فضيحه صافي.......

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فضيحه صافي.......

السلام عليكم ور حمة الله تعالى وبركاته

الغزالات الانيقات بنات بلادي شكون فيكم البارح شافت برنامج 45 دقيقه الصراحه انا تصدددددددددددمت منو كيتكلمو فيه على السادات وبينو فيه الكثير من مظاهر بعيدة كل البعد على الدين الاسلامي الحنيف والله فضحونا دابه بغيت نعرف حاجة وحده الناس اللي غادي يشوفو بحال هدا البرنامج شنو غادي يقولو علينا احنا المغاربه كفار ومشعودين و....و حاجة ثانية شنو الهدف من برامج بحال هذه كنت متوقعه انهم فالاخر غادي يجيبو شي انسان متدين يذكرهم بحكم الدبح لغير الله وطلب البركاتمن الاولياء لكن فالاخر البرنامج ساله من غير اي نتيجة من غير نشير الغسيل الموسخ وفضح المغرب انا بعد اتقهرت و حمدت ربي حيث زوجي واهله كانو ناعسين و ما شافو والو .... غير الله يستر و صافي
    الحمد لله رب العالمين

انا شفتو اختي والله تتشوفي واحد تخلف واحد الشرك يعني الله مستعان يعني الله يلطف بينا وصافي والله راني شفتو وتصدمت علاج بي شرك واغاني الله اكبر

شفتي يا اختي الفقسه المشكلة انهم مقتنعين بهذيك الخرافات غير الله يهديهم وصافي ولكن انا كنشوف ان الدوله خاصها تعمل شي اجراء بخصوصهم والله حتى عااااااااااااااااااااار على امة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام هذا الشئ.............
      الحمد لله رب العالمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        لم ارى البرنامج لانه بمجرد ما بدا غيرنا القناة لكن اختي المهزلة الكبرى هي انهم يعتبروا هاته الاشياء من الثرات.....الله يهدينا لطريق الخير ويثبتنا ويرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل ويعيننا على اجتنابه
        بسم الله الرحمن الرحيم
        قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

[caution]
          ممنوع الكتابة بالحروف بالفرنسية اتمنى استعانة بلوحة المفاتيح العربية
          [/caution]
          sigpic

اختي لم ارى البرنامج والحمد لله انني مشفتوش وايلا كنت غادي نموت بالفقصة الله يفيقنا بعيبنا قبل ما يزيد يستفحل

البنات فين كيتعرض هد البرنامج ؟؟
              اول مرة نسمع بيه
              [flash=http://assa97.jeeran.com/azzoz.swf]WIDTH=650 HEIGHT=800[/flash]

فقد الأحبة في الله غربة

والتواصل معهم أنس ومسرة
              هم للعين قرة
              فسلام على من دام في القلب ذكراهم
              وإن غابوا عن العين قلنا
              يا رب احفظهم وارعاهم

المشاركة الأصلية بواسطة ام هيثم غزلان مشاهدة المشاركة
                البنات فين كيتعرض هد البرنامج ؟؟
                اول مرة نسمع بيه
                اختي كيتعرض على الاولى يوم الاحد مع 9 و نصف و يعاد على المغربية و لكن ماعرفتلوش التوقيت
                sigpic

كاااااااااااااااااارثة اختي هذاك البرنامج و الله العظيم يلا منكر

حتى انا شفته البارحة قمة المنكر و الشرك و الابتعاد عن الله

ناس في منتهى الجهل يا رب تسترنا و تحفظنا

شكرا البنات على مروركم الطيب اللي كيشرفني و كيهون عليا منين كنشوف ان الحمد لله بلادنا بااااااااااااااقي فيها الخير والناس الطيبة اما بالنسبة للبرنامج فاختي خدمة الدين سالت على وزارة الاوقاف ياودي راها فالمغرب كتخدم غير في رمضان صافي باركة عليهم كيعياو مساكن ...انا عمري ما شفت شي بلاد كيهتمو بهده الخرافات بحال المغرب فضيحه فضيحه كنموت بالفقسه والله واش هذه القناة المغربية اللي خدامين فيها متخلفين عقليا اللي قاعدين يحطو هذه الفضايح على القناة الفضائية؟
                    الحمد لله رب العالمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X