اسال عن الاخت المهاجرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسال عن الاخت المهاجرة

السلام عليكم و رحمة الله
    اسال عن الاخت المهاجرة فقد لاحظت غيابها انشاء الله يكون المانع خير ارجو من الاخوات من تعرفها ان تطمئننا عليها وجازاكم الله خيرا

بسم الله الرحمان الرحيم

أختي الكريمة ،من تقصدين المهاجرة العضوة أم المهـــاجرة المشرفة ؟

لا اختي انا اقصد المهاجرة المشرفة فهي ما شاء الله معروفة بمواضيعها الدينية المتميزة وغيرتها على دينها

المشاركة الأصلية بواسطة om mohamad مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم و رحمة الله
        اسال عن الاخت المهاجرة فقد لاحظت غيابها انشاء الله يكون المانع خير ارجو من الاخوات من تعرفها ان تطمئننا عليها وجازاكم الله خيرا

لا اختي انا اقصد المهاجرة المشرفة فهي ما شاء الله معروفة بمواضيعها الدينية المتميزة وغيرتها على دينها
        وعليكم السلااااااااااااام ورحمة الله وبركاته
        اختي انا بخير والحمد فقط متعبة قليلا لهذا لم تريني في ساحة النقاش :dههههههههه

غالبا ما ادخل ليلا وفي ساعات الصباح الاولى لكن دخولي المتقطع في الايام الاخيرة حال دون الرد على جميع المواضيع .....

......... جزاك الله خيرا فسؤالك عني اسعدني كثييييييرا ..... بارك الله فيك وجعلنا واياك من اصحاب اليمين وعلى السرر متقابلين إنه على كل شيء قدير
        [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

المشاركة الأصلية بواسطة أم سارة مشاهدة المشاركة
          بسم الله الرحمان الرحيم

أختي الكريمة ،من تقصدين المهاجرة العضوة أم المهـــاجرة المشرفة ؟

جزاك الله خيرا مشرفتنا الغالية على التبليغ وجعله في ميزان حسناتك يوم القيامة ......

المشاركة الأصلية بواسطة om mohamad مشاهدة المشاركة

اختي ام محمد كلامك هذا اخجلني فعلا .......اذا اعتبر احد مواضيعي متميزا( فرضا ) فاكيد بفضل الله ثم الردود المتميزة لاخوات صالحات مثلك ..... :o....لذا أين انا منكن يا صاحبات التقوى والورع ..... جزاكن الله عن الاسلام خير الجزاء ونفعنا بكن وبعلمكن

أسال الله ان يجعلني خيرا مما تظنون ويغفر لي مالا تعلمون

وحتى لا انسى فقد بعثت لك طلب الصداقة فهذا شيء يشرفني ويمكنك من خلاله معرفة وجودي من عدمه ويكفيك الضغط على اسمي لتعرفي تاريخ اخر مشاركة

أسال الله سبحانه ان يجعل حبنا خالصا لوجهه الكريم وان يجزي خير الجزاء كل من كان سببا في هذا الجمع الطيب وعلى راسهم اختي الواثقة بالله وجند الخفاء

هههه ما شاء الله اختي الفاضلة الحمد لله انك بخير اننا نفتخر باخت مثلك بارك الله فيك وجعل اعمالك في ميزان حسناتك
              عن أبي هريرة – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم – ( إن الله عز وجل يقول يوم القيامة أين المتحابين بجلالي اليوم أظلهم بظلي يوم لا ظل إلا ظلي ) رواه مسلم
              اللهم اجعل تواصلنا مستمر
              ومحبتنا فيك
              بارك الله فيك على الرسالة بل الشرف لي والحمد لله الذي رزقني صحبتكم اللهم الف قلوبنا واجمع شملنا واجعل تجمعنا على طاعتك تجمعا مغفورا ماجورا امين

اللهم استجب اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييين

احبك في الله اختي ام محمد

احبك الذي احببتني من اجله اختي الكريمة المهاجرة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X