انتبهو لعيون بناتكم وحريمكم‏

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انتبهو لعيون بناتكم وحريمكم‏



    في الاعادة إفادة وتذكيييييييير


    :o:mad::rolleyes:


    :eek::confused:


    والبنات زي مانتم عارفين كل يوم مغيرين لون عيونهم





    تم الاعلان على قناة MBC في الاخبار حالا ...ويحتوي تنبيه هام

    عن محلول كومبليت مويستر بلاس Complete Moisture Plus



    ويدعو الاطباء كل مستخدمي العدسات اللاصقه ومستخدمي هذا المحلول

    بايقاف استعماله حالا ورمي أي عدسات نظفت به

    وتم اكتشاف ضرره وتأثيره السيء على العين

    وتسببه بالتهابات فطريه اميبيه وتقرحات بالعين وآلام حاده أو نغزات بين فتره وفتره



    وهذا شكل الأميبا المسببه للالتهابات ومع الاهمال تسبب التهابات حاده للقرنيه

    وهي متعددة الاطراف ولها مثل الأقدام حواليها وتتكاثر وتتمدد وتتطور مسببة العمى


    وفقدان البصر بالمره ان اهملت الحالات ..حفظنا الله واياكم



    حسبي الله عليهم وعلى منتجاتهم المضره

    اللي عنده يرميه على طول ويتخلص من العدسات اللي نظفهم به

    وربي يحفظكم من كل شر وضرر

    افادات رسميه:

    افاده رسميه من وزارة الصحه البحرينيه

    اصدرت وزارة الصحة البحرينية بيانا حذرت فيه مستخدمي العدسات اللاصقة بضرورة التوقف عن استخدام المحلول ((AMO – complete-R




    الآموية رطوبة زائد الاتصال لنس الحل
    رطوبة زائد حلول متعددة الأغراض وقد تم ربط نادرة الإصابة بالعين.
    يوم 26 مايو 2007 ، ومراكز مراقبة الأمراض والوقاية منها ، وبدأ الجمهور تحذير نرمي الآموية كاملة الرطوبة متعددة الأغراض ، بالإضافة إلى الحل ، وهو منتج يستخدم لتخزين وتنظيف العدسات اللاصقة اللينة. إجراء تحقيق من جانب إدارة الجمارك والضرائب ، وادارة الاغذية والعقاقير الامريكية (الهيئة) ، وربط المنتج نادر الإصابة بالعين.

    وكان الحل فورا ، وأشارت إلى طواعية من قبل الشركة المصنعة ، والبصريات الطبية المتقدمة شركة سانتا آنا بولاية كاليفورنيا.

    استخدام الحل مرتبط نادرة ، العنيد ومؤلمة الإصابة بالعين ودعا Acanthamoeba القرنية ، الذي ينجم عن وجود الأميبا. إذا تركت دون علاج ، يمكن أن تسبب العدوى دائمة فقدان الرؤية أو العمى الكامل. Acanthamoeba يصيب القرنية واحد أو اثنين فقط لكل مليون شخص ، ولكن لاحظ طبيب عيون شيكاغو اكثر من عشر حالات من العدوى ونبهت المراكز. حاليا ، و 138 حالة مؤكدة يجري التحقيق فيها من قبل مركز السيطرة على الأمراض ، وهيئة التنمية الحرجية.

    إذا كان لديك الآموية كاملة الرطوبة متعددة الأغراض ، بالإضافة إلى الحل ، والتوقف فورا باستخدام الحل الحالي العدسات اللاصقة ، والعدسات تخزين هذه القضية. ثم تطلب من طبيبك حول اختيار بديل مناسب التنظيف / تعقيم المنتجات والسعي إلى معالجة فورية إذا كانت لديك أعراض الإصابة بالعين حيث التشخيص المبكر مهم لعلاج فعال. أعراض التهاب القرنية Acanthamoeba تشمل ما يلي :

    ألم أو احمرار في العين
    وضوح الرؤية
    ضوء الحساسية
    الإحساس شيء في العين
    تمزق المفرطة
    بعد ثلاثة أيام من طوعا ، وإذ تشير إلى قراراتها العدسات اللاصقة الحل الطبي المتقدم البصريات شركة تقول انها تقف الى جانب منتجاتها ، وعزت سبب التعامل مع العدسات اللاصقة لالتهابات العين التي اضطرت الى سحب المنتجات من الرفوف. وقال رئيس شركة العدوى يصيب الناس الذين تتعامل العدسات اللاصقة غير سليمة ، مثل تعقيم المياه لهم أو عليهم بينما يرتدي الاستحمام أو السباحة.

