إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيتو تعرفو سبب تسميتي منى شعنونه هنا الحل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيتو تعرفو سبب تسميتي منى شعنونه هنا الحل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بزاف الاخوات كيسولوني اشنو معنى سميتي و علاش ختاريتو
    اليوما نكتب ليكم الشرح باش حتى وحدة متبقى تسولني هههه والله غير اليوم 3 ناس سولوني و كنجاوب باختصار هههه
    المهم انا ملي تسجلت هنا كان اسم روجينا
    شي 4 :cool:اشهر يمكن و نهار الي غيرتو تخاصمت معايا حسناء الرودانية حبيبتي قالت لي كان
    زوين :rolleyes:و ساهل خخخخ
    مهم نشرح ليكم انا من
    عشاق فلسطين و اول يوم تسجلت في هاد المنتدى باقا نعقل مشيت نيشان درت في توقيعي هاديك الكليمة الي شايفينها دابا عاشقة تراب فلسطين و هاديك الراية ديال فلسطين معمرني ممسحتو
    مهتمة بزاف بالقضيه الفلسطينية واخا معنديش الوقت للتعمق:p عندي صديقاتي في النت و خارج
    النت فلسطينيات و كانوا كيلقبوني ب شعنونه بزاف
    و هي كلمة باللهجة الفلسطينية;) و معناها خلاتها
    نور عويناتي ههه زهر الخزامى هي المهضومة هههه و بتعرابت هي انني كنتسرط:D و كندوز بكويس الماء هههه و المهضومة هي المحبوبة ههههه ناري:mad: شحال كنتفلسف خخخخ
    وسبب تغييره هداك الوقت هو قلت في نفسي
    بما ان قلبي دايما كينبض بحب فلسطين علاش منختارش اسم مركب في كل المنتديات و نديرو
    بشي كليمة فلسطينية باش نحس:rolleyes: براسي خاونا من
    الهوية الفلسطينية ههه واخا غير من النت ههههه
    و هانا ساليت الشرح
    على فكرة الا ولدت بنية:D نسميها شعنونه هههه و هديك الساعات:rolleyes: نقمشي نطلب بتغيير الاسماء
    من عند الواثقة بالله و نرجعها ام شعنونه ههههه

و مااااااااااح عليكم
    سلام عليكم بيييييزو
    عاشقة تراب

واصبر لحكم ربك فإنك بأعيينا وسبح بحمد ربك حين تقوم
    أمنيتي اني نشوف
    أم أبو بكر/زهر الخزامى/أم الصالحين ** أم الصالحين بنتك منى رجعت و توحشتك بزاف// إحساسي قوي اني غادي نشوفكم في القريب العاجل أحبكن في الله
    {...
    سبحانك يا رب أعصيك وترحمني ،،
    سبحانك يا رب أعصيك فتعطيني،،
    لك الحمد يا رب ،،
    آنسني بقربك يا رب،،
    ...}

هههههههههههههه اوى معندي منسالك الشرح هو هداك او معنا اللقب غزال والله او جاي معاك ماحححححححححححححححححححححححح أصحيبتي لحبيبة

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه .

اللهم احفظ لي زوجي من كل شر ويسر أمره يارب

واجمع شملنا في القريب العاجل ياااااااااااااااااااااااارب

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زقزوقة الغابة [ مشاهدة المشاركة ] هههههههههههههه اوى معندي منسالك الشرح هو هداك او معنا اللقب غزال والله او جاي معاك ماحححححححححححححححححححححححح أصحيبتي لحبيبة
      ربي يخليك يا حلومتي الزينة نتي نويورة ديالي و شحال هادا مقولتيهالي
      شوفي متغبريش علينا عافاك انا و زهر الخزامى ديما نسولو فيك و بوسي ليا كاميلا الهرابة الا شفتيها بيييييييزو
      عاشقة تراب

أمنيتي اني نشوف
      أم أبو بكر/زهر الخزامى/أم الصالحين ** أم الصالحين بنتك منى رجعت و توحشتك بزاف// إحساسي قوي اني غادي نشوفكم في القريب العاجل أحبكن في الله
      {...
      لك الحمد يا رب ،،
      آنسني بقربك يا رب،،
      ...}

machaa alah 3lik o3la khafat damak alah ihfadkom jami3 yabnat anaqa maghribia ljalsa m3akom ghzala

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى شعنونه [ مشاهدة المشاركة ] اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زقزوقة الغابة [ مشاهدة المشاركة ] هههههههههههههه اوى معندي منسالك الشرح هو هداك او معنا اللقب غزال والله او جاي معاك ماحححححححححححححححححححححححح أصحيبتي لحبيبة

شوفي متغبريش علينا عافاك انا و زهر الخزامى ديما نسولو فيك و بوسي ليا كاميلا الهرابة الا شفتيها بيييييييزو

لهلا يخطيك عليا اصحيبتي لحبيبة راكم ديمة فبالي والله او نتوما اللي كنفوج معكم بزاف
          انش اء الله ديمة نبقاو مجموعين يارب

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه .

اللهم احفظ لي زوجي من كل شر ويسر أمره يارب

واجمع شملنا في القريب العاجل ياااااااااااااااااااااااارب

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sadi9ati [ مشاهدة المشاركة ] machaa alah 3lik o3la khafat damak alah ihfadkom jami3 yabnat anaqa maghribia ljalsa m3akom ghzala ربي يخليك يا الحبيبة والله ما تحسي بالغربة هنا هادي ليك من تجربة شخصية و نستافدو هنا و نشطو و الرحيم الله ههه ياكي اختي مرحبا بيك و الف مرحبا بغيت غير نقولك هنا راهم مانعين نكتبو بالعرنسية راهم غادي يهضموها ههه حينت راكي مازلتي جديدة
            عاشقة تراب

أمنيتي اني نشوف
            {...
            لك الحمد يا رب ،،
            آنسني بقربك يا رب،،
            ...}

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زقزوقة الغابة [ مشاهدة المشاركة ] اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى شعنونه [ مشاهدة المشاركة ] اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زقزوقة الغابة [ مشاهدة المشاركة ] هههههههههههههه اوى معندي منسالك الشرح هو هداك او معنا اللقب غزال والله او جاي معاك ماحححححححححححححححححححححححح أصحيبتي لحبيبة

لهلا يخطيك عليا اصحيبتي لحبيبة راكم ديمة فبالي والله او نتوما اللي كنفوج معكم بزاف
              انش اء الله ديمة نبقاو مجموعين يارب

اكيد يالحبيبة ضروري نبقاو متاصلين والله يحضر كاع الغايبات
              ياربي يالاه نمشيو نعسو ههه تعطلنا و تكوانسيت من طهري هههه

عاشقة تراب

أمنيتي اني نشوف
              {...
              لك الحمد يا رب ،،
              آنسني بقربك يا رب،،
              ...}

هههههههههه فكرت في واحد القضية لوكان عملو مسابقة
                اغرب اسم في منتدى لوكان ديتها ليكم ههه ايما
                اجمل اسم في المنتدى و بعيد عليا هههههه
                عاشقة تراب

أمنيتي اني نشوف
                {...
                لك الحمد يا رب ،،
                آنسني بقربك يا رب،،
                ...}

سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تبارك الله عليك و الله الا كتعجبني صراحة خصك تسمي راسك مهندسة الكمبيوتر...ههههههههههههههههههههههههههههه

rah khtak mazal omiya fhad lmajal

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X