع والتواقيع
                  هذا يدل على انه ينقل موضوع لمجرد النقل وليس عن اقتناع به

شكرا لك اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X