    ومع ذلك ، قال مسؤولون انهم المراكز وربط بين المنتجات الطبية والبصريات وبسبب العدوى 58 في المئة من الحالات المؤكدة الذين يرتدون العدسات اللاصقة اللينة قد استخدمت في الحل قبل شهر من بداية ظهور الأعراض ، و 39 في المئة لم يستخدم سوى هذا الحل. الجمارك والضرائب التي تحسب بارتداء العدسات اللاصقة اللينة الذين إصابة ما لا يقل عن سبع مرات على الأرجح استخدمت الآموية كاملة زائد الرطوبة من الاشخاص الاصحاء الذين ارتداء العدسات اللاصقة اللينة.

    العلاقة بين المنتج واصابة واضحة ، وقال مسؤولون في الجمارك والضرائب.

    براون اند Crouppen تحقق في الحالات التي تنطوي على الآموية كاملة الرطوبة بالإضافة إلى حلول متعددة الأغراض ، والتهابات العين بين بارتداء العدسات اللاصقة اللينة. إذا كنت تحب شخصا ما ، أو تعاني من مثل هذه التعقيدات ، يجب أن أول اتصال مع طبيبك. بعد ذلك ، دعوة براون & Crouppen.

    في براون اند Crouppen دينا خبرة فريق من المحامين ينص على المسؤولية عن المنتجات قاسية وعدوانية تمثيل Acanthamoeba القرنية الضحايا وأسرهم. عندما تختار لنا للتعامل مع هذه الدعوى الخاصة بك ، يصبح لدينا فريق كامل التزاما كاملا قضيتكم. سنقوم ايجاد اجوبة عقد إهمال المسؤولين والشركات التي تحصل على تعويض يليق بكم.

    http://www.brownandcrouppen.com/Mois...s-Lawsuits.asp





  • #2
    في الاعادة إفادة وتذكيييييييير

    وأصيب MoisturePlus كاملة؟
    الآموية كاملة MoisturePlus نذكر
    خلال الأسبوع الممتد من 21 مايو 2007 ، وترتبط الولايات المتحدة والصحة المحققين كاملة MoisturePlus ، العدسات اللاصقة الحل التي قدمتها شركة البصريات الطبية المتقدمة ، وإلى اندلاع نادرة ولكنها خطيرة الإصابة بالعين يمكن أن يسبب العمى. اعتبارا من 24 مايو 2007 ، في التحقيق الذي يضم 35 دولة ، وبورتوريكو ، والمراكز الامريكية لمكافحة الامراض والوقاية منها ، وحددت 138 "ثقافة مؤكدة" حالات وأجرى مقابلات مع 46 من المرضى. ويوضح البحث 36 من هؤلاء كانوا يرتدون العدسات اللاصقة اللينة ، 21 ، باستخدام البصريات الطبية المتقدمة كاملة MoisturePlus متعددة الأغراض ، قبل شهر واحد من الأعراض ، واستخدمت 14 فقط. كان ذلك كافيا من وصلة لمنتج محدودة الحصة السوقية لاثارة العامة والاعلان ، وقال شارون روي الطبية علم الاوبئة مع المراكز تقسيم الأمراض الطفيلية. :mad::o

    Acanthamoeba العين من الإصابات تحدث عادة في بارتداء العدسات اللاصقة ، ولكنها نادرة للغاية ، وبدا في المتوسط في واحدة أو اثنتين فقط من حالات لكل مليون مرتديها عدسة سنويا. غير أن مختلف العين ومراكز الرعاية في جميع أنحاء الولايات المتحدة قد زادت تتبع حالات العدوى على مدى السنوات الثلاث الماضية. مصلحة الجمارك والضرائب في الآونة الأخيرة كانت بسبب اندلاع البحوث القيام به في منطقة شيكاغو في جامعة الينوي في شيكاغو بقيادة شارلوت وإيلمر Joslin تو. تتبع لها 67 حالة تفشى في منطقة شيكاغو منذ يونيو 2003 ، ورقة حول هذا الموضوع في المستقبل لقبول نشر يوم الجمعة في الدورية الامريكية لعلم الرمد.

    ووفقا للسيدة Joslin ، الذي اطلع على خطط والمراكز البحثية ، وكانت الوكالة من المتوقع ان تعلن تفاصيل بشأن الإصابات وصلات إلى حل متطور البصريات الطبية يوم الجمعة. نتائج متشابهة الى حد بعيد مع ما كشفت هذه الدراسة اتحاد المحاكم الاسلامية في منطقة شيكاغو في 55 ٪ من الحالات التي يكون فيها 38 وكان الباحثون بيانات كاملة ، والبصريات الطبية المتقدمة في حل هذه القضية ، وقالت السيدة Joslin المحلية من الدراسة. المنتج في الولايات المتحدة مسألة نشر مبيعات 12.6 مليون دولار في الربع الأول مقارنة مع مبيعات الشركة الإجمالية البالغة 251.7 مليون دولار.

    في وقت سابق الآموية كاملة نذكر MoisturePlus
    يوم 22 نوفمبر 2006 ، 2.9 مليون علبة كاملة من MoisturePlus اتصال متعددة الأغراض - عدسة الحل الفعال وحزم وقد أشارت شركة البصريات الطبية المتقدمة بعد ثلاثة القرعة التي تباع في اليابان قد تم العثور على التلوث الجرثومي. استدعاء تضم 183000 كاملة MoisturePlus الوحدات المباعة في الولايات المتحدة.

    البصريات الطبية المتقدمة المحدودة ، واتهمت تلوث كاملة من المنتجات MoisturePlus على الكائنات الحية التي تنقلها المياه التي وصلت الى بعض الحلول في مصنع الشركة في الصين. وقالت الشركة ان المحطة قد اغلقت حتى تصحيح المشكلة. الطبية المتقدمة ان عدسة حل نفسها ليست مسؤولة عن التلوث. يذكر MositrePlus الكامل وتأتي بعد ستة أشهر من بوستش & Lomb أشارت ReNU متعددة الأغراض مع MoistureLoc بعد حل المنتج يرتبط مع Fusarium keratititis ، لكنه نادر في العين العدوى الفطرية الخطيرة.

    التلوث أصبح من الواضح بعد لمتاجر التجزئة في اليابان ان بعض زجاجات عدسة نظافة ويبدو أن لحقت بها اضرار. الشركة تتبع وحدات المصنع في الصين ، ووجد أن البكتيريا قد Ralstonia الإضرار مطهر في الحل ، وينخر في الأكسجين في زجاجات.

    عدسة متعددة الأغراض ، مثل عمال النظافة كاملة MoisturePlus يمثل نحو 17 في المئة من الخدمات الطبية المتقدمة التي تقدر قيمتها بنحو 920.7 مليون دولار في المبيعات العالمية في العام الماضي ، وفقا لما ذكرته الشركة في تقرير سنوي لها.

    استكمال MoisturePlus نذكر الدعوى محامون
    محامو representad لدينا مئات الاشخاص بجروح وأشارت المنتجات بما فيها العدسات اللاصقة Complte MoisturePlus حل مع التعاطف والتفهم. إذا كنت أنت أو أحد أفراد أسرته استخدمت التذكير كاملة MoisturePlus المتعددة الأغراض العدسات اللاصقة حل ولكم عانى اصابة في العين أو الإصابة بالعين ، يرجى ملء الاستمارة على الحق في حرية كاملة لMoisturePlus دعوى من تقييم الحالة واحدة من المحامين ذوي الخبرة .

    *******http://www.yourlawyer.com/topics/ove...lution********









    تعليق


    • #3
      شكرا للتحذير أختي جزاك الله خيرا








      سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
      فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
      فحِمْلانُك الهمومَ جنون
      إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون





      تعليق


      • #4
        شكرا للتحذير اللهم احفضنا
        إذا لَم يُعْجِبْك شَيْءٌ مِنْ كَلامِي

        فَتَجَاوَزْهُ إلى ما يُعْجِبُكَ مِنْهُ
        وَاسْتَغفِرْ لي بِحِلْمٍ وَصَحِّحْ لي بِعِلْمٍ

        تعليق


        • #5
          مشكورة أختي على المعلومات المفيدة

          تعليق


          • #6
            شكرا لكي أختي على المعلومات المفيدة.
            sigpic[B]"]



            اللهم ارحم أختي رحمة واسعة ،اللهم طهرها بالماء والثلج والبرد
            فراقك أختي ألامنا ولانقول إلا مايرضي ربنا "إنّا لله وإنا إليه راجعون"

            ex veer_zara

            تعليق


            • #7
              [align=center][/align]شكرا اختي على الافادة جزاك الله بخير
              اللهم احفضنا واحفض المسلمين

              تعليق


              • #8
                [align=center]

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                جزاكم الله كل خيرعلى مروركم
                [/align]

                تعليق

                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                شاركي الموضوع

                تقليص

                يعمل...
                X